في عيد ميلاده الـ 47.. هكذا أصبح كريم عبد العزيز النجم الأكثر تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

في عيد ميلاده الـ 47.. هكذا أصبح كريم عبد العزيز النجم الأكثر تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

كريم عبد العزيز، النجم المصري، يحتفل بعيد ميلاده الـ 47 في عام مليء بالنجاحات الفنية له، إذ عرض له في عام 2022 عدة أعمال ناجحة، وأبرزها فيلم “كيرة والجن”، والذي عزز به تواجده في صدارة النجوم الأكثر تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

كريم عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده ومنة شلبي تعايده بطريقة خاصة

واحتفل الفنان كريم عبد العزيز بعيد ميلاده الـ 47 وتلقى عشرات الرسائل المميزة في هذه المناسبة من زملائه الفنانين، وعلى رأسهم النجمة منة شلبي، والتي احتفلت بطريقة خاصة بعيد ميلاده، ونشرت صورة لها معه على حسابها بانستقرام، ووجه رسالة مميزة له قالت بها: “فيه أصحاب وفيه زمايل وفيه عشرة عمر.. وفيه كوكي.. الأجمل الأصدق الأعظم بلا منافس.. سنة سعيدة أوي يا أبو علي”.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز ومنة شلبي

كريم عبد العزيز النجم الأكثر تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية

وجاء احتفال كريم عبد العزيز بعيد ميلاده، في وقت يحقق به نجاحات فنية وأرقام قياسية تاريخية، وآخرها فيلمه “كيرة والجن” مع أحمد عز، والذي تصدر به قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بعدما تجاوزت إيرادات الفيلم مبلغ 105 مليون جنيه قبل نهاية العام الجاري، وأثبت كريم عبد العزيز جدارته في اعتلاء قمة الإيرادات في تاريخ السينما بتواجده بأكثر من فيلم في القائمة.

كريم عبد العزيز وأحمد عز
كريم عبد العزيز وأحمد عز

أرقام كريم عبد العزيز القياسية في السينما

وتواجد كريم عبد العزيز في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بأكثر من فيلم، وتصدر القائمة بفيلمه “الفيل الأزرق 2” بإيرادات بلغت 103 مليون جنيه، وذلك قبل أن يكسر الرقم بفيلمه الأخير “كيرة والجن”، وتواجد أيضاً كريم عبد العزيز في المرتبة الثالثة في قائمة أعلى 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات بفيلمه “نادي الرجال السري”، والذي حقق ما يقارب 60 مليون جنيه.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

وحصل كريم عبد العزيز على دور البطولة السينمائية لأول مرة عام 2001 بفيلمه “حرامية في كي جي 2″، وقدم بعدها ما يقارب من 15 فيلم من بطولته المنفردة، بجانب أفلام أخرى بمشاركته، ومن أشهر أعماله فيلم “واحد من الناس” و”الباشا تلميذ” و”أبو علي” وغيرها.

الصور من حساب كريم عبد العزيز ومنة شلبي على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 97