شيكو ينتظر بطولته المنفردة بعد هشام ماجد وأحمد فهمي.. ماذا حقق الثلاثي الشهير بعد الانفصال الفني؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

شيكو ينتظر بطولته المنفردة بعد هشام ماجد وأحمد فهمي.. ماذا حقق الثلاثي الشهير بعد الانفصال الفني؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، الثلاثي الفني الشهير، أصبح وجودهم منفردين بعد قرار الانفصال الذي اتخذوه منذ سنوات أمراً طبيعياً لدى الجمهور، بعدما حققوا معاً عدة نجاحات كبيرة في مجال الكوميديا بمجال السينما والتلفزيون، وأحزن انفصالهم منذ سنوات الجمهور، فهل حققوا النجاح الكاف بمفردهم بعد الانفصال؟

هل انفصل شيكو عن هشام ماجد بعد استمرارهما كثنائي بعد انفصال فهمي؟

وعاد التساؤل مؤخراً حول مصير الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو بعد انفصالهم الفني، وذلك بعد ان اتجه هشام ماجد في الفترة الأخيرة إلى تقديم أعمال منفردة بعيداً عن شيكو، والذي استمرت ثنائيته معه بعد انفصال أحمد فهمي عنهم، وقال هشام ماجد في تصريحات لبرنامج “إي تي بالعربي” إن ثنائيته مع شيكو مستمرة، ولكن هذا لا يمنع أن يقدم كل منهما مشاريع مختلفة، مثلما فعل مؤخراً في فيلم “تسليم أهالي” مع دنيا سمير غانم، وفيلم “حامل اللقب” مع دينا الشربيني.

شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي
شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي

هل يعود الثلاثي الفني مرة أخرى؟

وكشف هشام ماجد عن وجود مشاريع جديدة مع شيكو في المستقبل ومنها مسلسل “اللعبة” الجزء الرابع، بالإضافة إلى مشروع فيلم جديد، وأضاف أن فكرة عودة الثلاثي في فيلم جديد مازالت قائمة، ولكنهم لم يستقروا على الفكرة النهائية، وفكروا في تنفيذ جزء ثان من فيلمهم الشهير “الحرب العالمية الثالثة”، ولكنهم ينتظرون الإنتهاء من جميع ارتباطاتهم الفنية من أجل العمل على عودتهم في فيلم جديد.

شيكو وهشام ماجد
شيكو وهشام ماجد 

شيكو ينتظر دوره في البطولة المنفردة

وأصبح الفنان شيكو هو الأخير بين الثلاثي في الحصول على البطولة المنفردة، وتعاقد على فيلم جديد بعنوان “ابن الحاج أحمد”، ولم يكشف موعد عرضه وتفاصيله بعد، ويواجه تحدياً كبيراً لتحقيق النجاح بمفرده، بعد سنوات من ثلاثيته مع هشام ماجد وأحمد فهمي في عدة أعمال ناجحة، ومنها “سمير وشهير وبهير” و”بنات العم” وغيرها، وبعد أيضاً سنوات من ثنائيته مع هشام ماجد في عدة أعمال ومنها “حملة فريزر” و”قلب أمه” ومسلسل “اللعبة”.

تفوق تلفزيوني لشيكو وهشام ماجد على أحمد فهمي

واستطاع هشام ماجد كسب التحدي في أول بطولاته المنفردة، ونجح سينمائياً في فيلمه الأخير “تسليم أهالي” مع دنيا سمير غانم، بعد نجاح أحمد فهمي في أعماله السينمائية المنفردة الأولى ومنها فيلم “كلب بلدي” وفيلم “العارف” مع أحمد عز، ولكنه خسر في الدراما التلفزيونية بعد إخفاق مسلسله الأخير “الواد سيد الشحات” بعد النجاح الكبير لمسلسله “ريح المدام” مع أكرم حسني.

شيكو وأحمد فهمي
شيكو وأحمد فهمي

وحقق الثنائي هشام ماجد وشيكو نجاحات أكبر في التلفزيون، بعد تقديمهم 3 مواسم ناجحة من مسلسل “اللعبة”، ويستعدان لتقديم موسم رابع، بالإضافة إلى مسلسل “خلصانة بشياكة” مع أحمد مكي، فهل يتحقق حلم جمهورهم بعودتهم كثلاثي مرة أخرى أم يستمرون بالعمل بشكل منفرد بعد نجاحاتهم الأخيرة؟

الصور من حساب الثلاثي على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 104