كيف غيرت الأبوة من حياة ومسيرة محمد عساف؟.. حديث مؤثر عن علاقته بابنه ريان | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

كيف غيرت الأبوة من حياة ومسيرة محمد عساف؟.. حديث مؤثر عن علاقته بابنه ريان

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

محمد عساف، النجم الفلسطيني، حل ضيفاً على الحلقة الأولى من برنامج “غنيلي بالجو” مع الإعلامي وسام بريدي على قناة mbc، وكشف عدة أسرار عن حياته ومسيرته الفنية خلال لقائه في البرنامج والذي يحمل فكرة مبتكرة باستضافة النجوم في رحلة بالطائرة.

محمد عساف يكشف ما تغير به بعد الأبوة

وتحدث الفنان محمد عساف في البرنامج عن الأشياء التي تغيرت به بعد الأبوة وبعد استقبال ابنه “ريان” في بداية العام الجاري، وقال في تصريحاته بالبرنامج إن يحب أن يناديه الجمهور بـ”عساف”، ولكن حالياًَ تغير اللقب إلى “أبو ريان”، وأضاف إن كثير من الأشياء حوله تغيرت بعد الأبوة، وأصبحت نظرته إلى كل الأشياء في حياته متغيرة بعدما أصبح أباً، وقال إن مشاعره تجاه الأشياء تتغير أيضاً، وأصبح يرى كل شيء من خلاله.

محمد عساف
محمد عساف

محمد عساف يتحدث عن علاقته بأسرته

وقال محمد عساف إن علاقته بأسرته تغيرت بعد إنجاب ابنه “ريان”، وأضاف إن تعامله مع أهله تغير وأصبح يتساءل كيف كانت أسرته تشعر به، وتحدث مع والدته وقال لها إنه لا يستطيع الإبتعاد عن ابنه في كل لحظة، وأخبرته والدته أنها تشعر بذلك الأمر معه بعد غيابه عنها لمدة 10 سنوات بسبب السفر والعمر، وتمنى ألا يحرم أحد من هذا الشعور مع أهله وأبنائه.

تصريحات محمد عساف في برنامج “غنيلي بالجو”

وتحدث محمد عساف عن أبرز الصفات المميزة له، وقال إنه يشعر أحياناُ أنه متقلب المزاج، وهي من أصعب الصفات به، وأضاف إنه كان يعمل في بدايته في شركة إعلانات للراديو، ومؤخراً اتجه للعمل في المطاعم ولكنه توقف بسبب عدم قدرته على إدارة الأمر، وقال إنها تحتاج إلى التفرغ ولم يجد نفسه في هذا العمل.

محمد عساف
محمد عساف

وكشف محمد عساف عن تجربته مع الغربة، وقال إنها ثمن النجومية والعمل في الفن، وأضاف أن بلده وأسرته تعيش بداخله، وأصبحت مشاعره بعيداً عنهم أكثر صعوبة من السابق، وتحدث عن صعوبة الحياة بسبب الغربة والابتعاد عن الأهل، وقال إنه شعر بالصدمة في بداية مشواره الفني، وظل لمدة عام ونصف لكي يستوعب نجاحه وشهرته في بداية حياته، ولم يكن يتخيل تحول حياته وتحقيق أحلامه بعد هذا المشوار.

الصور من حساب محمد عساف على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 102