قصة كاظم الساهر مع اقتحام المعجبات المستمر للمسرح.. لحظات محرجة ومفاجئة وثقتها الكاميرات ورد فعل احترافي من القيصر | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

قصة كاظم الساهر مع اقتحام المعجبات المستمر للمسرح.. لحظات محرجة ومفاجئة وثقتها الكاميرات ورد فعل احترافي من القيصر

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

كاظم الساهر النجم العراقي الشهير دائمًا ما تكون حفلاته الغنائية محل اهتمام الجمهور، لكن معجباته أيضًا غالبًا ما يتم تسليط الضوء عليهن بسبب ردود أفعالهن في الحفلات والتي تكون غير متوقعة، فبسبب حبهن الشديد للنجم الشهير، يحرصن على محاولة التفاعل معه باقتحام المسرح، للتعبير عن مدى عشقهن لأغنياته وأمنيتهن التي تحققت بلقائه.

معجبة تقتحم حفل كاظم الساهر في حفله بدار الأوبرا

كاظم الساهر أحيا بالأمس حفلًا غنائيًا بدار الأوبرا المصرية، حيث عاد مجددًا للجمهور المصري بعد غياب أكثر من 10 سنوات في حفل بالساحل الشمالي، وبعد أيام التقى جمهوره بدار الأوبرا، وبجانب الحالة المميزة التي عاشها الجمهور في الحفل، إلا أنه كان للمعجبات النصيب الأكبر من ردود الأفعال حول الحفل.

حيث اقتحمت إحدى معجباته مسرح الحفل، وقامت باحتضان كاظم الساهر وعبرت عن مدى سعادتها بلقائه وحضور حفل له بالقاهرة بعد غياب لسنوات طويلة، وبالرغم من محاولة رجال الأمن من التدخل فور صعودها على المسرح، إلا أن كاظم رحب بها وتعامل معها بلطف، والتقطت معه بعض الصور التذكارية قبل مغادرتها خشبة المسرح.

كيف يتعامل كاظم الساهر مع المعجبات في حفلاته؟ 

ولم يكن هذا هو الموقف الأول الذي تقتحم فيه معجبة المسرح خلال فقرة غناء كاظم الساهر في أحد حفلاته، ففي حفل سابق له بكازينو لبنان عام 2018، قامت إحدى المعجبات باقتحام المسرح خلال غناء القيصر، من أجل التقاط صورة سيلفي معه والتعبير عن مدى حبها الشديد له، كما أنها فوجئت برد فعل كاظم الذي تفاعل معها بمرح وبعفوية، حيث تركت المسرح وهي تقفز فرحًا وهو يرسل لها القبلات في الهواء. 

وفي حفل له في عام 2019 اقتحمت فتاة حفله الغنائي وتحديدًا أثناء غنائه “عيد العشاق”، وبالرغم من محاولة أفراد الأمن منعها من الوصول، إلا أن القيصر قام بمناداتها والتقط معها صورة تذكارية وسط تصفيق وهتاف الحضور، وعلق بشكل مرح وقال: “أرعبتني”.

إشادة بتصرف كاظم الساهر تجاه المعجبات

وفي أحد حفلاته في باريس تسللت معجبة من معجباته إلى مسرح الحفل، وتعثرت على الأرض في محاولة منها للوصول إليه والترحاب به، لكن رجال الأمن حاولوا منعها، بينما جاء إليها كاظم الساهر فقامت باحتضانه والتعبير عن مدى سعادتها به وامتنانها له.

وفي حفل آخر قبل سنوات ظهرت مُعجبة للنجم العراقي وهي تصعد على المسرح، ورقصت بجانب كاظم الساهر خلال أدائه أغنية “قولي أحبك”، ثم قامت باحتضانه وتقبيله، ليبتسم كاظم الساهر ويقوم بإمساك يد الفتاة محاولًا إبعادها عن المسرح، وتفاعل الجمهور في كل مرة مع تصرف كاظم الساهر تجاه المعجبات حيث إنه يحرص باستمرار على التفاعل معهن بعفوية وعدم إحراجهن 

أحدث نشاطات كاظم الساهر 

في السياق نفسه مازالت أصداء حفل كاظم الساهر بدار الأوبرا محل اهتمام جمهوره بسبب بعض اللقطات، فبجانب اقتحام معجبة للمسرح، فإن الفنان كاظم الساهر التقى في الحفل بصديقه القديم المايسترو رضا رجب، والذي قاد الفرقة الموسيقية في الحفل، وحرص على تقديمه للجمهور وتوجيه تحية خاصة له، وعبر عن سعادته للقائه به في الحفلات في مصر بعد انقطاع ما يقارب 10 سنوات.

وكشف الفنان كاظم الساهر عن عدة مفاجآت له في مصر، وأبرزها ظهوره مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة خاصة ببرنامجها “معكم”، وذلك في ظهور نادر للفنان كاظم الساهر في البرامج التلفزيونية وكذلك أحدث لقاء تلفزيوني له في مصر بعد غياب سنوات طويلة، وتداول الجمهور عدة صور وفيديوهات لكاظم الساهر في كواليس تصوير الحلقة، وكذلك عدة مقاطع أثناء استقبال الجمهور له في استديو البرنامج وأثناء تقديمه عدة أغاني في الحلقة.

الصور من حساب كاظم الساهر بانستجرام 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108