"كشفت أسرار عن ابنتها وزوجها".. 5 تصريحات لـ دنيا سمير غانم عن ما تغير بها بعد وفاة والديها | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

“كشفت أسرار عن ابنتها وزوجها”.. 5 تصريحات لـ دنيا سمير غانم عن ما تغير بها بعد وفاة والديها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

دنيا سمير غانم، تحدثت عن أعمالها الفنية هذا العام وعن خطتها الفنية الجديدة وحياتها بعد وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وذلك خلال لقاء لها مع إذاعة “nrj”، وتحدثت دنيا سمير غانم عن عدة أمور فنية وعائلية في اللقاء.

كيف تتواصل دنيا سمير غانم مع والديها بعد رحيلهم؟

وقالت دنيا سمير غانم في تصريحاتها الجديدة أنها من خلال تجاربها الفنية مع والديها الراحلين، أصبحت تشعر أن الفن هو من يوصلها بهم، وأنها تحتاج إلى تقديم المزيد من الأعمال الفنية الجيدة والتي ترضيها لأنها هذا ما يجعلها تتواصل معهم، وتشعر أن والديها يشاهدانها ويستمعان إلى أغانيها وأعمالها الجديدة، وكذلك يشعران بها، خاصة أنها اعتادت على تواجدهما معها في معظم أعمالها وخطواتها الفنية.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم في أحدث ظهور

ماذا تغير في دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها؟

ولا يعتبر ذلك الشيء الوحيد الذي تغير في دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها، ولكنها قالت إنها غيرت من خطتها الفنية بعد وفاة والديها، وأصبحت تريد تقديم عدة أعمال فنية مختلفة عنها ومع أشخاص جدد وأن تصبح أكثر حرية، خاصة أنها في الفترة الأخيرة واجهت ظروف شخصية تسببت في تأجيل عدة أعمال لها وتأجيل أحلام فنية لها، مضيفة أن طريقة تفكيرها تغيرت بعد رحيل والديها.

وقالت دنيا سمير غانم إنها أصبحت أكثر تواصلاً مع الجمهور في الفترة الأخيرة، وتشاركهم لحظات عائلية أكثر من السابق، بالإضافة إلى انها اكتشفت امتلاكها عدة صفات هي وشقيقتها إيمي من والديهما الراحلين.

دنيا وإيمي سمير غانم
دنيا وإيمي سمير غانم

دنيا سمير غانم تحقق حلم والدها في المسرح

وفي نفس الإطار، كشفت دنيا سمير غانم عن سعيها لتحقيق رغبة والدها في تقديم مسرحية، حيث كان يتمنى أن يكون هناك منتجين متنوعين للمسرح في مصر، وهو ما استطاعت تحقيقه بالتعاقد مع المنتج أحمد السبكي لإنتاج أول مسرحية له ولها أيضاً، وقالت إن المسرحية الجديدة ستكون بعنوان “آنستونا” وهي كلمة شهيرة لوالدها الراحل، وكشفت إنها مسرحية موسيقية واستعراضية ولكن بطريقة مختلفة، وذكرت أنها كانت تتمنى أن تقف مع والدها على خشبة المسرح ولكن ذلك لم يتحقق.

دنيا سمير غانم تتحدث عن زوجها وابنتها “كايلا”

وتحدثت الفنانة دنيا سمير غانم عن عدة أمور عائلية لها في اللقاء، وقالت إن ابنتها “كايلا” أصبحت تبلغ من العمر 8 سنوات، واكتشفت أنها تمتلك موهبة الغناء والذوق الموسيقي وحب الفن، ولكن ابنتها لم تعي هذا الأمر بعد، وتغزلت بزوجها رامي رضوان وقالت إنها تحب به عدة صفات منها أنه منظم جداً، ولديه مزيج بين الوقار والاحترام مع الكبار وبين حب المزاج والضحك مع الأصدقاء.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان

خطة دنيا سمير غانم الفنية الجديدة

وكشفت دنيا سمير غانم عن نيتها مواصلة طرح أعمال غنائية جديدة في الفترة المقبلة، بعد أغنيتها الأخيرة “اسيب نفسي وأغني”، ولكنها لم تستقر حتى الآن على العمل الفني الذي ستقدمه العام المقبل، وتفكر في تقديم فيلم أو مسلسل بجانب مسرحيتها الجديدة، وذلك بعد عرض آخر أعمالها في فيلم “تسليم أهالي” هذا الصيف.

الصور من حساب دنيا سمير غانم وراديو nrj على انستقرام.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108