مسلسل "المكتب" النسخة السعودية من المسلسل البريطاني الشهير The workplace | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

مسلسل “المكتب” النسخة السعودية من المسلسل البريطاني الشهير The workplace

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

تستعد مجموعة MBC لعرض مسلسل “المكتب” بنسخته السعودية، وهي النسخة العربية الأولى من المسلسل البريطاني الشهير The Workplace، والتي أعلنت عنها MBC مع انطلاق تصوير المسلسل في الرياض.

 مسلسل “المكتب” النسخة السعودية من المسلسل البريطاني الشهير The workplace

تحتضن استوديوهات MBC بالتعاون مع فريق BBC Studios للإنتاج، تصوير أحداث النسخة السعودية من السلسلة الكوميدية العالمية الشهيرة “المكتب” (The Workplace)، الحائزة على عدة جوائز عالمية منها جائزة بافتا BAFTA وجائزة غولدن غلوب Golden Globe.

ويتم تصوير أحداث النسخة السعودية من السلسلة الكوميدية العالمية الشهيرة “المكتب (The Workplace) “ تحت إدارة المخرج المصري المتميز “هشام فتحي”، حيث من المقرر عرضه على شاشات mbc وشاهد vip في وقت لاحق خلال هذا العام، فيما نشر حساب “ستاند باي” على “الانستجرام” كاست مسلسل “المكتب”.

أبطال مسلسل “المكتب”

تدور أحداث النسخة العربية السعودية من “المكتب” داخل أروقة شركة لخدمات الشحن، حيث يلعب النجم السعودي “صالح أبوعمره” دور الشخصية الرئيسية بدور رئيس الشركة “مالك الطويفي، المدير الأناني والمحبوب في آنٍ معاً، والذي يقابله في النسخة البريطانية “ديفيد برينت” وفي النسخة الأميركية “مايكل سكوت”، والذي نشر صورا متنوعة من كواليس تصوير العمل عبر حسابه في “الانستجرام”.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من الشباب والشابات من الفنانين والفنانات السعوديين الصاعدين، ومنهم: فهد البتيري، سعد عزيز، نواف الشبيلي، ياسين غزاوي، هاشم هوساوي، ومن الفنانات: ريم منصور، هناء الصومالي، مريم عبدالرحمن، وهند الصائغ.

الصور من حساب standbyarab وحساب الفنانين.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108