فوز الفهد ترزق بطفلتها الثانية وتختار لها نفس اسمها وهؤلاء النجمات سبقنها في هذا الأمر | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

فوز الفهد ترزق بطفلتها الثانية وتختار لها نفس اسمها وهؤلاء النجمات سبقنها في هذا الأمر

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

فوز الفهد الفاشينيستا الكويتية زفت خبرًا سعيدًا للجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أعلنت أنها رزقت بمولود جديد، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنهال عليها بعد ذلك العديد من التهاني والمباركات.

فوز الفهد ترزق بطفلتها الثانية وتكشف عن اسمها

فوز الفهد كذلك حرصت على الكشف عن جنس مولودها الجديد، وكدت أن المولود طفلة، كما كشفت عن اسمها، حيث أطلقت عليها اسم فوز، دون أن توضح سبب اختيارها لهذا الاسم ليكون مكررًا من اسمها.

ونشرت فوز الفهد عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة علقت من خلالها وكتبت: “الحمد لله على جميل ما وهب وعظيم ما وهب.. رزقنا بفضل الله وكرمه بمولودة.. فوز عبد اللطيف الصراف.. اللهم ارزقها جمال الخلق والخلق، وقوة الدين والبدن وسعادة الدنيا والآخرة”.

غ
فوز الفهد ترزق بطفلتها الثانية

فوز الفهد تتلقى التهاني وباقات الورد من أصدقائها

كما شاركت فوز الفهد الجمهور عبر حسابها على سناب شات، بالعديد من الصور التي أظهرت من خلالها الهدايا التي تلقتها بمناسبة قدوم طفلتها الثانية “فوز”، إضافة إلى باقات الورود المميزة التي أهداها لها أصدقائها وتمنوا السعادة من خلالها للأم ولفوز الصغيرة.

وكانت فوز الفهد قد احتفلت قبل حوالي شهر ونصف بعيد ميلاد طفلها الأول أحمد في أجواء سيطرت عليها الفخامة، ونشرت العديد من الصور والفيديوهات التي توثق لهذا الحدث عبر السوشيال ميديا، وظهرت وهي تحمل نجلها وتحتضنه وتتجول به بين البالونات وكعكات عيد الميلاد الأول له الذي تم تشكيله بأناقة واختلاف، وقدمت الأم تهنئة لابنها الوحيد فكتبت: “عيد ميلاد سعيد يا رجلي الصغير إنه برج الأسد”.

فوز الفهد قدمت تهنئة مختلفة لنجلها أيضا حينها حيث كتبت تعليقا على فيديو آخر قالت فيه: “عيد ميلاد سعيد لأخينا الكبير بالفعل- نحن نحبك”، في إشارة منها إلى طفلتها الثانية التي كانت تنتظرها وقتها وأعلنت اليوم إنجابها وإطلاق اسم فوز عليها.

ب
فوز الفهد تتلقى الورود من أصدقائها

نجمات قررن إطلاق نفس أسمائهن على بناتهن وياسمين عبد العزيز الأبرز

ولم تكن فوز الفهد هي الوحيدة من بين النجمات والمشاهير اللواتي قررن أن يطلقن نفس أسمائهن على أطفالهن الصغار، وسبقها في ذلك النجمة ياسمين عبد العزيز التي أطلقت اسم ياسمين على ابنتها الكبرى من زوجها الأول محمد حلاوة، ووقتها أكدت أن زوجها هو من قام باختيار هذا الاسم.

ب
ياسمين عبد العزيز وابنتها ياسمين

نيكول سابا وأيتن عامر ومواقفهما مع ابنتيهما

أيضًا النجمة اللبنانية نيكول سابا فأطلقت هي الأخرى اسم “نيكول” على ابنتها الكبرى من زوجها النجم اللبناني يوسف الخال، وفي تصريحات سابقة أوضحت نيكول سابا أنها اتفقت مع زوجها منذ البداية على أسماء أطفالهما، وبعد أن رُزقا بابنتهما نيكول قررا أن يطلقان عليها هذا الاسم تيمنًا بوالدتها النجمة اللبنانية، كما أنه كان من المقرر لو كان المولود صبيا أن يطلقان عليه اسم نيكولا أو يوسف على اسم والده أيضًا.

النجمة المصرية أيتن عامر كذلك اختارت اسمها المميز لتطلقه على طفلتها الكبرى من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وفي بداية حملها حرصت أيتن على أن تأخذ برأي الجمهور في اختيار اسم ابنتها الأولى، وكان من بين الأسماء التي احتارت في اختيار أحدهما هو اسم مريم أو أيتن، لكنها في النهاية استقرت على أيتن تيمنًا باسمها، لكنها تطلق عليها اسم “توتي” داخل المنزل، وأكدت في أحد تصريحاتها أن بمجرد ما يقوم أحد بالنداء على الأم، تسرع الطفلة اعتقادًا منها أنها المقصودة بهذا النداء.

الصور من حسابات النجمات على انستجرام وسناب شات

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108