مشاهير العرب

كيف تفاعل النجوم مع انطلاق كأس العالم 2022؟.. ياسمين صبري ومهيرة عبد العزيز تحضران في الإستاد

#مشاهير_العرب

انطلقت بطولة كأس العالم 2022 في قطر أمس، وأقيمت المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور، وتفاعل عدد كبير من النجوم على مواقع التواصل مع حفل افتتاح البطولة، في حين كشف عدد من النجوم عن تواجدهم في المباراة الافتتاحية من الاستاد.

النجوم يتفاعلون مع حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022

وتفاعل عدد من النجوم مع حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ونشروا عدة تغريدات حول المباراة الافتتاحية للمونديال، وعلى رأسهم الفنانة إليسا التي قالت في تغريدتها: “مبروك لقطر والعالم العربي بكامله انطلاق كأس العالم بكرة القدم، وكل التوفيق للمنتخبات العربية المشاركة، قطر، المملكة العربية السعودية، تونس، والمغرب.. مناسبة استثنائية ومدعاة فخر للعرب جميعا!”.

افتتاح بطولة كأس العالم 2022
افتتاح بطولة كأس العالم 2022

وقالت الفنانة بلقيس في تغريدة لها: “شي يرفع راس كل عربي مبروك لأهلنا في قطر”، وقالت الفنانة أصالة في تغريدتها: “إفتتاحيّة عظيمة تليق بتاريخ العرب العظيم شكراً جزيلاً قطر رفعتوا الرّاس”، وقالت أيضاً الفنانة نجوى كرم في تغريدة لها: “خلّي كل الدّني تفرح، ونعرف إنّو الفرح بيوَلّد طاقة إيجابية بكل العالم.. مبروك قطر، مبروك للدول العربية المشاركة، مبروك للكرة الأرضيّة بتجدد الطاقة من خلال هالمونديال”.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز 

تعليقات النجوم على المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022

وتفاعلت الفنانة نوال الكويتية مع المباراة الافتتاحية وقالت: “أُبارك لدولة قطر الحبيبة هذا النّجاح الإستثنائي فخورين جدًا، وكلّ التوفيق للمنتخبات العربيّة الحبيبة”، وقالت الفنانة بلقيس: “شي يرفع راس كل عربي مبروك لأهلنا في قطر”، وقالت الفنانة مايا دياب: “قلبنا كبير ببلد عربي مثل قطر بإستضافة كأس العالم بأفضل وأقوى تنظيم فتعكس الصورة الحلوة عن العرب ومنطقة الخليج تحديدا أمام العالم أجمع.. حظ موفق للفريق القطري اليوم”.

قصي خولي
قصي خولي

ياسمين صبري وقصي خولي في استاد كأس العالم

وكشف عدد من النجوم عن تواجدهم في الاستاد في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022، وشاركوا الجمهور عدة لقطات من كواليس حفل الافتتاح، ومنهم الفنان قصي خولي، والذي كشف عن لقائه مع نجم الكرة السابق ديفيد بيكهام، وكذلك الفنانة ياسمين صبري التي نشرت عبر خاصية ستوري بانستقرام عدة فيديوهات من كواليس تواجدها في المباراة الأولى لكأس العالم.

جونغكوك
جونغكوك في حفل الافتتاح

ونشرت الفنانة مهيرة عبد العزيز عدة صور وفيديوهات لها من ملعب المباراة، وعبرت عن سعادتها لحضور هذه اللحظة التاريخية وعن مشاركتها في هذه اللحظة، وكشف عدد آخر من المشاهير عن تواجدهم في المباراة ومنهم ياسر السقاف ووسام قطب وغيرهم.

الصور من حساب النجوم والفيفا على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 196