قدم نسخة جديدة عنه هذا العام.. 5 جوانب خفية في حياة تامر حسني كشفها للجمهور لأول مرة | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

قدم نسخة جديدة عنه هذا العام.. 5 جوانب خفية في حياة تامر حسني كشفها للجمهور لأول مرة

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

تامر حسني، قدم نسخة جديدة عن نفسه للجمهور في عام 2022، حيث أصبح النجم المصري أكثر تفاعلاً مع الجمهور، وكشف عدة أسرار عن حياته لأول مرة للجمهور، وعلى رأسها تغير طريقته في التعامل مع أبنائه، حيث شارك الجمهور لحظات عائلية لأول مرة هذا العام وغيرها من الأمور.

تامر حسني يتخلى عن إبعاد أبنائه عن مواقع التواصل

الجانب الخفي الأكبر في حياة تامر حسني، هو علاقته بأبنائه، حيث فاجأ الجمهور هذا العام بمشاركتهم لحظات عائلية خاصة له معهم لأول مرة وعلى غير عادته، وبدأ التغير في طريقة تامر حسني في التعامل مع أموره العائلية والحياتية على مواقع التواصل، في شهر مايو الماضي، بعدما نشرت زوجته بسمة بوسيل مجموعة من الصور لابنتيها “أمايا” و”تاليا” على حسابها بانستقرام، استعرضت بها أبرز لحظاتها مع ابنتيها، وذلك بمناسبة عيد ميلادهما، وفاجأت بسمة بوسيل الجمهور بالكشف عن ملامح ابنتيها بوضوح لأول مرة، وتراجعت عن قرارها بإخفاء وجه ابنتيها منذ ولادتهما.

تامر حسني مع ابنتيه
تامر حسني مع ابنتيه

وتبع تلك اللافتة من بسمة بوسيل، ظهور ابنتها تامر حسني معه في عدة مناسبات فنية وحفلات له، وآخرها حفله في إسبانيا، حيث نشر صور له مع ابنتيه، وكشف عن كواليس الصورة وقال إنه تلقى دعم ومساندة من ابنتيه قبل الصعود إلى المسرح وذلك بعد شعوره بالتوتر والقلق لكونها الحفلة الأولى له في إسبانيا.

تامر حسني
تامر حسني

تامر حسني يكتشف مواهب جديدة بنفسه

واعتاد الجمهور على رؤية تامر حسني يقدم عدة أعمال فنية متنوعة استعرض بها عدة مواهب ومنها التمثيل والتلحين بجانب الغناء، ولكن تامر حسني كشف هذا العام عن مواهب جديدة لأول مرة به، وعلى رأسها الإخراج السينمائي من خلال فيلمه “بحبك”، والذي قدم به مواهب أخرى كانت خفية عن الجمهور، ومنها التأليف وكتابة السيناريو وتأليف الموسيقى التصويرية والمشاركة في الإنتاج.

تامر حسني
تامر حسني

تامر حسني يكشف عن قراءاته وهواياته للجمهور

ومن أبرز الجوانب التي كشف عنها تامر حسني أيضاً لأول مرة للجمهور هذا العام، هي أنشطته خارج المجال الفني، حيث بدأ مشاركة الجمهور عدة خواطر له، والتي كشف من خلاله عن حبه للقراءة والإطلاع على المحتويات العلمية، بالإضافة إلى اهتمامه الخاص بالتنمية البشرية والمحتويات التحفيزية، والتي ظهرت في رسائله المتكررة للجمهور على حسابه بفيسبوك، ووعد الجمهور بالكشف في كل مرة عن جانب جديد به ومشاركتهم معلومات جديدة باستمرار في هذا المجال.

تامر حسني يكشف عن طفولته الصعبة

وعاد تامر حسني إلى الماضي هذا العام، من خلال تذكره لطفولته الصعبة ومعاناته من أجل تحفيز الجمهور، وكشف من خلالها عن جانب جديد لأول مرة حين قال: “هطلب طلب منكم قبل اي شيء افتكروا معاناتي في بدايتي وظروفي الصعبة من غير اب ومن غير اي فلوس وبنزل اشتغل في الشوارع من عامل بنزينو لسوبر ماركت لفاعل، يعني اللي بيبنوا العمارات بطلع طوب واسمنت عشان ارجع بيتي لامي الغلبانه بأي خمسة جنيه..”.

تامر حسني
تامر حسني

سر انتهاء علاقة تامر حسني بكرة القدم

وعرف عن تامر حسني حبه لكرة القدم، وظن البعض أنه لم يستمر في ممارسة كرة القدم بسبب عمله بالمجال الفني، ولكن تامر حسني كشف عن جانب جديد لأول مرة في مسيرته، وقال إن سعيه للغناء كان الخطة البديلة له في حال فشله في الكرة، وذلك بسبب سعيه الرئيسي لمساعدة شقيقه الذي كان يعاني صحياً في تلك الفترة ومساعدة والدته، وقال: “كان نفسي ابقى لاعب كرة والكورة مش ليا و الاندية كلها مشوني رغم تفوقي، كنت بسأل نفسي ليه الابواب كلها بتتقفل في وشي، اتاريها بتتقفل عشان توجهني لمسار آخر و لما آمنت بكده فهمت قدام ان ربنا كان شايلي الاحسن ليا بس ساعتها مكنتش فاهم.

الصور من حساب تامر حسني وبسمة بوسيل على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 102