مشاهير العرب

ليلة طربية استثنائية في موسم الرياض بإبداع خالد عبد الرحمن ووليد الشامي..والمنتخب السعودي الحاضر الغائب

#مشاهير_العرب

خالد عبد الرحمن الفنان السعودي الشهير أحيا حفل مساء اليوم الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض وذلك بصحبة المطرب العراقي وليد الشامي، وبتنظيم من شركة بنش مارك، وقدم الثنائي ليلة رائعة على خشبة مسرح أبو بكر سالم وسط حضور جماهيري كبير.

وليد الشامي يشعل أجواء حفله بموسم الرياض 

بدأ الحفل الفنان وليد الشامي الذي صعد إلى خشبة المسرح وقدم مجموعة كبيرة ومميزة من أغنياته ومنها “ويلي منك يا فراق” و”الصدفة” و”ذهب ذهب” و”صدمة” و”طبعي من الله” و”هلا هلا” وغيرها من الأغنيات المفضلة لدى الجمهور.

وليد الشامي يهنئ المنتخب السعودي بعد تألقه في كأس العالم

واختتم وليد الشامي فقرته الغنائية بتوجيه التحية للمنتخب الوطني السعودي بعد فوزه على نظيره الأرجنتيني في أولى مبارياتهما بكأس العالم 2022 بقطر، وذلك بطريقته الخاصة، حيث أهدى لهم أغنية بعنوان “قدام يا فخر العرب”، وهي الأغنية التي نالت تفاعل الجمهور الذي حضر الحفل، حيث رددوا معه كلمات الأغنية وعبروا عن سعادتهم باللفتة المميزة من المطرب العراقي.

وحرص الجمهور الذي حضر الحفل على توثيق بعض من لقطاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن مدى سعادتهم بحضور حفل يضم النجم وليد الشامي والفنان الكبير خالد عبد الرحمن.

خالد عبد الرحمن يطرب الجمهور 

من جانبه صعد الفنان خالد عبد الرحمن إلى خشبة المسرح ليقدم فقرة طربية مميزة، حيث قدم العديد من الأغنيات اللافتة التي نالت تفاعل وإعجاب الجمهور، الذي حرص على استقباله بحفاوة بالغة، وعبروا عن مدى اشتياقهم له بعد أشهر من الغياب عن إحياء الحفلات الغنائية بالرياض.

وقدم خالد عبد الرحمن مجموعة من أجمل أغنياته ومنها “لحد بيظلم حد”، وحرص الجمهور الذي حضر الحفل على التصفيق ودعم المطرب الكبير، والتقاط الصور والفيديوهات التذكارية له من الحفل، ومشاركتها مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تجربة فنية جديدة في مسيرة خالد عبد الرحمن

خالد عبد الرحمن من المقرر أن يخوض تجربة جديدة في مسيرته الفنية، وذلك من خلال مسرحية “نمر بن عدوان” التي سوف تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث إن النجم السعودي الكبير سوف يقدم لأول مرة عمل مسرحي في مسيرته الفنية الطويلة التي قدم خلالها عدد ضخم من الأعمال الغنائية التي اكسبته شعبية جارفة في السعودية والخليج العربي، وسوف يعرض العمل الجديد على مسرح “بكر الشدي”، خلال أيام 25 وحتى 30 نوفمبر الجاري.

مسرحية ” نمر بن عدوان” تدور في إطار ملحمي غنائي استعراضي حول السيرة الذاتية للشاعر العربي الشهير نمر بن عدوان، وقصة حبه الشهيرة لوضحى التي خاض من أجلها صراعات ومواجهة لعادات وتقاليد القبيلة من أجل أن يتزوجها لينجح في ذلك بالنهاية، ويرزق منها بأطفال لكن الموت يفرقهما، ليظل نمر بن عدوان بجوار قبرها يرثيها من خلال أشعاره التي عرف بها واكسبتها شهرة واسعة، واعتبر البعض أن خوض خالد عبدالرحمن لعمله المسرحي الجديد يعد مغامرة ورهان يصر فيه على تأكيد موهبته في مجال التمثيل وتحديدا بعد نجاحه في تجارب السابقة.

خالد عبدالرحمن بطل لأول عمل مسرحي في مسيرته

خالد عبدالرحمن نجح في السنوات الماضية أن يثبت حضوره الفني كممثل من خلال المشاركة في عمل درامي وسينمائي، استطاع من خلالهما أن يلفت الأنظار لموهبته، حيث بدأ التمثيل مع فيلم “المرشحة المثالية”، مع المخرجة السعودية الكبيرة هيفاء المنصور، وقدم دور أب يسعى لتربية بناته بعد وفاة زوجته، ويحاول كذلك مساندة ابنته بعد ترشحها في الانتخابات.

كما قدم النجم الكبير فيلم بعنوان “ضرب الرمل” حيث قدم دور “شقير” الذي واجه تحديات وظروف صعبة بعد وفاة والده حتى نجح في الوصول إلى منصبه، ويقدم العمل بعض التغيرات التي حدثت في المجتمع السعودي خلال العقود الماضية.

الصور من حساب موسم الرياض وخالد عبد الرحمن بانستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 187