ماذا تغير في شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة؟.. عودة صداقاتها القديمة وياسر خليل أبرز المفاجآت | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

ماذا تغير في شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة؟.. عودة صداقاتها القديمة وياسر خليل أبرز المفاجآت

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، يبدو أنها فتحت صفحة جديدة في حياتها هذه الفترة، وذلك بعد فترة من الأزمات والتي تخطتها شيرين عبد الوهاب بعدة طرق وتغيرات في حياتها، وعلى رأسها نشاطها الإجتماعي الواسع مؤخراً، واستعادتها صداقاتها القديمة ومدير أعمالها السابق ياسر خلال.

شيرين عبد الوهاب تكشف أغنيتها الصيفية الجديدة

وأولى المفاجآت الجديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب في صيف 2022، هي إعلانها عن أغنيتها الجديدة “المترو”، والتي طرح الشاعر أمير طعيمة البوستر الخاص بها، وشوق الجمهور لتعاونه الجديد مع شيرين عبد الوهاب، ونشرت شيرين صورة من الكليب على حسابها بانستقرام، وأعلنت عن طرح مفاجأتها الفنية قريباً، والتي تعتبر أولى أعمالها في موسم الصيف وكذلك أولى أعمالها بعد أزمتها الأخيرة مع زوجها السابق حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وأصدقائها القدامى

شيرين عبد الوهاب تصالح ياسر خليل

ونشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب أحدث صورة لها على انستقرام، والتي كشفت بها عن تواجدها مع عدد من أصدقائها القدامى، وعلى رأسهم الشاعر أيمن بهجت قمر، والموزع طارق مدكور، والفنان أحمد صلاح حسني، ولكن ما لفت الإنتباه في الصورة هو تواجدها مع مدير أعمالها السابق المنتج ياسر خليل، والذي كشفت من خلال الصورة عن تصالحها معه بعد عدة أزمات بينهما في السنوات الأخيرة، والتي وصلت إلى القضاء في بعض الأحيان.

وعلقت شيرين عبد الوهاب على الصورة قائلة: “أقرب الصحاب”، وتفاعل الجمهور مع تواجد ياسر خليل معها في الصورة، وذلك بعدما انقطعت علاقتهما في عام 2017 بعد عدة أزمات مع شيرين في تلك الفترة، وأعلنت وقتها انتهاء علاقة عملها معه وكذلك انتهت صداقتهما خاصة بعد زواجها من حسام حبيب، وعمل ياسر خليل مع شيرين لمدة أكثر من 6 سنوات ورافق نجاحات عديدة معها في تلك الفترة، وكان يتواجد معها في معظم أعمالها وحفلاتها قبل أن يختلفا.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تستعيد صداقاتها القديمة

ولا يعتبر ياسر خليل هو صديق شيرين عبد الوهاب القديم الذي عادت علاقتها معه، ولكنها تواصلت في الفترة الأخيرة مع عدد من أصدقائها القدامى وعلى رأسهم الفنانة نوال الزغبي، والتي اعتذرت لها شيرين بسبب غياب التواصل بينهما في السنوات الأخيرة، وكذلك نشرت شيرين عبد الوهاب عدة صور لها مع صديقتها القديمة منة شلبي وتامر حبيب وعدد من أصدقائها الآخرين في الساحل الشمالي، ويبدو أنها تعيش أوقات إجتماعية مميزة في هذه الفترة بعد تخلصها من الأزمات أخيراً.

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 107