مشاهير العرب

في عيد ميلادها الـ 49.. أبرز الإنجازات الفنية والأرقام القياسية التي حققتها إليسا في 2022

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

إليسا، النجمة اللبنانية، تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 49، وتلقت عشرات الرسائل من الجمهور وزملائها الفنانين للاحتفال معها بهذه المناسبة، وتلقت التهاني من النجوم والجمهور، وفي هذه المناسبة نستعرض أبرز الإنجازات الفنية والأرقام القياسية التي حققتها في 2022.

نشاط واسع للفنانة إليسا في 2022

وعاشت الفنانة إليسا حالة نشاط فني كبيرة خلال عام 2022، وشهد العام جولات غنائية عديدة لإليسا، وأحيت عدة حفلات في عدة مدن عربية ومنها حفلات في جدة والقاهرة والغردقة، وكذلك عادت إليسا للحفلات في بيروت بعد غياب ما يقارب 3 سنوات، وأحيت أيضاً عدة حفلات خارجية، بالإضافة إلى استعدادها لإحياء حفل جديد على مسرح الأولمبيا في باريس الشهر المقبل، بالإضافة إلى حفل آخر في الكويت مع تامر حسني، وحفل مع هيفاء وهبي في موسم الرياض هذا الأسبوع.

إليسا
إليسا

إنجازات فنية لـ إليسا في 2022

وبجانب نشاط إليسا الواسع في الحفلات، فهي حققت إنجازات فنية عديدة في عام 2022، وعلى رأسها تدشين شركتها الخاصة بعنوان “E-records”، والتي أنتجت من خلالها أعمالها الغنائية هذا العام، وعلى رأسها أغنية “أنا وبس”، التي طرحتها في موسم الصيف وحققت مشاهدات كبيرة ووصلت إلى 13 مليون مشاهد على يوتيوب.

إليسا
إليسا

وكان الحدث الأبرز للفنانة إليسا هذا العام في دويتو أغنية “من أول دقيقة” مع الفنان سعد لمجرد، والذي حققت من خلاله عدة أرقام قياسية، وأبرزها تحقيق الأغنية أكثر من 280 مليون مستمع على يوتيوب، لتصبح الأغنية الأكثر استماعاً هذا العام، وحققت الأغنية أصداء واسعة، ولاقت ثنائية إليسا مع سعد لمجرد اهتمام جماهيري كبير، ووصلت إلى مشاركتهما سوياً في حفل بموسم جدة مؤخراً.

إليسا
إليسا

أرقام إليسا القياسية

وحققت إليسا عدة أرقام قياسية في عام 2022، ومنها انضمام أغنية “من أول دقيقة” إلى مجموعة أغاني تجاوزت بها إليسا حاجز الـ 100 مليون مستمع، ومنها فيديو كليب “بتمون” التي انضمت إلى القائمة أيضاً في 2020، وكذلك أغنية “ياريت” وأغاني “حالة حب” و”نفسي أقوله” و”مكتوبة ليك”، وكذلك وصل عدد متابعيها على سبوتيفاي إلى 2 مليون متابع، لتصبح الفنانة اللبنانية الأولى التي تصل إلى هذا الرقم، وتنتظر إليسا حدث بارز آخر باستعدادها لطرح ألبومها الجديد في نهاية العام الجاري، فهل تواصل به أرقامها القياسية؟

الصور من حساب إليسا على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 157