"ليس لديّ أصدقاء في الوسط الفني".. تصريحات جديدة لـ ياسمين صبري عن حياتها الشخصية وأحدث أعمالها | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

“ليس لديّ أصدقاء في الوسط الفني”.. تصريحات جديدة لـ ياسمين صبري عن حياتها الشخصية وأحدث أعمالها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

ياسمين صبري عادت مجدداً للتواصل مع جمهورها عبر المحادثات المباشرة من خلال خاصية الستوري انستغرام، فطرح عليها العديد من المتابعين الأسئلة التي تتعلق بحياتها الشخصية وأحدث أعمالها الى جانب الاستفسارات حول جوانب من حياتها واهتماماتها، فإتسمت أجوبة النجمة المصرية بالذكاء والمرح والصراحة في نفس الوقت، كاشفة عن خوضها للسباق الرمضاني المقبل بعمل جديد، فيما أكدت بأنه لا تربطها علاقات صداقة في الوسط الفني، فنستعرض معكم مجموعة من أبرز تصريحاتها مع دردشتها مع معجبيها عبر انستغرام.

أبرز تصريحات ياسمين صبري ردا على اسئلة متابعيها

ياسمين صبري أفسحت مجددا المجال لمعجبيها بطرح أسئلتهم عليها عبر خاصية الستوي على انستغرام وذلك بعد فترة طويلة من الغياب عنهم، واجابت على العديد من استفساراتهم من ضمنها أسئلة شخصية لها، حيث سألها احدهم عن سر الغموض في حياتها، فأجابت: “لأن حياتي تخصني أنا ولن تكون للعلن”، وأجابت عن سؤال آخر حول من المسؤول عن اختيار أزيائها، فأكدت بأنها تقوم بتنسيق إطلالاتها بنفسها. 

أبرز تصريحات ياسمين صبري ردا على اسئلة متابعيها

وأعاد المتابعين طرح سؤال عليها حول علاقتها بالوسط الفني وعما اذا كانت ترتبط بصداقات معهم، فقالت “لا، كلهم زملائي وبحبهم كلهم”، وعن الأحلام التي حققتها الى الآن ردت “أنا لسه معملتش حاجة” في إشارة الى انها ما تزال في بداية طريقها.

وتلقت ياسمين صبري سؤال أحد متابعيها بالمزاح حيث توجه لها قائلا “مع وصولك لهذا العمر ما هو رأيك بالحياة”، لتجيب قائلة “هذا العمر!! .. لأ أنا معنديش 80 سنة”، وحول تأثير البعد والمسافات على الحب اعتبرت ياسمين صبري انه “لو الحب حقيقي والإحساس حقيقي مبتأثرش”.

ياسمين صبري تحسم قرارها حول مشاركتها في دراما رمضان 2023

ياسمين الغائبة عن الأعمال الدرامية منذ عامين، اي بعد زواجها من أحمد ابو هشيمة ثم طلاقها منه هذا العام، حسمت قرارها حول التمثيل مؤكدة بأنها ستكون حاضرة ضمن سباق موسم دراما رمضان 2023.

أبرز تصريحات ياسمين صبري ردا على اسئلة متابعيها

وردا على سؤال إذا ما كانت تمتلك فرصة للتمثيل في هوليوود، رأت أن هوليوود لها حسابات مختلفة تماما، وأوضحت بأنها تتأثر سوى بالانتقادات البناءة فقط، ولابد أن تكون موجهة إليها من شخص ذو مرجعية.

آخر النشاطات لياسمين صبري على انستغرام

ياسمين صبري ما تزال تستمتع بإجازتها الصيفية خارج مصر بجولة أسفار نحو عدة بلدان، فنشرت قبل ساعات ماضية عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام صورًا  ومقطع فيديو خلال رحلتها لـ جبال الهملايا، وظهرت من داخل طائرة الهيلكوبتر، في جولة استجمامية لها فوق الجبال من مدينة “نيبال” التي تقع في جبال الهملايا.

جولة ياسمين صبري في الطائرات الخاصة مؤخرا أثارت شكوك جمهورها حول ما اذا كانت عادت لطليقها احمد ابو هشيمة حيث علق احدهم :”:”الطيارات رجعت تاني  يعني رجعتوا لبعض؟”.

وقبل هذه الجولة، كشفت ايضا ياسمين صبري عن مجموعة صور لها من داخل الطائرة والتي عكست مدى الرفاهية والاستجمام الذي تعيشه في رحلاتها الصيفية.

آخر الأعمال الفنية لـ ياسمين صبري

ياسمين صبري كانت قد غابت عن موسم دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية”، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، وعمر الشناوي.

أبرز تصريحات ياسمين صبري ردا على اسئلة متابعيها

مصدر صور ياسمين صبري من حسابها على انستغرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 109