لقطات خاطفة لـ كندة علوش وعمرو يوسف في فينيسيا بعد أشهر من استقبال طفلهما.. رومانسية ولحظات تأثر واحتفال | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

لقطات خاطفة لـ كندة علوش وعمرو يوسف في فينيسيا بعد أشهر من استقبال طفلهما.. رومانسية ولحظات تأثر واحتفال

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

كندة علوش، خطفت الأنظار مؤخراً بعد ظهورها اللافت في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وذلك في أول ظهور لها بعد إعلانها استقبال ابنها “كريم” من زوجها عمرو يوسف، وكشف عمرو يوسف مع كندة علوش عن يومياتهما في فينيسيا.

ملخص مشاركة كندة علوش مع عمرو يوسف في مهرجان فينيسيا

وفاجأت النجمة السورية كندة علوش الجمهور بالظهور في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، لحضور عرض فيلمها “نزوح” مع أبطال الفيلم وعلى رأسهم الفنان سامر المصري، وذلك بعد أيام من إعلانها استقبال مولودها الثاني من زوجها عمرو يوسف “كريم”، وهو ما جعل الجمهور يتوقع غياب كندة علوش لفترة عن حضور الفعاليات الفنية، إلا أنها حرصت على التواجد في فينيسيا على مدار يومين للاحتفال بفيلمها الجديد.

كندة علوش وريا أبي راشد
كندة علوش وريا أبي راشد

كندة علوش تتلقى الإشادة بعد عرض فيلمها “نزوح”

وعاشت الفنانة كندة علوش لحظات استثنائية في مهرجان فينيسيا السينمائي، بعد الإشادة الكبيرة التي تلقتها من حضور عرض فيلمها “نزوح”، ونشر الفنان سامر المصري فيديو أظهر به التصفيق الهائل من الحضور لهم، وسط سعادة فريق عمل الفيلم ومنهم كندة علوش، وقال: “تصفيق حاد استمر لأكثر من ربع ساعة عقب انتهاء عرض فيلم نزوح لسامر المصري وكندة علوش للمخرجة سؤدد كعدان في عرضه الأول في مهرجان فينيسيا الدولي”.

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

لحظات مؤثرة ورومانسية لكندة علوش في فينيسيا

وخطفت أيضاً الفنانة كندة علوش الأنظار في فينيسيا بسبب نشاطها اللافت في فعاليات المهرجان، وتأثرها وبكائها بعد رد الفعل الكبير على عرض فيلمها “نزوح”، وظهرت كندة بأكثر من إطلالة خلال اليومين، والتقت الإعلامية ريا أبي راشد في كواليس المهرجان، وأجرت عدة لقاءات إعلامية بجانب كلمتها في ندوة عرض الفيلم، وهو ما يمثل أول حديث علني لها أيضاً بعد فترة غياب طويلة.

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش وريا أبي راشد

وتداول الجمهور عدة مقاطع فيديو وصور لكندة علوش مع زوجها الفنان عمرو يوسف، والذي حرص على مساندتها والتصفيق لها في عرض فيلمها “نزوح”، ونشر الثنائي عدة لقطات من مشاركتهما في المهرجان، والتي حازت على إعجاب الجمهور بسبب حرص عمرو يوسف على مساندة زوجته خاصة في ظهورها الأول بعد أشهر قليلة من ولادة ابنهما “كريم”، واحتفل معها بالفيلم في كواليس المهرجان في مدينة فينيسيا.

الصور من حساب كندة علوش وعمرو يوسف وشركة ماد سوليوشن وفريق عمل فيلم “نزوح” على انستقرام.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 104