مشاهير العرب

في عيد ميلادها الـ 87.. لقطات من أرشيف السيدة فيروز ومناسبات حديثة جعلتها حاضرة طوال 2022

#مشاهير_العرب

السيدة فيروز تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 87، وفي هذه المناسبة تصدر إسمها مواقع التواصل منذ الساعات الأولى لعيد ميلادها، بسبب احتفال الجمهور بهذه المناسبة وتذكرهم لأبرز أغانيها وكذلك أبرز لقطاتها النادرة التي أفرجت عنها لأول مرة هذا العام.

فيروز تفتح أرشيفها للجمهور في عيد ميلادها 

واحتفل الجمهور اليوم بعيد ميلاد السيدة فيروز الـ 87، وكذلك احتفلت ابنتها ريما رحباني بهذه المناسبة، وقررت فتح أرشيف والدتها الخاص وكشف عدة لقطات جديدة ونادرة لوالدتها ومشاركتها مع الجمهور، ونشرت على حسابها بفيسبوك فيديو نادر للسيدة فيروز وهي تحتفل بعيد ميلادها في منزلها منذ سنوات طويلة، وظهرت في لقطات عفوية لها بعد أن فوجئت بقالب حلوى عيد الميلاد، وعلقت ريما على الفيديو قائلة: “وقبِلما يفِلْ العيد.. منّي إلها”.

فيروز وابنتها
فيروز وابنتها

السيدة فيروز تحتفل بعيد ميلادها الـ 87

وكشفت ريما رحباني عدة لقطات أخرى لوالدتها من الأرشيف بمناسبة عيد ميلاد فيروز، ونشرت فيديو نادر لوالدتها أثناء تسجيلها أغنية “مصر عادت شمسك الذهب”، وظهرت فيروز وهي تتدرب على الأغنية وتجري على لحنها التعديلات، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور لكونها من المرات النادرة التي تظهر بها فيروز في كواليس أغانيها وتكشف طريقتها في التدرب على الأغاني وتعديل ألحانها وطريقتها في الغناء.

فيروز وأبنائها
فيروز وأبنائها

وعلقت ريما رحباني على الفيديو وقالت: “ومنّي انا هديّة من أرشيفي غنّية مَنتَجتا خصّيصاً عشانكو تحيّة.. مصرُ – تمّوز ١٩٨٩، تصوير مونتاج وإخراج ريما عاصي الرحباني.. ميرسي.. ميرسي.. عا قبال كل سنة ميرسي”.

فيروز
فيروز في 2022

ظهور لافت للسيدة فيروز في 2022

وشهد العام الجديد في حياة فيروز ظهور لافت لها هذا العام في أكثر من مناسبة، ومنها ذكرى رحيل عاصي الرحباني في شهر يونيو الماضي، ونشرت ريما رحباني عدة صور جديدة لوالدتها، وكشفت من خلالها عن جوانب جديدة في حياتها العائلية، حيث ظهرت فيروز في الصور مع ابنيها زياد وهلي الرحباني، وظهر الأخير وهو يجلس على كرسي متحرك وتقف والدته خلفه وتحتضنه بيدها، بينما يتحدث مع شقيقه زياد.

فيروز
فيروز

وكشفت ريما رحباني عن حالة شقيقها هلي والمتاعب الصحية التي تعرض لها منذ سنوات، وقالت إنه لا يستطيع الحركة أو السمع والحديث، وهو الأمر الذي أثر في قلوب الجمهور خاصة بعد الكشف عن لحظة عائلية نادرة لفيروز مع أبنائها، ونشرت قبلها ريما رحباني أيضاً صورة لوالدتها فيروز وهي تنسق مكان زهورها في المنزل، وتحظى هذه اللقطات باهتمام كبير من الجمهور، بسبب الظهور النادر للسيدة فيروز في الفترة الأخيرة، واهتمام الجمهور بظهورها ومعرفة تفاصيل حياتها في السنوات الأخيرة واشتياقهم لطلتها وصوتها أيضاً.

الصور من حساب ريما رحباني وصفحة فيروز الرسمية على فيسبوك.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 187