مشاهير العرب

لقطات من العرض الأول لمسرحية “أنستونا” لدنيا سمير غانم..استعراضات مذهلة ودعم كبير من أسرتها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

دنيا سمير غانم بدأت عروض مسرحيتها الجديدة “أنستونا” التي تعد أولى الأعمال المسرحية التي تقدمها الفنانة المصرية في مسيرتها، وقد شهد العرض حضور جماهيري كبير، وأيضا من أفراد أسرتها وفي مقدمتهم زوجها الإعلامي رامي رضوان، وأيضا كل من شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد، وحظت النجمة دنيا سمير غانم على تحية كبيرة من قبل الجمهور الذي حضر العرض الأول من المسرحية.

دنيا سمير غانم تتألق على المسرح باستعراضات مذهلة

انطلقت عروض مسرحية “أنستونا” للفنانة دنيا سمير غانم، وحظى اليوم الأول من عرض المسرحية على اهتمام كبير من قبل جمهورها الذين احتشدوا من أجل حضور العرض ومشاهدته، وكان في مقدمتهم الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد حيث سجلت الكاميرات وجودهما في الصفوف الأولى بالمسرح من أجل مساندة الفنانة دنيا سمير غانم في هذه التجربة الجديدة عليها.

مسرحية “أنستونا” قدمت فيها النجمة دنيا سمير غانم استعراضات غنائية ساحرة أبهرت بها الجمهور الذي حضر العرض والذي تفاعل أيضا مع كل تفاصيل العرض ومشاهده، حيث احتوت المسرحية على 5 أغاني كتبها أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أحمد وحيد والنابلسي، وتدور قصة  مسرحية “أنستونا” حول حياة مطربة من حي شعبي تسعى لدخول عالم الشهرة في وقت تجد من يساعدها في ذلك هو المايسترو الذي يجسد دوره بيومي فؤاد.

مخرج مسرحية “أنستونا” يشيد بتجربته مع دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم صعدت على المسرح في ختام العرض وقدمها الفنان بيومي فؤاد للجمهور الذي تفاعل بشكل كبير وقدم لها التحية ولفريق عمل المسرحية، كما وجه المخرج خالد جلال كلمة بعد صعوده أيضا على خشبة المسرح، وأشاد بتجربته مع الفنانة دنيا سمير غانم والمنتج محمد أحمد السبكي ووالده، كما وجه تحية للنجوم الذين حضروا العرض، فقال المخرج خالد جلال: “العمل مع دنيا سمير غانم يستحق هذا المجهود الذي قدم في مسرحية (أنستونا)، والعمل الذي قام بإنتاجه الأستاذ أحمد السبكي ونجله، وأشكركم جميعا، واتقدم بالشكر لكل من إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد”.

رامي رضوان يساند زوجته الفنانة دنيا سمير غانم

رامي رضوان حرص أيضا على الاحتفال بنجاح العرض الأول لمسرحية “أنستونا” لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وأشاد بالمسرحية وأبطالها، وأكد أن الجمهور مع موعد على عمل مميز سوف يشيدون به عند رؤيته، وتمنى التوفيق لزوجته خلال العروض القادمة، فكتب رامي رضوان: “مبروك حبيبتي كالعادة ما شاء الله..ايه الحلاوة والطعامة والشطارة واللطافة دي، ربنا يحفظك وكل التحية لكل الكاست على المجهود الواضح في عرض كله ضحك و ممتع للآخر بقصته وإستعراضاته والغناء. هيقولوا مين يشهد للعروسه، بس كل واحد هيتفرج على المسرحية هيشهد بأكتر من اللي انا كتبته بكتير، ربنا يوفقك دايما حبيبتي وتفضلي مصدر سعادة لجمهورك، ما شاء الله”.

رامي رضوان يساند زوجته الفنانة دنيا سمير غانم
رامي رضوان يساند زوجته الفنانة دنيا سمير غانم

ردود فعل الجمهور بعد انتهاء عرض “أنستونا”

دنيا سمير غانم عقب انتهاء عرض مسرحية “أنستونا” سعى قطاع كبير من الجمهور الذي حضر العرض لإلتقاط الصور معها، وكانت الفنانة المصرية حريصة على التفاعل معهم وأن تكون بين جمهورها عقب العرض الذي ترك أيضا عشرات الرسائل على الصور ومجسمات تحمل اسم المسرحية، موجهة للفنانة دنيا سمير غانم التي قامت بنشر أكثر من فيديو على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام”، وقد شارك في بطولة “أنستونا” عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان سامي مغاوري، ومريم السكري، وعمرو عبدالعزيز، وكريم عفيفي، والعمل من تأليف كريم سامي، وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال.

ردود فعل الجمهور بعد انتهاء عرض "أنستونا"
ردود فعل الجمهور بعد انتهاء عرض “أنستونا”

الصور من حساب دنيا سمير غانم ورامي رضوان وإيمي سمير غانم على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159