لقطات مميزة للنجوم في احتفالات أعياد ميلادهم ..هيلدا خليفة تشعر بأنها بعمر الـ22 وزوج شهد برمدا يبوح بأمنياته لها | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

لقطات مميزة للنجوم في احتفالات أعياد ميلادهم ..هيلدا خليفة تشعر بأنها بعمر الـ22 وزوج شهد برمدا يبوح بأمنياته لها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

لقطات مميزة للنجوم سيطرت على احتفالات أعياد ميلادهم في الأيام الماضية، فالإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة التي احتفلت بيوم مولدها الـ 49، قالت بأنها تشعر وكأنها في الـ22 من عمرها، بينما عايد احمد الصالح زوجته الفنانة السورية شهد برمدا برسالة مؤثرة وطويلة عبر فيها عن حبه الكبير لها، كذلك جاء احتفال شام الذهبي بعيد ميلاد زوجها أحمد هلال فائضا بالرومانسية، وايضا احتفل الفنان أشرف زكي بيوم مولد ابنته مايا بطريقة مميزة، فتابعوا معنا تفاصيل احتفالاتهم بهذا التقرير.

زوج شهد برمدا يحتفل بعيد ميلادها

لاعب كرة القدم السوري أحمد الصالح احتفل بعيد ميلاد زوجها شهد برمدا بطريقة مميزة، وهو العيد الأول لها بهذه المناسبة بعد زواجها، وكتب لها رسالة طويلة جدا عبر فيها عن مشاعره اتجاهها، مسترجعا اللحظات الأولى من لقائه به، كما كشف عن الأمنيات التي يتمناها لها بهذه المناسبة، فنشر صورة لهما معا وهو يقبل يدها، وقال :”تقصدت نزل هي الصورة بهيك مناسبة، لأنه أول صورة و نحنا سوا و أول لقاء و أول مرة بمسك أيدك، وأول مرة بقلك بحبك وانا عم أتطلع بعيونك”.

أحمد الصالح تابع في رسالته :”ولانه أول عيد ميلاد الك ونحنا سوا، بدي كل شي بهاد اليوم يكون لأول مرة، وكل يوم بحياتنا يكون متل هاد اليوم كلو حب و إهتمام وحنان ومشاعر مضاعفه، كل يوم اكتر حبك كل يوم تكبر علاقتنا و أقوى، هلاء صار فيني قلك. كل عام و إنتي بالف خير حبيبي، كل عام و إنتي منوره حياتي، كل عام و إنتي أحلى و أغلى مرأة بدنيا، كل عام و إنتي أحلى أنثى بدنيا”.

وكشف احمد الصالح عن مجموعة من الأمنيات لزوجته شهد برمدا فكتب لها :”بطلب من الله الك طولة العمر حبيبي، وبطلب من الله يوفقك بمجالك وشوف حالي فيكي، وأرفع راسي فيكي اكتر واكتر يا حبيبي وأم ولادي وفنانتنا كلنا يا عظيمة يا ست بيتي وام ولادي، بحبك لاخر يوم بعمري،

بحبك لتخلص الدني“.

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، احتفلت بعيد ميلاد زوجها أحمد هلال، بطريقة مميزة على انستغرام، ووثقت هذا الاحتفال بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي جمعتها بزوجها منذ لحظة تعارفهما مرورا بخطوبتهما ووصولا الى زواجهما، كما ظهرت وهي تقدم هدية لزوجها على وقع اغنية والدتها “أحلى يوم” التي أهدتها أصالة لهما يوم زفافها.

شام أرفقت منشورها برسالة فائضة بالحب لزوجها متوجهة بالشكر على دعمه الدائم لها فكتبت له: “صديقي المفضل، حبيبي، توام روحي، حبك هو متعة. أعظم ما في حياتي، حقًا، جودك بجانبي يمنحني القوة يدعمني ويريح قلبي القلق، الذي يحتاجك أكثر مما تظن. لا يوجد كلمات كافية لوصف أهميتك بالنسبة لي، لأنك كل شيء. عيد ميلاد سعيد يا ملكي إلى ما لا نهاية”.

هيلدا خليفة تحتفل بعيد ميلادها

الإعلاميّة اللبنانيّة هيلدا خليفة احتفلت بعيد ميلادها الـ 49 بإحتفال عائلي وحضور اصدقائها المقربين، وشاركت متابعيها على انستغرام بفرحتها في هذه المناسبة حيث نشرت صورة لها من امام قالب الكيك الفخم الذي حمل صورتها والعديد من النجوم الذهبية، وعبرت هيلدا عن سعادتها بهذا اليوم قائلة في منشورعا بأنها تشعر وكأنها بعمر الـ 22 عاما.

أشرف زكي يحتفل بعيد ميلاد ابنته مايا

الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، شارك متابعيه بفرحته في احتفاله بعيد ميلاد ابنته “مايا، فنشر مجموعة لقطات تجمعه بابنته من لحظات مختلفة لهما، ووصف يوم مولدها بأنه من أجمل اللحظات والذكريات.

وعبر أشرف زكي عن فخره بمسيرة ابنته قائلاً :”أجمل يوم في عمري أسعد لحظة في حياتي يوم ميلاد ابنتي الغالية مايا.. سمعت منها أول مرة حد يقول بابا، كانت وستظل أجمل بابا.. أنا فخور بها، فخور أنها بنتي وفخور أنها حياتي.. مايا أشرف زكي“.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108