صدمة بين النجوم بعد وفاة جورج الراسي بحادث مروع والجمهور يتذكر لمحات من مشوار المطرب الشاب | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

صدمة بين النجوم بعد وفاة جورج الراسي بحادث مروع والجمهور يتذكر لمحات من مشوار المطرب الشاب

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

أعلنت وسائل الإعلام اللبنانية وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي، حيث لقي مصرعه من جراء حادث سير مروع وقع فجر السبت، عند الحدود السورية اللبنانية، عن عمر يناهز 39 عاما، وهو ما تسبب في صدمة جمهور الفنان الشاب في كل مكان، وفجع أصدقائه النجوم في الوسط الفني.

وفاة جورج الراسي

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان أن جورج الراسي توفي إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع عند النقطة الفاصلة بين الحدود اللبنانية والسورية، حيث كان عائدا من الحدود السورية، بحسب الوكالات الرسمية، وأفادت صحيفة النهار اللبنانية أن الحادث وقع عند الساعة الخامسة و16 دقيقة فجرا، وأضافت أن عناصر الدفاع المدني اضطرت إلى استخدام أدوات حادة و3 آليات لانتشال الجثة، واستغرقت العملية نحو 40 دقيقة.

جورج الراسي
جورج الراسي

نعي النجوم لوفاة جورج الراسي

أعرب أصدقاء الفنان جورج الراسي عن خالص حزنهم لرحيله بعد أن فُجع الوسط الفني بخبر وفاته اليوم، وحرصوا على نعيه فور شيوع الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب الفنان جورج وسوف: “شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي”.

أما المطربة اللبنانية نانسي عجرم فلم تستطع كذلك أن تخفي مشاعرها الحزينة لوفاة جورج الراسي، وكتبت في تغريدة على حسابها على تويتر: “ما أبشع هالخبر!!! ما في كلام يعبّر… الله يرحم جورج ويصبر عايلته. ونادين الراسي ما حدا بيعرف حجم الوجع! الله يقويكي وانشالله تكون نفسه بالسماء”.

ديانا كرزون شاركت صورة جورج الراسي عبر حسابها بإنستجرام، وأعلنت خبر الوفاة مع تمنياتها أن يلهم الله ذويه الصبر والسلوان، وكتبت في تعليقها على الصورة: “خبر حزين ومؤلم وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، الله يرحمك ويصبر أهلك يارب”.

الفنانة مادلين مطر حرصت كذلك على تقديم تعازيها لعائلة الراحل جورج الراسي، وكتبت عبر حسابها على تويتر: “الصديق الفنان جورج الراسي، ما بعرف شو بدي قول، الله يرحمك ويغفرلك، مصدومة كتير يا ضيعان الشباب، الحياة كانت كتير بتلبقلك، تعازينا الحارة للممثلة نادين الراسي والعائلة الكريمة”.

عائلة جورج الراسي الفنية

ولد جورج الراسي لعائلة فنية “مميزة”، فشقيقته هي الفنانة نادين الراسي ووالده عازف عود، الذي انضم إلى أمه في تشجيع جورج على الغناء، وبدأ الغناء في عمر 16 عاما، وصوّر أول فيديو كليب لأغنية “سهر الليل” منتصف التسعينيات، ورحل الفنان اللبناني عن عمر ناهز 39 عاما بعد مسيرة فنية انطلقت مبكرا، لكن بدأ الجمهور يتعرف عليه بصوته الطربي بشكل أوسع في العقد الأول من الألفية الجديدة.

جورج الراسي
الفنان جورج الراسي

نشأة جورج الراسي ومسيرته الفنية

جورج الراسي هو مغني لبناني، وهو شقيق الفنانة نادين الراسي، أول عقد أمضاه جورج الراسي كان في عمر الـ 16 عام لإحياء حفلات فنية، حيث كانت هي فرصته الأساسية للقاء الجمهور، ورغم أن بدايته كانت صعبة للغاية، إلا أنه أصر على أن يبدأ رحلته الفعلية مع الفن.

جورج الراسي
صدمة بعد رحيل جورج الراسي

تعلم على يد الملحن الكبير محمد جمال عنبر، وحققت أغنيته “لا تسألني كيف بغار” نجاحاً كبيراً على المستوى العربي، وتم إنتاج أول ألبوم له، ثم التقى جورج الراسي عام 1995 بالملحن المشهور سمير قبطي، وأصبح منتجه الخاص، فكانت أول ثمرات هذا التعاون أغنية “مين يا حبيبي مين”، وبعدها تدرب على يد الموسيقار الكبير شاكر الموجي، حتى انطلق في مشواره الفني.

 

الصور من حساب جورج الراسي بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108