مشاهير العرب

“فتون الجارالله” لـ “هي”: سعيدة جدا بكوني جزء من عائلة المسلسل الكوميدي السعودي “أخر ريال”

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

خاضت المؤثرة السعودية “فتون الجارالله” أولى تجاربها التمثيلية من خلال مشاركتها في المسلسل السعودي الكوميدي “أخر ريال” أحدث الأعمال الكوميدية السعودية على منصة شاهد.

“فتون الجارالله” لـ “هي”: سعيدة بكوني جزء من عائلة المسلسل الكوميدي السعودي “أخر ريال”

لفتت الفنانة السعودية الشابة “فتون الجارالله” الأنظار إليها من خلال الأداء المتميز لشخصية “لجين” إحدى أبطال المسلسل السعودي الكوميدي “أخر ريال”، لتثبت موهبتها الفنية في عالم التمثيل ولتُضاف لمواهبها المتنوعة كعارضة أزياء ومذيعة.

تتميز الفنانة فتون الجارالله بإطلالاتها الأنيقة
تتميز الفنانة فتون الجارالله بإطلالاتها الأنيقة

وحول هذه المشاركة أعربت “فتون الجارالله” بتصريحات خاصة لـ “هي” عن سعادتها البالغة كونها جزء من عائلة “أخر ريال”، حيث قالت: “سعيدة جدا كوني جزء من عائلة “أخر ريال”، وكونه أول عمل تمثيل لي، حيث خرجت من دائرة الراحة ورميت بنفسي في منتصف البحر (كما يقولون)”.

وحول أدائها المتميز لشخصية “لجين” وملامح هذه الشخصية، أشارت بقولها: “أديت دور شخصية “لجين” في المسلسل، فجاءت شخصيتي جدًا جريئة ومتمردة، فهي تركض بالكعب العالي وتصرخ في الاماكن العامة، ظنا منها بأن لها الحق في ذلك”.

مسلسل أخر ريال الصورة من موقع شاهد
مسلسل أخر ريال الصورة من موقع شاهد

ونوهت “فتون الجارالله” بتصريحاتها لـ “هي” إلى أن فكرة المسلسل ترتكز على إيصال رسالة للشباب والشابات في جيلهم بأهمية الاعتماد على النفس، مؤكدة بأن طريقة توصيل الرسالة مبالغ فيها لمنحها اللمسة الكوميدية.

مسلسل “أخر ريال”

يتصدر بطولة مسلسل “أخر ريال” خمسة شباب سعوديون، وهم ايدا القصي، مؤيد بغدادي، صلاح الزبيدي، ومحمد النهدي، إلى جانب فتون الجارالله، كما يشارك في المسلسل نخبة من الممثلين والممثلات، ومن أبرزهم: فهد الفريري، مديحة أحمد، عماد اليوسف، سمية عبدالوهاب، فاطمة الشريف، وجود السفياني، وهو من إخراج مازن فياض وساندرين زينون.

شاركت فتون الجارالله في مسلسل آخر ريال أحدث الأعمال الكوميدية السعودية على منصة شاهد
شاركت فتون الجارالله في مسلسل آخر ريال أحدث الأعمال الكوميدية السعودية على منصة شاهد

وتدور أحداث هذا المسلسل الكوميدي الاجتماعي حول 5 شبان وشابات من أبناء العائلات الثرية الذين ينطلقون في رحلة شاقة ومضحكة عندما يحرمهم أهاليهم من المصروف، لتلقينهم درسا.

ويُعد مسلسل “أخر ريال” الذي يتألف من 15 حلقة، من أحدث الأعمال الكوميدية السعودية التي انضمت إلى قائمة منصة “شاهد”، وهو من الأعمال التي استغرق التحضير لها عدة شهور ومراحل من التدريب والتحضير قبل بدء التصوير والتي ترقبها الجمهور بشوق، ولقد حظي المسلسل بردود أفعال إيجابية متنوعة من قبل الجمهور بمواقفه المليئة بالكوميديا في إطار اجتماعي هادف.

الصور من حساب الفنانة “فتون الجارالله” على “الانستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 156