مشاهير العرب

ما سبب اختفاء نوال الكويتية عن الساحة الفنية والإعلام؟.. تتحدث عن حالتها الصحية بعد غياب

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

نوال الكويتية، عادت للظهور بعد غياب طويل هذا العام، وحلت الفنانة الكويتية ضيفة على برنامج “بروين شو” على قناة “دبي”، وتحدثت عن رحلتها الفنية وكشفت عدة أسرار جديدة عنها، بالإضافة إلى حديثها عن سبب اختفائها عن الإعلام والحفلات الفنية في الفترة الأخيرة.

أحدث ظهور إعلامي للفنانة نوال الكويتية بعد غياب

وتحدثت الفنانة نوال الكويتية عن أبرز محطات حياتها الفنية خلال تصريحاتها في برنامج “بروين شو”، وقالت إنها لم تخطط لشيء في مسيرتها الفنية، ولكنها تعمل بقلبها وتختار بناء على إحساسها الفني وما يلسمها في أعمالها الفنية، وأصبحت تعرف ما يريده الجمهور منها، وترى ان الفن في حد ذاته عندما يقدم بوفاء وبحب يلقى الاحترام من الجمهور ويصل إليهم، وهذا هو سبب دعم الجمهور لها على مدار 39 عام من مسيرتها الفنية.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

ما سبب غياب نوال الكويتية في الفترة الأخيرة؟

وكشفت الفنانة نوال الكويتية تفاصيل حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، وذلك بعد غياب لها عن معظم حفلات وأنشطة هذا العام، منذ كشفها في بداية العام عن مرورها بأزمة صحية، وتحدثت عن سبب اختفائها وقالت إنها عانت من مرض لمدة شهرين ونصف، وقالت: “ما كان في شيء معين ولكن من شيء لشيء، وبالفعل كنت تعبانة، ومافيني طاقة أقوم من السرير”.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

وقالت نوال الكويتية إنها أخبرت زوجها أنها تريد السفر وتغيير الأجواء ورؤية البحر، لأنها كانت تريد النهوض بروحها من هذه الأزمة، وتتوقع أن أزمتها الصحية كانت بسبب ضغوط العمل والضغوط النفسية والأسرية، خاصة أنها تعطي بيتها مجهود كبير كأم وزوجة، وقالت مازحة أنها تطبخ كل شيء يومياً في المنزل ماعدا الحلويات لأنها لا تتقن تنفيذها.

نوال الكويتية تتحدث عن مسيرتها الفنية

وأضافت نوال الكويتية إنها تقدم أغاني تشبهها، وتطمح دائماً أن كل كلمة تقولها تصل إلى الجمهور ويرتبط بها، وقالت إنها تخرج عن المألوف أحياناً وتقدم أنواع فنية جديدة ولكنها تحرص أن الجديد يكون شبيها لها أيضاً لأنها تخاف على جمهورها، ووصفت ذلك بـ”الجنون لديها أحياناً”، وكشفت أنه ليس شرطاً أن تكون الأغاني مرتبطة بها، ولكنها حريصة على أن تقدم أغاني تلمس المرأة بشكل عام، لأن إحساس المرأة مختلف.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

ويأتي لقاء نوال الكويتية في قناة “دبي” بعد اختفاء لها عن الإعلام لفترة طويلة، وكذلك أول ظهور لها بعدما كشفت عن مرورها بأزمة صحية في مطلع العام الجاري، حيث كان من المقرر أن تحيي عدة حفلات في الصيف في جدة والسعودية، إلا أنها اعتذرت للجمهور وقتها بسبب مرورها بوعكة صحية.

الصور من حساب نوال الكويتية على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159