فنانون كبار أثاروا التعاطف بحزنهم على فقدان شركاء رحلتهم الطويلة.. وعبد الرحمن أبو زهرة يبكي ويتذكر زوجته | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

فنانون كبار أثاروا التعاطف بحزنهم على فقدان شركاء رحلتهم الطويلة.. وعبد الرحمن أبو زهرة يبكي ويتذكر زوجته

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

عبد الرحمن أبو زهرة ورشوان توفيق وميمي جمال وغيرهم من الفنانين الكبار، كسبوا تعاطف الجمهور في الفترة الأخيرة بعد حديثهم المؤثر عن شركاء حياتهم الراحلين بعد سنوات طويلة من الزواج، وتذكروا أبرز ذكرياتهم معهم ولم يتمالك بعضهم دموعه أثناء الحديث على الهواء.

عبد الرحمن أبو زهرة يبكي على الهواء بعد تذكر زوجته الراحلة

وظهر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إعلامياً لأول مرة بعد أشهر من أزمته الصحية، وذلك خلال لقاء مع برنامج “90 دقيقة”، وتذكر زوجته الراحلة منذ عامين، ولم يتمالك دموعه أثناء الحديث عنها وبعد تذكر حياته معها، وقال إنه أصبح يحبها أكثر من السابق وحبه يزيد لها مع الأيام، وأضاف أن زواجهما استمر 50 عام، وأكد أنه لم ير في حياته أحد مثلها، مشيراً إلى أنها تحملته طوال هذه السنوات رغم عصبيته الشديدة وقال إنها كانت مؤلفة رائعة أيضاً.

عبد الرحمن ابو زهرة
عبد الرحمن ابو زهرة

رشوان توفيق يودع زوجته بعد 60 عام زواج

وتحدث الفنان القدير رشوان توفيق بتأثر أيضاً عن زوجته الراحلة في لقاءاته الإعلامية الأخيرة، ولم يتمالك دموعه في كل مرة تذكرها به، وقال إنه يعتبر زوجته عمره كله، ومرتبط بها ولا يقدر لحظة أن ينساها، لدرجة إنه ينسى وينادي ابنته في البيت باسم زوجته، لأنه أعتاد على ذلك طوال 60 عاما، وقال رشوان توفيق إن زوجته أعطته حياتها وعمرها كله.

نعيم عيسى
نعيم عيسى

نعيم عيسى يبكي بعد رحيل زوجته بعد زواج 60 عام

وفقد الفنان القدير نعيم عيسى زوجته الراحلة هذا العام، بعد ما يقارب 60 عاما من زواجهما، ولم يتمالك دموعه أثناء الحديث عنها في أحدث لقاءاته الإعلامية، وقال إنها كانت تحبه كثيراً وهو يحبها إلى الآن، وأضاف إنه سيظل حزيناً عليها طوال عمره، وكشف أن يوم رحيلها كان يوم حزين للغاية ووجه إليها عدة دعوات على الهواء.

ميمي جمال
ميمي جمال

ميمي جمال تتذكر الراحل حسن مصطفى بعد 40 عام زواج

وتذكرت الفنانة ميمي جمال زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى في معظم لقاءاتها الإعلامية الأخيرة، وكسبت تعاطف الجمهور بسبب استمرار حزنها عليه، ولم تتمالك دموعها أثناء الحديث عنه في كل مرة، وقالت إنها عاشت معه لمدة 40 عاما، وتزوجته في سن صغيرة وكانت ترى به والدها بسبب الفارق العمري بينهما، وقالت إنها ظلت لمدة 28 يوم معه في المستشفى في أيامه الأخيرة قبل وفاته.

محمد صبحي وزوجته الراحلة
محمد صبحي وزوجته الراحلة

محمد صبحي يودع زوجته بعد زواج 45 عام

ويحرص الفنان محمد صبحي على إحياء ذكرى رحيل زوجته نيفين رامز، والتي رحلت من ما يقارب 6 سنوات، واعتاد محمد صبحي على نشر ذكرياته مع زوجته والتي استمرت زيجته معها لما يقارب 45 عاما، وعبر عن مدى حزنه العميق بعد وفاتها ومازال متأثراً برحيلها إلى الآن.

الصور من لقاءات النجوم في البرامج التلفزيونية.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108