مشاهير العرب

لحظات استثنائية في حفلهما بموسم الرياض..أميمة طالب تحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتية على المسرح والأخيرة تغني “سعودي”

#مشاهير_العرب

نوال الكويتية أحيت حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض مع الفنانة التونسية أميمة طالب في أجواء مميزة على مسرح محمد عبده آرينا الذي احتشد فيه الجمهور لمشاهدة الحفل، حيث تألقت النجمتين بمجموعة من الوصلات الغنائية التي أبهرت به الحضور الكبير، بينما تفاعل قطاع واسع من الجمهور مع فيديوهات وصور الحفل عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

أميمة طالب تشعل حفلها في موسم الرياض

أميمة طالب أطربت الجمهور خلال الفقرة الغنائية الأولى في الحفل الساهر في العاصمة السعودية الرياض، فأبدعت النجمة التونسية في تقديم مجموعة من جمل الأغاني التي قدمتها خلال رحلتها الفنية، فقدمت كل من أغنية “سكتوني”، و”أما أكون”، كما لاقت تفاعل واسع من قبل الحضور أثناء غناء كل من أغنية “أنا في الظل”، و”خاطرك”، أمينة طالب وجهت كلمة للجمهور الذي حضر الحفل، فقالت: “متوترة كثيرا، لكن سعيدة بوجودي معكم اليوم على هذا المسرح الكبير الذي يحمل اسم محمد عبده، وأشكر الفرقة الموسيقية وشركة روتانا والهيئة العامة للترفيه”، كما تمنت أميمة طالب التوفيق للمنتخب السعودي المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، حيث قامت بغناء “كلنا معاك يالأخضر”، وسط صيحات الجمهور.

نوال الكويتية تغني “سعودي” في حفلها بموسم الرياض

نوال الكويتية استقبلها الجمهور بشكل حافل لحظة صعودها على خشبة مسرح محمد عبده آرينا، ووجهت كلمة للجمهور الكبير الذي حضر الحفل بعد صعودها على المسرح، عبرت فيها عن شوقها الكبير لهم، بعد غيابها لفترة بسبب وعكتها الصحية الأخيرة، وتمنت الفنانة الكويتية كل الخير للمملكة العربية السعودية، فقالت في كلمتها: “أول شيء والأهم أنكم وحشتوني من داخل قلبي، اشتقت أغني لكم، وكل عام وانتم بخير وموسم الرياض والمملكة بخير، وإن شاء الله دائما السعودية في هذا التقدم والتطور والاحتفالات”.

الفنانة نوال قدمت عدد من أبرز أغانيها والتي كان من بينها أغنية “تهددني”، و “في غيابك”، كما تألقت الفنانة الكويتية كذلك في غناء أغنية “سعودي” التي حظت أيضا على إشادة من قبل الحضور، كما كان من أهم الأغاني التي قدمتها النجمة الكويتية في الحفل “أيام حبك”.

ولم تترك الفنانة الكويتية جمهورها بدون تقديم أغنية “وش يسعدك” إحدى أحدث أعمالها الغنائية التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” قبل ساعات قليلة من حفلها، وأهدت نوال الكويتية كلمات الأغنية لجمهورها بمناسبة عيد ميلادها، وهي من كلمات رحاب وألحان الأنين، وتوزيع إسماعيل تونش بلاك ومشاري اليتيم.

أميمة طالب تحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتية على المسرح

الفنانة أميمة طالب صعدت على المسرح من أجل أن تحتفل مع الفنانة نوال الكويتية بعيد ميلادها وسط تصفيق وصيحات الجمهور الكبير الذي حضر الحفل، حيث قامت أميمة طالب بالغناء للفنانة الكويتية في هذه المناسبة حيث تفاجئت الأخيرة بهذه اللقطة اللطيفة من زميلتها ليزداد حماس الجمهور،لتقوم الفنانة الكويتية بقطع كعكة عيد الميلاد، وطلبت الفنانة أميمة طالب أن يسمح لها الجمهور بالغناء مع الفنانة نوال الكويتية أغنية لترحب الأخيرة بهذا الطلب، ويقدم الثنائي دويتو معا على خشبة المسرح حيث تألقت كل منهما في أغنية “ ما مات حبي لك” التي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل الحضور.

وسجلت الفنانة نوال الكويتية عودتها للحفلات الغنائية بعد فترة من الابتعاد بسبب وعكة صحية قد مرت بها وتسببت في تأجيل حفلاتها الغنائية، وكانت النجمة الكويتية قد شاركت في فعاليات النسخة الأولى والثانية من موسم الرياض، وشاركت في ليلة استثنائية تحمل اسمها، وقدمت فيها مجموعة من أعمالها الغنائية المهمة في مسيرتها الطويلة.

أميمة طالب تحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتية على المسرح
أميمة طالب تحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتية على المسرح

الصور من حساب روتانا لايف على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 196