مشاهير العرب

محمود حميدة توهج سينمائي لا يتوقف ودعم مستمر للفعاليات الفنية وهكذا تحدث النجوم عن موهبته

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

محمود حميدة احتفى به النجوم على هامش فعاليات الدورة 38 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط والتي تحمل اسم الفنان المصري الذي يعيش حالة من التوهج الفني والسينمائي في الفترة الماضية، بينما بات أحد أبرز النجوم الداعمين للمناسبات والمهرجانات الفنية التي تقام في مصر خلال السنوات الأخيرة، وقد أشاد العديد من النجوم بتجربة محمود حميدة الاستثنائية والطويلة مع السينما والدراما.

محمود حميدة توهج فني لا يتوقف

الفنان محمود حميدة يعيش لحظات مميزة خلال فعاليات الدورة 38 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط والتي انطلقت في الأيام الماضية في مدينة الإسكندرية، الدورة الجديدة حملت اسم الفنان محمود حميدة تكريما لمسيرته الفنية الطويلة التي استطاع خلالها تقديم أكثر من 100 عمل ما بين تمثيل وإنتاج وتأليف، وبات الفنان المصري أيقونة مهمة كذلك في الدراما بمشاركاته التي ساند فيها العديد من النجوم الشباب.

محمود حميدة حرص خلال السنوات الماضية على الحفاظ على حالة التوهج السينمائي التي يعيشها حيث لا يمر عام إلا وشارك في فيلم جديد مع كافة النجوم من مختلف الأجيال التي يحرص بشكل مستمر على دعمها، ويكفي أن الفنان المصري يشارك في 2022 في 3 أفلام دفعة واحدة، من المقرر أن يعرض واحد منها في شهر أكتوبر الجاري وهو فيلم “مطرح مطروح”، بينما ينتظر كذلك عرض فيلم “الكهف” الذي يشارك فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنان خالد النبوي.

محمود حميدة توهج فني لا يتوقف
محمود حميدة توهج فني لا يتوقف

النجوم يشيدون بموهبة محمود حميدة

محمود حميدة هذه الحضور الملفت جعل العديد من زملائه يتحدثون عنه ويشيدون بموهبته الكبيرة وقدرته على التنوع في كافة الأدوار التي يقدمها والتي جعلته يحافظ على اسمه الكبير، وقد أشاد الفنان محيي إسماعيل خلال حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط بالفنان محمود حميدة ودوره الفني الكبير خلال مسيرته الطويلة، حيث أوضح أنه فنان يحب السينما والإنتاج الفني بالإضافة لدراسته وثقافته التي شكل من خلالها وعي جعله في مكانة بارزة بين زملائه.

إلهام شاهين أيضا تحدثت عن الموهبة الكبيرة التي يمتلكها الفنان محمود حميدة وأنه فنان حريص على الوقوف بجوار زملائه والفن بشكل عام في كافة المواقف الصعبة التي قد يمر البعض بها، وأنه فنان لا ينفصل عن فنه، وتذكرت إلهام شاهين موقف للفنان الكبير بعدما طلب منها أن تضع هي قيمة أجره في مشاركته بفيلم “يوم للستات” الذي شارك في بطولته حيث كان الفيلم من إنتاجها.

النجوم يشيدون بموهبة محمود حميدة
النجوم يشيدون بموهبة محمود حميدة

محمود حميدة يدعم المهرجانات السينمائية

محمود حميدة حافظ في السنوات الأخيرة على حضوره الفني ليس فقط من خلال المشاركات المستمرة في الأعمال الفنية، بل رأى الفنان الكبير أهمية دعمه أيضا للمهرجانات السينمائية التي تقام في مصر، حيث تقبل الفنان الكبير أن يترأس بشكل شرفي مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية والذي أقيم في شهر مارس الماضي، وظهر الفنان الكبير هو يطلب الدعم لهذا المهرجان الذي يهتم بالسينما الإفريقية بشكل عام، وظهر وهو يستقبل زملائه في الوسط الفني الذين حرصوا على دعم المهرجان ومساندته.

محمود حميدة جاءت أيضا خطوة إطلاق اسمه على الدورة الجديدة لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط دليلا على دوره البارز في السينما المصرية والعربية، كما أن السنوات الأخيرة حصد الفنان المصري الكبير على العديد من التكريمات المختلفة من أكثر من مهرجان سينمائي من بينها مهرجان الرباط لسينما المؤلف، ونقابة المهن التمثيلية.

محمود حميدة يدعم المهرجانات السينمائية
محمود حميدة يدعم المهرجانات السينمائية

الصور من حساب محمود حميدة على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159