في عيد ميلاد تامر حسني الـ 45.. حضور لافت لعائلته هذا العام ومواقف إنسانية مؤثرة مع زملائه | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

في عيد ميلاد تامر حسني الـ 45.. حضور لافت لعائلته هذا العام ومواقف إنسانية مؤثرة مع زملائه

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

تامر حسني، يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 45، والذي يتزامن مع حالة نشاط فني كبيرة له، وكذلك جاء عامه الحالي بعدة تغيرات في حياته، وعلى رأسها تخليه عن تحفظه عن نشر صور أبنائه، ويعيش هذا العام أوقات عائلية مميزة بجانب أنشطته الفنية والاجتماعية.

هكذا تخلى تامر حسني عن عادته في إخفاء صور أبنائه

ومن أبرز التغيرات التي طرأت على الفنان تامر حسني في عام 2022، بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده الـ 45، هو تخليه عن تحفظه عن نشر صور أبنائه على مواقع التواصل، حيث ظهر أبنائه بوضوح هذا العام لأول مرة، وشاركوا والدهم عدة أنشطة فنية له هذا العام، وكشف تامر حسني عن أسرار جديدة عن علاقته بأبنائه، ومنها مساندتهم له في كواليس حفلاته، وتشجيعهم له وآخرها في حفله الأول بإسبانيا مؤخراً.

تامر حسني
تامر حسني مع ابنتيه

حضور عائلي لافت لتامر حسني في 2022

ظهور أبناء تامر حسني في حفله بإسبانيا لم يكن الأول خلال الفترة الماضية بل تعدد ظهورهم في الشهور الأخيرة، وبات يحرص تامر حسني على تواجدهم معه وهو الأمر الذي يعكس موقف جديد للنجم المصري مع أبنائه الذي كان يحرص في السنوات الماضية على عدم نشر صورهم على وسائل التواصل الاجتماعي أو أن يحكي عن تفاصيل عن حياتهم، وظهر أبنائه في كليب غنائي له، وكذلك شاركت ابنتيه في حفل له، ونشرت بسمة بوسيل أيضاً عدة صور واضحة لابنتيها في عيد ميلادهما الأخير.

تامر حسني
تامر حسني وبسمة بوسيل

نشاط فني مكثف لتامر حسني في عيد ميلاده الـ 45

وشهد العام الحالي أيضاً تواجد كبير لبسمة بوسيل مع تامر حسني في عدة مناسبات، وتكرر ظهورهما الرومانسي في أكثر من مناسبة، وشاركت بسمة بوسيل زوجها الغناء في عدة مناسبات إجتماعية، في الوقت الذي يعيش به أيضاً تامر حسني نشاط فني مميز، إذ طرح فقط في موسم الصيف فيلمه الجديد “بحبك”، والذي من تأليفه وإخراجه وبطولته، وكذلك طرح ألبومه الجديد “عشأنجي” في نفس الفترة.

تامر حسني
تامر حسني وبسمة بوسيل وهنا الزاهد

مواقف تامر حسني الإنسانية مع زملائه

وتذكر الجمهور مواقف تامر حسني الإنسانية بمناسبة عيد ميلاده الـ 45، حيث اشتهر بتقديمه مبادرات إجتماعية ودعمه لجمهوره، وكذلك زملائه الفنانين، حيث تدخل لحل عدة أزمات لهم ومن أشهرها تدخله للصلح بين نصر محروس والمطرب محمد دياب، وكذلك الصلح بين المطربين حسن شاكوش وعمر كمال، بالإضافة إلى تدخله لعلاج الفنان الراحل محمد شرف، وكذلك دعمه للفنان طارق فؤاد في أزمته الصحية منذ سنوات وغيرها من المواقف الإجتماعية الإيجابية له في حياته.

الصور من حساب تامر حسني وبسمة بوسيل على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108