مشاهير العرب

ضد تقديمها على الشاشة..أسباب رفض النجمات الكشف عن سيرتهن الذاتية في أعمال فنية

#مشاهير_العرب

أعمال السيرة الذاتية للنجمات من التجارب الفنية المهمة التي قدمت على الشاشة الكبيرة والصغيرة خلال السنوات الماضية، ونجحت بعض الأعمال في تحقيق نجاحا ملحوظا كشف عن عالم خفي لا يعلمه الجمهور حول تفاصيل بطلة السيرة الذاتية، وكشفت العدد من النجمات في الفترة الماضية عن رغبتهن في تقديم رحلتهن الذاتية في عمل فني، لكن كان هناك قطاع آخر من النجمات اللاتي رفضن هذا الأمر بشكل حاسم، وآخرهن الفنانة لبلبة التي أعلنت عن هذا على هامش تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، بينما أعلنت أكثر من نجمة في وقت سابق أيضا رفضهن لتقديم سيرتهن الذاتية في عمل فني، وكشفت العديد منهن عن سبب هذا الرفض.

سبب رفض لبلبة لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني

النجمة لبلبة حققت خلال مسيرتها الطويلة نجاحا في السينما والدراما بشكل جعلها من أبرز نجمات الشاشة في العالم العربي، ولعل تجربتها الغنائية مع كبار النجوم من بينهم الفنان عادل إمام ومحمد صبحي، ونور الشريف، ومحمود عبدالعزيز جعلت تجربتها محط اهتمام كبير، خصوصا أنها فنانة شاملة حققت نجاحات فنية في التقليد، وأيضا في الاستعراض والغناء، وهذا منذ فترة طفولتها، لذلك تعتبر سيرتها الذاتية مادة خصبة لتقديمها في عمل فني يتناول هذه الرحلة الطويلة، وعلاقتها بالنجوم، لكن لبلبة كان لها موقف واضح حول هذا الأمر.

لبلبة رفضت فكرة تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، وذلك خلال حضورها الندوة التي أقيمت على هامش تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي، وأشارت النجمة المصرية إلى سبب رفضها هذا الأمر حيث أن هناك بعض المقربين منها لا يرغبون أن تقدم بعض المعلومات حول تفاصيل حياتهم التي كانت مرتبطة أيضا بها، بالإضافة أنها ترى أنها سوف تترك أشياء تعبر عن رحلتها الطويلة من خلال الأزياء التي ارتدتها في أعمالها، وأيضا الصور الخاصة بحياتها وكواليس الأعمال الفنية التي شاركت فيها مع كبار النجوم، لذلك أكدت لبلبة أنها أوصت أفراد أسرتها بعدم التفكير في تقديم سيرتها الذانية في أعمال فنية.

سبب رفض لبلبة لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني
سبب رفض لبلبة لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني

نادية الجندي ترفض ترشيح أي نجمة لتجسيد سيرتها الذاتية

نادية الجندي أيضا اعلنت بشكل صريح في لقاءها ببرنامج “حبر سري” المعروض على قناة “القاهرة والناس”، رفضتها لتقديم سيرتها الذاتية في أعمال فنية وأنها لن ترشح أي فنانة لتقديم شخصيتها على الشاشة وترى أن هذا الأمر صعبا، كما أكدت أن سيرتها الذاتية بكل اللحظات المميزة أو الصعبة لا ترى أن تقديمها على الشاشة أمر قد يجذب المشاهد، لذلك تفضل عدم عرضها، في إشارة واضحة لرفض هذه الخطوة أيضا في المستقبل.

نادية الجندي ترفض ترشيح أي نجمة لتجسيد سيرتها الذاتية
نادية الجندي ترفض ترشيح أي نجمة لتجسيد سيرتها الذاتية

سميرة سعيد لا تفضل ظهور رحلتها على الشاشة

سميرة سعيد من النجمات اللاتي أوضحن موقفهن أيضا من تجسيد سيرتهن الذاتية في عمل فني، حيث أوضحت النجمة المغربية أن قصتها لا تفضل تقديمها على الشاشة لكونها كانت بسيطة وبدون صراعات أو أحداث درامية قد تهم الجمهور، لذلك تجد أن سيرتها الذانية من الصعب تقديمها أو كتابتها بدون هذه الأحداث المهمة والتفاصيل الخفية التي يحتاج كل مؤلف أن يقدمها في عمل يكتبه.

سميرة سعيد لا تفضل ظهور رحلتها الفنية على الشاشة
سميرة سعيد لا تفضل ظهور رحلتها الفنية على الشاشة

شمس البارودي رفضت عروض لتقديم قصتها

الفنانة شمس البارودي رغم الشائعات التي طاردتها في السنوات الماضية حول عودتها من جديد للفن بعد اعتزال استمر لعقود طويلة، وكشف في تصريحات سابقة زوجها الفنان حسن يوسف أنه لا توجد أي نية لزوجته للعودة من جديد لعالم الفن، كما أوضح أنها قامت برفض عرض من أجل تقديم رحلة اعتزالها على الشاشة الصغيرة من خلال برنامج، رغم أن العرض المادي لهذا الظهور كان كبيرا، بينما أكدت أيضا الفنانة المصرية أنها ترفض أن تقدم سيرتها الذاتية في أي عمل فني، وأنها سوف تقاضي من يقوم بهذا الأمر.

شمس البارودي
شمس البارودي

نبيلة عبيد توصي أسرتها بعدم تقديم سيرتها الذاتية

نبيلة عبيد رغم إتجاهها لتسجيل بعض الحلقات لبرنامج إذاعي تتحدث فيه عن رحلتها مع عالم الفن، لكنها أوضحت أيضا أنها لا تفضل أن تقدم رحلتها الفنية والشخصية في عمل سينمائي أو درامي وتفضل أن تحتفظ به لنفسها، كما أنها طلبت كذلك من أسرتها أن يحرصن على تنفيذ هذا الأمر.

نبيلة عبيد توصي أسرتها بعدم تقديم سيرتها الذانية
نبيلة عبيد توصي أسرتها بعدم تقديم سيرتها الذانية

ابنة زبيدة ثروت ترفض تقديم السيرة الذاتية لوالدتها

قسمت فرحات ابنة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت تردد أيضا أنها رفضت أن تقدم السيرة الذاتية لوالدتها في عمل فني، وأن هذا الأمر ليس مطروح للنقاش، مشيرة أن والدتها لم ترغب في كتابة مذكراتها.

الصور من حساب النجمات ومهرجان القاهرة على “انستجرام”، ولقاءاتهن التلفزيونية.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 196