مشاهير العرب

محطات في رحلة دنيا بطمة ومحمد الترك قبل إعلان انفصالهما وهكذا ظهر الأخير متأثرا

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

دنيا بطمة ومحمد الترك أحد أبرز الثنائيات في الوسط الفني بات انفصالهما واقعا ملموسا وذلك بعد المحاولات الأخيرة التي قام بها المنتج البحريني لإنقاذ هذا الزواج، وتقديمه اعتذارا لزوجته الفنانة المغربية دون أن يكشف عن أسبابه، لينتهي الزواج الذي استمر ما يقارب الـ10 سنوات تشارك فيها الثنائي لحظات مهمة وصعبة في مسيرتهما.

محمد الترك يؤكد انفصاله عن دنيا بطمة

محمد الترك حسم أمر انفصاله عن زوجته الفنانة دنيا بطمة والذي بات محور حديث الجمهور في الفترة الماضية، فتحدث المنتج البحريني في تسجيل صوتي وأكد هذا الانفصال، كما أوضح بعض المعلومات عنه حيث أشار أنه كان دائما مخلص لزوجته، وظل لـ10 سنوات كاملة هي عمر زواجهما مساندا لها، وأن كل منهما واجهه العديد من الشائعات والعقبات التي كانت تهدد حياتهما الزوجية، وأن ما حدث في النهاية كان من بعض المقربين الذي تسببوا في الانفصال.

محمد الترك يؤكد انفصاله عن دنيا بطمة
محمد الترك يؤكد انفصاله عن دنيا بطمة

محاولات مستمرة من محمد الترك لجمع شمل أسرته

محمد الترك رغم التأكيد على انفصاله عن زوجته الفنانة دنيا بطمة لكنه حرص على محاولة جمع شمل أسرته من جديد، حيث نشر صورة تجمعه بدنيا بطمة وأبنائه وعلق عليه فكتب: “هذه مملكتي أتركونا نعيش في سلام، ولن استسلم حتى اجمعكم في صورة واحدة” وتأتي هذه الرسالة بعد أن وجه اعتذارا لدنيا بطمة في الأيام الماضية وطلب منها أن تسامحه.

المنتج البحريني ظهر كذلك في فيديو وهو يستمع إلى إحدى الأغاني المغربية وتظهر عليه علامات التأثر الواضحة في إشارة إلى الحالة التي يمر بها بعد انفصاله عن زوجته، كما نشر أيضا فيديو على خاصية “الاستوري” عبر حسابه على “انستجرام” وهو يودع المكان الذي يعيش فيه وعلق على الفيديو الذي نشره فكتب: “ مكان عشت فيه كانت الضحكة والمحبة عنوانه..وداعا”.

محطات مهمة في حياة محمد الترك ودنيا بطمة

محمد الترك ودنيا بطمة في سنوات زواجهما حافظ كل منهما على الظهور معا في كافة المناسبات والتأكيد على نجاح زواجهما، كما حرصا كذلك على الرد بشكل مستمر على الشائعات التي كانت تطول علاقتهما حيث ظهر الثنائي معا بشكل واضح في وسائل الإعلام أو عبر السوشيال ميديا لنفي هذه الشائعات التي تم تداوله بشكل مستمر خلال السنوات الأخيرة، حيث رد محمد المنتج البحريني بشكل حاسم عليها من خلال نشر صور تجمعه مع زوجته الفنانة المغربية والتأكيد على حبه الكبير لها، كما أنها كانت حريصة كذلك على الرد على هذه الشائعات.

محمد الترك منذ زواجه من الفنانة دنيا بطمة سعى كذلك للتعبير عن حبه الكبير لها، والرد على الانتقادات التي طالتهما مشيرا إلى أسباب ارتباطه وانجذابه الواضح للفنانة المغربية، حيث أشار إلى أنها ساندته ووقفت بجواره رغم أنه شخص لديه 3 أولاد، بينما هي كانت شابة في عمر الـ21، محمد الترك ساند أيضا زوجته دنيا بطمة في الأزمة التي تعرضت لها على خلفية حكم حبسها على هامش قضية “حمزة مون بيبي” في المغرب.

محطات مهمة في حياة محمد الترك ودنيا بطمة
محطات مهمة في حياة محمد الترك ودنيا بطمة

المنتج البحريني دعم زوجته بشكل كامل ووقف بجوارها وكان معها في كل الخطوات والجلسات الخاصة بالقضية ولم يترك المغرب في ظل هذه الأزمة وتحديدا بعدما أعلن عن حمل الفنانة المغربية في طفلتها الثانية  ليلي روز، وعبر محمد الترك عن محبته الشديدة ومساندته  لزوجته وأنها تواجه ظلم في هذه الأزمة، فكتب: “ملكتي الغالية.. لا تهتمي أن يكرهك الناس وأنتي تثقي بنفسك وتحترمينها أهون كثيرًا من أن يحبك الناس وأنتي تكرهين نفسك ولا تثقي بها.. وأنا أعلم أنك مظلومة والظلم لا يدوم”.

 محمد الترك ودنيا بطمة وابنتهما
 محمد الترك ودنيا بطمة وابنتهما

تفاصيل ارتباط دنيا بطمة ومحمد الترك

دنيا بطمة نافست على لقب أراب آيدول في عام 2011، وحظت على شعبية كبيرة بعد البرنامج، وارتبطت بمدير أعمالها في ذلك الوقت المنتج محمد الترك في نهاية عام 2012، رغم أن الأخير كان متزوج من السيدة منى السابر ورزق منها بـ3 أطفال، لتنتهى العلاقة بالانفصال، بينما رزقت الفنانة دنيا بطمة بطفلتها الأولى من المنتج البحريني في عام 2017 وأطلقت عليها اسم غزل، كما رزقت في عام 2021 بطفلتها الثانية روز ليلى.

الصور من حساب محمد الترك ودنيا بطمة على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 196