مشاهير العرب

لقطات جديدة من تحضيرات النجوم وكواليس مسلسلاتهم المرتقبة في رمضان 2023 ..نادين نجيم بصورة مؤثرة

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

بدأت التحضيرات مبكرا لمسلسلات رمضان 2023 حيث توجه العديد من النجوم نحو أماكن التصوير وانطلقوا بحماس كبير في تصوير أولى مشاهد اعمالهم المرتقبة لموسم دراما رمضان المقبل، وكشف البعض منهم عن اللقطات الأولى لهم من كواليس التصوير التي حمسوا بها الجمهور على أعمالهم الجديدة وبينهم محمد رمضان وماغي بوغصن ونادين نجيم وغيرهم.

محمد رمضان في مسلسل “العمدة”

النجم المصري محمد رمضان أعلن عن انتهاء تصوير الأسبوع الأول من مشاهده في مسلسله الرمضاني الجديد “العمدة”، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023

وكشف محمد رمضان عن أول صورة من كواليس المسلسل عبر حسابه على “انستجرام”، وعلق قائلا: ” توكلنا على الله ( العمدة ) .. رمضان القادم تأليف محمد سامي و مهاب طارق إخراج محمد سامي إنتاج محمد السعدي و جوهر”..

محمد رمضان يقدم في المسلسل “شخصية صعبة جدا” وفق تعبيره، لافتا إلى أنها تحمل اسم “جعفر العمدة”، والتي استمد المسلسل اسمه “العمدة” منها، وستدور أحداث العمل في إطار شعبي اجتماعي داخل أحياء الأحياء بالقاهرة.

وسبق وان نشر محمد رمضان مقطع فيديو من الكواليس عبر حسابه على إنستجرام وسط حشد من المعجبين الذين يحاولون التقاط صور معه، وعلق قائلا: “العمدة وسط أهل البلد.. ربنا يديم المحبة الحمد لله انتهينا من تصوير الأسبوع الأول من مسلسل العمدة .. رمضان يجمعنا”.

من جهته، شارك الفنان عصام السقا عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” صورة له رفقة المخرج محمد سامي من كواليس مسلسل العمدة، معلقًا: “مسلسل العمدة رمضان 2023 بإذن الله”.

مسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدي، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعي شعبي.

نادين نجيم في مسلسل “وأخيراً”

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم كشفت عن استعداداتها للبدء بتصوير مسلسل “وأخيراً” الذي ستجتمع فيه مع زميلها قصي خولي مجدّداً، بعد مشاركتهما معاً في عملين سابقين، هما “خمسة ونص” لإيمان السعيد وفيليب أسمر، و”عشرين عشرين” لبلال شحادات وفيليب أسمر أيضاً.

نادين نجيم في مسلسل "وأخيراً"

وحمست نادين نجيم جمهورها على العمل المرتقب في شهر رمضان حيث نشرت صورة وهي تتوسط طفليها ممسكة بنص العمل وعلقت: “احلى شي … قراءة نص وولادي بحضني. شكراً يا رب على هل النعمة”.

وكانت احدى المتابعات تفاعلت مع الصورة التي نشرتها نادين نجيم، وتمنت ان يكون العمل على قدر التوقعات، لترد النجمة اللبنانية: ””بإذن الله … بس فيه وجع قلب عالي جدا” في اشارة منها الى ان المسلسل سيتطرق الى قصة حب أليمة.

مسلسل “وأخيراً” من تأليف السيناريست السوري بلال شحادات وإخراج أسامة الناصر ومن إنتاج شركة الصباح، ويعد التعاون الثالث لنادين نجيم وقصي خولي بعد تعاونهما في مسلسل “عشرين عشرين” ومسلسل “خمسة ونص” اللذان حققا من خلالهما نجاحاً كبيراً.

نادين نجيم

وكانت نادين نجيم اعربت عن سعادتها بالشراكة مجددا مع قصي خولي فكتبت في تدوينة عبر تويتر: “سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي وأخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف إنه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة، مضيفة :” رح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة، من جهته، رد الفنان قصي خولي قائلاً: ” بكبر فيك وبشراكتك يا حبيبتي وإن شاء الله منقدر نقدم شي جديد ومختلف ومهم السنة برمضان ‏الله ولي التوفيق“.

سلوى عثمان في مسلسل رمضان كريم 2

الفنانة سلوى عثمان كشفت بدورها عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن صورة لها من كواليس مسلسل “رمضان كريم 2″، بأولى المشاهد لها التي حملت فيها الكلاكيت حيث بدت بشخصية إمرأة شعبية.

سلوي عثمان في مسلسل رمضان كريم 2
سلوي عثمان في مسلسل رمضان كريم 2

كذلك شارك المنتج أحمد السبكي مع متابعيه بصورة جديدة من كواليس اليوم الأول لتصوير مسلسل رمضان كريم 2، عبر حسابه على انستغرام، وظهر السبكي بصحبه فريق عمل المسلسل وعلق قائلا: “إنطلاق تصوير مسلسل #رمضان_كريم الجزء الثاني إنتاج :أحمد السبكي تأليف: أحمد عبد الله إخراج: سامح عبد العزيز، رمضان2023”.

مسلسل رمضان كريم 2 من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم ومن إنتاج أحمد السبكي ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين ابرزهم سيد رجب وصلاح عبد الله وصبري فواز .

ماغي بو غصن في مسلسل “للموت 3”

كذلك يستمر التحضير للانطلاق فعلياً بتصوير مسلسل “للموت 3″، وهو من كتابة ندين جابر وإخراج فيليب أسمر، ونشر صناع العمل صورا من مقطع الفيديو القصير الترويجي للعمل بجزئه الثالث حيث بدت ماغي بوغصن ودانييلا رحمة مصابتَين بكدمات، وتظهر الدماء على وجهيهما، وهما مستلقيتان على شاطئ البحر، فيما تغوص رحمة في مشهد آخر في أعماق البحر.

 

وعلّقت رحمة على الفيديو قائلة: “ما بتعرف قيمة الحياة لتجرّب الموت”.

 وحظي المسلسل بجزأيه السابقين بتفاعل واسع وأصداء ايجابية، استطاع من خلالها احتلال المراتب الأولى في نسب المشاهدات لمسلسلات رمضان، وهو ما دفع صناعه لاستكمال العمل بجزء ثالث.

ماغي بو غصن في مسلسل "للموت 3"

فأي مسلسل الى الآن انتم متحمسون لمشاهدته في رمضان 2023؟.

 مصدر الصور من حسابات النجوم على انستغرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159