مشاهير العرب

“مجد ما يعرف ذبول”..النجوم يجتمعون على حب المملكة ويهنئون شعبها في اليوم الوطني السعودي

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

اليوم الوطني السعودي الـ92 الذي يوافق اليوم، الجمعة 23 من سبتمبر، حرص عدد كبير من النجوم على الاحتفال به عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وأرسلوا كلمات ورسائل التهاني للشعب السعودي، ومن بينهم لجين عمران وإليسا وأحلام وبلقيس وغيرهم.

لجين عمران وراشد الماجد

الإعلامية السعودية لجين عمران شاركت الجمهور بمجموعة صور جديدة عبر انستجرام، ظهرت فيها مرتدية الزي الأخضر، وهنأت الشعب السعودي باليوم الوطني وعبرت عن مدى فخرها بدولتها والتطور والتقدم الذي يحدث به مؤخرًا، وعلقت على الصور وقالت: “لي الفخر إني من دار العز والمجد والشموخ.. كل عام ومملكتنا بخير وأمن وأمان وسلام”.

وأضافت لجين عمران في تدوينتها: “مجد ماضي.. مجد آتي.. مجد ما يعرف ذبول.. 92 عاما من العزة والشموخ والمجد والرخاء والتطور والأمن والأمان.. والقادم يا وطني أجمل إن شاء الله.. كل عام وسعوديتنا مصدر فخرنا”.

أما الفنان راشد الماجد نشر كذلك عبر حسابه على تويتر مقطع فيديو من أغنيته الشهيرة “عظيمة يا السعودية”، وعلق على الفيديو وكتب: “كل عام وحبيبة قلبي في القمة”، وسط تفاعل قطاع كبير من محبيه

إليسا وأحلام 

أما النجمة اللبنانية إليسا فهنأت الدولة والشعب السعودي عبر حسابها على تويتر، فكتبت: “كل التهاني للمملكة العربية السعودية بعيدها الوطني.. دولة التطور والتقدم والمستقبل المشرق.. بتمنى لها دوام الاستقرار والازدهار ولشعبها كل الحب والاشتياق”.

النجمة الإماراتية أحلام نشرت عبر تويتر العديد من الفيديوهات التي احتفلت من خلالها باليوم الوطني السعودي، وتمنت للشعب السعودي وقياداته دوام الاستقرار والأمان، وعلقت على إحدى الفيديوهات وكتبت: “حنا هل العوجا طويلين الأشبار.. في يومنا ذكراه فخرِ المحبين.. افعولنا  تلجم قليلين ….وكثار.. وأمجادنا شمس على العالم تبين”.

نوال الكويتية وبلقيس 

النجمة نوال الكويتية نشر عبر تويتر كذلك لقطات من بعض حفلاتها بالمملكة العربية السعودية، وعلقت عليها وقالت: “كلّ عام وهذا الوطن الشامخ المضياف المحب للجميع بخير ورخاء وسلام ومحبّة وسمو، كلّ عام والسعودية شعبًا وأرضًا وقادة بعز واستقرار وازدهار، أدام الله عليكم هذا الفرح والإطمئنان كل عام”.

النجمة بلقيس نشرت عبر حسابها على انستجرام لقطات من كواليس تصوير كليب “جنوب الدرب” الذي تم تصويره في جنوب المملكة، واحتفلت من خلال المقطع باليوم الوطني السعودي، وعلقت قائلة: “مقتطفات من كواليس كليب جنوب الدرب اللي نزل العام الماضي وحبيت اشارككم اللحظات الجميلة من جنوب المملكة العربية السعودية.. أحب اهني كل متابعيني من المملكة واقولهم كل عام وانتم بالف خير والله يحمي هالبلد ويحفظ قادته ويجعلكم دائما في خير ورخاء.. ورونا اعلامكم يا اهل السعودية في الكومنتات ولعوها نبيها خضرا اليوم بكل مكان”.

نانسي عجرم وأصالة

فيما كتبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عبر تويتر: “في اليوم الوطني السعودي، أتمنى للمملكة وشعبها دوام الأمن والازدهار في ظلّ رؤية طموحة، حكيمة وهمّة شباب مثابر لا يعرف الاستسلام أبدًا”، بينما هنأت المطربة أصالة الشعب السعودي باليوم الوطني وكتبت: “كلّ سنة ووطن الغالين والأحباب الأقرب بخير ورفعه وأمن وأمان.. السعوديّة أمّ الأوطان بحفظ الله”.

الصور من حسابات النجوم بانستجرام 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 156