طرق غير متوقعة للمشاهير في الاحتفال بنهاية خلافاتهم.. أحدثها رقص أنغام مع داليا البحيري بعد الصلح | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

طرق غير متوقعة للمشاهير في الاحتفال بنهاية خلافاتهم.. أحدثها رقص أنغام مع داليا البحيري بعد الصلح

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

أنغام وداليا البحيري، خطفتا الأنظار على مواقع التواصل اليوم بعد تداول الجمهور لهما فيديو أثناء رقصهما على الشاطيء احتفالاً بإنتهاء الخلافات بينهما، ولاقى الفيديو اعجاب الجمهور خاصة بسبب الطريقة المميزة لهما في إعلان تصالحهما وعودة علاقتهما، وسبقهما عدد من النجوم في الاحتفال بطرق غير متوقعة بتصالحهما.

داليا البحيري ترقص مع أنغام على البحر بعد تصالحهما

ونشرت الفنانة أنغام فيديو لها على حسابها بانستقرام اليوم، فاجأت به الجمهور بالظهور مع الفنانة داليا البحيري، أثناء تواجدهما في أحد المطاعم على البحر خلال أجازتهما الصيفية، وتبادلت معها الرقص، لتعلن بذلك إنتهاء خلافاتها مع داليا البحيري رسمياً، خاصة بعد تعليقها على الفيديو موجهة رسالة لحب لداليا البحيري، ولاقت طريقتهما في الاحتفال بالصلح إعجاب الجمهور، خاصة بسبب رقصهما العفوي معاً وذلك بعد سنوات طويلة من القطيعة بينهما.

انغام وداليا البحيري
أنغام وداليا البحيري بعد الصلح

ونشب الخلاف بين أنغام وداليا البحيري أثناء تقاسمهما بطولة مسلسل “في غمضة عين”، حيث اعترضت وقتها داليا البحيري على طريقة كتابة إسمها على التتر بعد أنغام، وكشفت في تصريحات سابقة لها عن عدم وجود علاقة بينها وبين أنغام، وأنها كانت لا تتحدث معها في موقع التصوير، وذلك قبل أن تعود علاقتهما بشكل قوي هذا الصيف.

محمد رمضان يغني ويحتفل مع بشرى مع إنتهاء خلافاتهما

ومن أشهر قصص الصلح بين النجوم، صلح الفنان محمد رمضان والفنانة بشرى، بعد فترة من السخرية والانتقادات المتبادلة بينهما على مواقع التواصل، وانتهى خلافهما باحتفال مميز أيضاً في مهرجان الجونة العام الماضي، وفاجأ الثنائي الجمهور بالصعود معاً على المسرح أثناء تقديم محمد رمضان عرض غنائي على المسرح، وواصلا الاحتفال بعدها في كواليس المهرجان بحضور عدة حفلات، قبل أن تكشف بشرى عن رغبة رمضان في إنهاء الخلاف معها بطريقة مميزة من خلال عرضه أن يكون شاهداً على عقد زواجها.

محمد رمضان
محمد رمضان وبشرى

أحمد فهمي يصالح محمد رمضان على الهواء

ولمحمد رمضان قصة شهيرة أخرى في التصالح، وهذه المرة مع الفنان أحمد فهمي، فبعد تبادلهما التصريحات الهجومية أيضاً، فاجأ أحمد فهمي الجمهور بإعلان رغبته في التصالح مع رمضان في أحد البرامج، وقام بعمل متابعة له على انستقرام على الهواء، قبل أن يعيد رمضان نشر الفيديو ويقوم بعمل متابعة هو الآخر مع أحمد فهمي احتفالاً بالتصالح.

وليمة عشاء تجمع أحلام مع أصالة بعد استعادة الصداقة

واحتفلت مؤخراً الفنانة أحلام مع أصالة باستعادة صداقتهما بعد فترة من الخلافات والقطيعة بينهما، والتقت أسرة النجمتين على وليمة عشاء في مقر إقامة أحلام في إسبانيا، ونشرتا عدة فيديوهات للحظاتهما الطريفة والمميزة مع أزواجهما وأفراد عائلتهما بعد وليمة العشاء، وأكدوا بذلك على قوة العلاقة بينهم بعد الصلح.

أحلام وأصالة
أسرة أصالة وأحلام في أحدث ظهور

سماح أنور تصالح سمير صبري في المستشفى

ومن أكثر القصص المؤثرة في التصالح بين النجوم، مصالحة الفنانة سماح أنور للفنان الراحل سمير صبري في المستشفى، وذلك بعد سنوات طويلة من القطيعة بينهما، وزارت سماح أنور سمير صبري في المستشفى في أزمته الصحية الأخيرة قبل وفاته، وأنهت خلافاتها معه قبل فترة قليلة من وفاته.

الصور من حسابات النجوم على مواقع التواصل.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 107