لم يكتفوا برسائل الدعم فقط.. نجوم ومشاهير ساندوا زوجاتهم بقوة في نجاحهن الفني | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

لم يكتفوا برسائل الدعم فقط.. نجوم ومشاهير ساندوا زوجاتهم بقوة في نجاحهن الفني

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

عمرو يوسف ساند زوجته الفنانة السورية كندة علوش في العرض الخاص لفيلمها الجديد “نزوح” ضمن فعاليات الدورة 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي المقام في إيطاليا، وجاء دعم النجم المصري لزوجته بعد أيام قليلة من إعلانها عن ميلاد طفلهما الثاني، هذا الموقف من عمرو يوسف سبقه إليه أيضا العديد من المشاهير والنجوم الذين فضلوا أن يساندوا زوجاتهن في النجاحات الفنية وأعمالهن ليس فقط بالرسائل بل بالوقوف بجوارهن في هذه اللحظات.

لحظات رومانسية تجمع عمرو يوسف وكندة علوش في فينيسيا

عمرو يوسف خطف الأنظار باللحظات الرومانسية التي جمعته بزوجته الفنانة كندة علوش أثناء حضورهما العرض الخاص لفيلم “نزوح” الذي تشارك في بطولته زوجته، النجم المصري حرص على التواجد بجوار كندة علوش ودعمها في هذه اللحظة المهمة في مسيرتها الفنية، ولم يكتف بالوقوف بجوارها خلال هذا الحدث بل ظهر وهو يلتقط الصور والفيديوهات لها على السجادة الحمراء، كما احتضنها أيضا خلال التقاط الصور لأبطال العمل بعدما طلبت زوجته بانضمامه إليهم.

كندة علوش ظهرت كذلك وهي تتفاعل مع حضور زوجها بشكل مميز تحديدا عند انتهاء عرض الفيلم وتصفيق الحضور المتواصل لأبطاله والتي كان من بينهم كندة علوش والتي طلبت من زوجها في هذه اللحظة أن يقف ويتواجد بجوارها ليفعل هذا ويمسك يدها، ونالت هذه اللحظات إعجاب الجمهور ومحبي كل من كندة علوش وعمرو يوسف، وحرص الأخير على مساندة زوجته ليس بالرسائل فقط بل بموقف يؤكد على قوة علاقتهما ودعمهما المتبادل في جميع المناسبات.

رامي رضوان يساند دنيا سمير غانم في عرض فيلم “تسليم أهالي”

رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، ظهر بجوارها أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد “تسليم أهالي” في شهر أغسطس الماضي، فحرص الإعلامي المصري أن يساند زوجته في هذه اللحظة والتي تأتي بعد ظروف صعبة مرت بها النجمة الشهيرة بعد وفاة والديها والحالة النفسية التي مرت بها بسبب هذه اللحظات الحزينة.

كما أن الفيلم الجديد يعتبر أيضا هو الظهور الأول لدنيا سيمر غانم في السينما بعد غياب 6 سنوات، وظهر الثنائي معا في هذه العرض بصحبة مجموعة من أصدقائهما، وكذلك صناع الفيلم من بينهم الفنان هشام ماجد، وزوجته، رامي رضوان وجه رسالة رومانسية أيضا لزوجته عبر فيها عن كامل دعمه لها في كل خطواتها الفنية، كما روج للعمل الجديد عبر حسابه على “انستجرام”.

رامي رضوان يساند دنيا سمير غانم في عرض فيلم "تسليم أهالي"
رامي رضوان يساند دنيا سمير غانم في عرض فيلم “تسليم أهالي”

أحمد خالد صالح بجوار زوجته هنادي مهنا في عرض أحدث أفلامها

أحمد خالد صالح يكشف بشكل دائم عن دعمه الكبير لزوجته الفنانة هنادي مهنا في مشروعاتها الفنية، وعرض فيلم “تماسيح النيل” في شهر يناير الماضي والذي تشارك في بطولته الفنانة هنادي مهنا كان من أبرز اللحظات  التي ظهر فيها دعم النجم المصري لزوجته في هذا الحدث، وقد خطف الثنائي الأنظار برومانسيتهما وحضورهما الملفت خلال هذا العرض الذي شهد أيضا تواجد عدد من أبطال العمل وعلى رأسهم خالد الصاوي، ليعبر أحمد خالد صالح عن مدى تقديره لمشوار هنادي مهنا الفني ودعمه الذي لا يتوقف لها.

أحمد خالد صالح بجوار زوجته هنادي مهنا في عرض أحدث أفلامها
أحمد خالد صالح بجوار زوجته هنادي مهنا 

دعم متواصل لمكسيم خليل لزوجته سوسن أرشيد

مكسيم خليل ساند أيضا زوجته الفنانة السورية سوسن أرشيد وذلك بحضوره العرض الخاص لفيلمها “يوم أضعت ظلي” والذي عرض ضمن فعاليات الدورة 75 من مهرجان فينيسيا والذي شارك ضمن مسابقة آفاق، النجم السوري نشر العديد من الصور عبر حسابه على “انستجرام” تجمعه بزوجته في فعاليات المهرجان وظهر وهو يساندها بقوة في تجربتها المهمة من خلال هذا الفيلم الذي حصل في ختام المهرجان على جائزة أسد المستقبل كأفضل عمل أول، وحرص مكسيم خليل على توجيه التهنئة لزوجته ولكامل فريق العمل والذي من بينهم سامر إسماعيل وريهام الكسار والمخرجة سؤدد كعدان.

دعم متواصل لمكسيم خليل لزوجته سوسن أرشيد
دعم متواصل لمكسيم خليل لزوجته سوسن أرشيد

الصور من حساب النجوم على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 99