كندة علوش ترزق بمولودها الثاني "كريم عمرو يوسف" وتكشف تفاصيل ولادتها الصعبة قبل موعدها بأشهر | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

كندة علوش ترزق بمولودها الثاني “كريم عمرو يوسف” وتكشف تفاصيل ولادتها الصعبة قبل موعدها بأشهر

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

كندة علوش، فاجأت الجمهور اليوم بالإعلان عن مجيء مولودها الثاني من زوجها الفنان عمرو يوسف، وزفت الخبر للجمهور على حسابها بانستقرام، وأعلنت استقبال ابنها “كريم”، وكشفت تفاصيل الولادة الصعبة التي عاشتها وذلك بعدما أخفت خبر حملها عن الجمهور طوال تلك الفترة.

كندة علوش وعمرو يوسف يرزقان بمولودهما الثاني “كريم”

وأعلنت النجمة السورية كندة علوش اليوم خبر استقبالها طفلها الثاني من زوجها الفنان عمرو يوسف، ونشرت صورة لها في منزلها، وكشفت عن مجيء ابنها “كريم عمرو يوسف”، وذلك بعدما فاجأت الجمهور بخبر ولادتها حيث أخفت كندة علوش خبر حملها الثاني عن الجمهور طوال الأشهر الماضية، وكشفت كندة علوش عن تفاصيل ولادة ابنها كريم والفترة الصعبة التي عاشتها بسبب ولادته قبل موعده بـ 3 أشهر.

كندة علوش
كندة علوش

كندة علوش تكشف تفاصيل ولادة ابنها “كريم”

وقالت الفنانة كندة علوش في تدوينتها على حسابها بانستقرام: “الحمدلله رب العالمين رزقنا بـ كريم عمرو يوسف.. كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام، اللي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس..”.

ووجهت كندة علوش الشكر للأطباء المشرفين على حالة ابنها واختتمت رسالتها قائلة: “الحمدلله الف مرة.. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها.. شكراً للأطباء الي كانو أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان وصحة..”.

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

كندة علوش وعمرو يوسف يحتفلان بابنهما “كريم”

واستقبلت كندة علوش عشرات الرسائل والتعليقات من الجمهور وزملائها النجوم لتهنئتها على قدوم طفلها الثاني “كريم”، وذلك بعد أن استقبلت ابنتها الأولى “حياة” من زوجها الفنان عمرو يوسف في عام 2018، وأخفت وقتها خبر حملها أيضاً، قبل تسريب صور لها في الشهور الأخيرة من الحمل، وتحرص كندة علوش مع عمرو يوسف على إبعاد تفاصيل حياتهما العائلية عن الأضواء، حيث تخفي وجه ابنتها عن الصور منذ ولادتها إلى الآن، وذلك قبل أن تخفي خبر حملها الثاني وتعلن بعد ولادتها اليوم للجمهور.

الصور من حساب كندة علوش على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108