شراكة تجاوزت الارتباط.. هنا الزاهد وأحمد فهمي تعاون فني مستمر ولحظات رومانسية مميزة في عيد زواجهما الثالث | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

شراكة تجاوزت الارتباط.. هنا الزاهد وأحمد فهمي تعاون فني مستمر ولحظات رومانسية مميزة في عيد زواجهما الثالث

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

أحمد فهمي وهنا الزاهد يحتفلان بعيد زواجهما الثالث الذي يأتي في وقت يعيش كل منهما لحظات نجاح في مسيرته المهنية، كما أن الثنائي رغم انشغالهما بأعمالهما طوال السنوات الماضية لكن هذا لم يمنعهما من توثيق أجمل الأوقات والجولات التي قاما بها في أكثر من دولة خلال إجازتهما، بالإضافة إلى المناسبات المختلفة التي ظهر بها الثنائي وتعاونهما في أكثر من عمل فني مشترك في تأكيد على رغبتهما الواضحة في النجاح معا في عالم الفن.

هنا الزاهد تحتفل بعيد زواجها الثالث من أحمد فهمي

هنا الزاهد احتفلت بعيد زواجها الثالث من الفنان أحمد فهمي خلال فيديو نشرته عبر حسابها على “انستجرام”، النجمة المصرية وثقت من خلال الفيديو أجمل اللحظات مع الفنان أحمد فهمي في كافة المناسبات المميزة من بينها الحفلات الخاصة بعيد ميلاد كل منهما،  بالإضافة إلى جولاتهما حول العالم خلال السنوات الماضية والتي ضمت كل من فرنسا وتنزانيا والمداليف، كما كان لهما أيضا العديد من المشاهد والأوقات الملفتة التي ظهر فيها الثنائي معا أثناء تواجدهما في الطائرة وعلى شاطئ البحر.

الفيديو وثق أيضا مساندة كل منهما للآخر خلال أزماتهما الصحية التي تعرضا لها خلال الفترة الماضية، وقد صاحب هذه المشاهد التي نشرتها هنا الزاهد أغنية “Stereo Hearts” للنجم آدم ليفين، ولاقى الفيديو تفاعلا واسعا من قبل متابعيها وأيضا زملائها في الوسط الفني ومن بينهم الفنان أحمد زاهر، ورانيا يوسف، وهدى المفتي.

أجمل اللحظات التي جمعت أحمد فهمي وهنا الزاهد

هنا الزاهد نشرت أيضا على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام” فيديو طريف قبل احتفالها مع زوجها أحمد فهمي بعيد زواجهما ظهرت فيه غرفة الفنان المصري والتي تناثرت فيها أغراضه بشكل عشوائي، وتحدثت هنا الزاهد بشكل طريف على النظام الذي يعيش عليه زوجها، كما ظهرت معه بعد ذلك وهما في حفل عشاء رومانسي بمناسبة عيد زواجهما وغازلته هنا الزاهد برسالة عبرت فيها عن حبها فكتبت: “ذكرى زواجنا الثالثة..يا نوري”.

أحمد فهمي وهنا الزاهد جمعتهما العديد من اللحظات المميزة التي عبر فيها الثنائي عن حبهما والتي كان آخرها عندما نشرت الفنانة المصرية رسالة غازلت فيها زوجها وعبرت فيها عن مقدار حبها الكبير له وما قام به من أجلها طوال الفترة الماضية وأنه دائما السند والذي يقوم بدور الزواج والصديق والأب، مؤكدة على أمتنانها الكبير لوجوده في حياتها، ورد أحمد فهمي على هذا الغزل من زوجته وأكد على حبه لها وفخره لما تحققه من نجاحات خلال المرحلة الماضية.

أجمل اللحظات التي جمعت أحمد فهمي وهنا الزاهد
أجمل اللحظات التي جمعت أحمد فهمي وهنا الزاهد

تعاون مستمر يجمع أحمد فهمي وهنا الزاهد

هنا الزاهد تعاونت مع الفنان أحمد فهمي في العديد من الأعمال الفنية بعد زواجهما حيث قرر الثنائي أن يصبح تعاونهما مستمرا وأن يتشاركان في بطولة عمل فني بشكل سنوي وهي ما يظهر في الـ3 أعوام الماضية، فشاركت النجمة هنا الزاهد خلال عام 2019 في بطولة مسلسل “الواد سيد الشحات” والذي حقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري، وكان العمل الأول الذي يجمع هنا الزاهد في بطولة مع زوجها أحمد فهمي.

هنا الزاهد وأحمد فهمي توالت الأعمال التي جمعت الثنائي في السنوات الأخيرة وكان من بينها المسلسل الإذاعي “عربي إنجليزي”، ومسرحية “جوازة معرفتة” التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، وكان لأحمد فهمي حضور بارزا في مسلسل “حلو الدنيا سكر”، كما أن هناك عمل سينمائي جديد يجمعهما أيضا خلال الفترة القادمة يحمل عنوان “مستر إكس” والذي يشارك في بطولته كل من محمد أسامة أوس أوس، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف أماني التونسي وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد رشيد، ويدور العمل في إطار كوميدي، ومن المتوقع أن يتم عرضه قريبا.

تعاون مستمر يجمع أحمد فهمي وهنا الزاهد
تعاون مستمر يجمع أحمد فهمي وهنا الزاهد

الصور من حساب أحمد فهمي وهنا الزاهد على “انستجرام”

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 107