مشاهير العرب

لقطات عفوية للنجوم في كواليس انطلاقة فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي ولافتة إنسانية من حسن الرداد

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

مازالت أصداء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي مستمرة، وذلك بعدما كشف عدد من النجوم عن كواليس مشاركتهم في حفل افتتاح المهرجان، وشاركوا الجمهور عدة لقطات جديدة كشف عن جوانب أخرى من احتفالهم بافتتاح المهرجان.

احتفال مستمر من النجوم بالفنانة لبلبة

ومن أبرز لقطات النجوم المميزة على هامش افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي استمرار احتفالات النجوم بتكريم النجمة لبلبة في حفل افتتاح المهرجان، وأقاموا حفل خاص لها بعد الحفل الرسمي، والذي ظهر به النجوم بإطلالات مختلفة، وشاركوا الجمهور عدة لقطات غير رسمية من المهرجان، وكشفت الفنانة إلهام شاهين عن أجواء الحفل الخاص على حسابها بانستقرام وعلقت: “نونيا حبيبتى.. تكريم مستحق من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لفنانة شاملة .. قدمت الكوميدي والتراجيدى والاستعراضي.. وأعطت عمرها كله للفن.. ألف مبروك حبيبتى .. بحبك يا نونيا”.

لبلبة وإلهام شاهين وليلى علوي
لبلبة وإلهام شاهين وليلى علوي

لقطات عفوية للنجوم على هامش مهرجان القاهرة السينمائي

ونشرت النجمة سلاف فواخرجي أيضاً عدة صور من الحفل الخاص للفنانة لبلبة على هامش الحفل الرسمي لافتتاح مهرجان القاهرة، وظهرت في الصور بإطلالة مختلفة ومع عدد من النجوم وقالت: “بحضور الفنان الكبير والغالي البرنس حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والسيدة زوجته والنجمات الكبيرات العزيزات لبلبة وليلى علوي والسينمائي السوري الكبير والعريق د.ابراهيم نجمة وأصدقائي الحلوين والناجحين”.

لبلبة وإلهام شاهين وليلى علوي وسلاف فواخرجي
لبلبة وحسين فهمي وليلى علوي وسلاف فواخرجي

وشارك النجوم عدة لقطات عفوية من كواليس مشاركتهم في المهرجان، ومنهم الفنانة حنان مطاوع التي نشرت عدة صور لها مع الفنانة ريهام عبد الغفور بعد انتهاء حفل افتتاح مهرجان القاهرة، وكذلك صور لها مع زوجها، بالإضافة إلى الفنانة لقاء الخميسي التي احتفلت مع زوجها بعد انتهاء الحفل، بالإضافة إلى النجمة منة شلبي التي ظهرت بإطلالة مختلفة في الحفل الخاص على هامش المهرجان.

حسن الرداد والعاملين في مهرجان القاهرة
حسن الرداد والعاملين في مهرجان القاهرة

لافتة إنسانية من حسن الرداد والنجوم في مهرجان القاهرة

وشهدت كواليس حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي عدة لقطات مميزة، ومنها تجاوب عدد من النجوم مع العاملين في دار الأوبرا خلف الكواليس والتقاط صور معهم ومنهم ناهد السباعي ومى عمر وشريف منير، بالإضافة إلى الفنان حسن الرداد والذي نشر صورة له مع العاملين على حسابه بانستقرام وعلقه عليها قائلاً: “ايه الناس الحلوة دي”، وكذلك نشر صورة له من لقائه مع النجمة لبنى عبد العزيز في الكواليس، ووصفها بأيقونة السينما والأسطورة الحية.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 196