مشاهير العرب

مشاهد استثنائية في أمسية إليسا على هامش مهرجان البحر الأحمر.. تعبر عن إعجابها بأندي جارسيا وترقص مع يسرا ولبلبة

#مشاهير_العرب

شهد اليوم الثاني من فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي العديد من الفعاليات المهمة والجلسات الحوارية وعرض الأفلام، كما حضر النجوم أمسية على هامش المهرجان أحيتها النجمة اللبنانية إليسا التي قدمت باقة من أجمل أعمالها الغنائية، كما خطفت الأنظار من خلال لقطات مميزة جمعتها مع النجوم والضيوف الذي حرصوا على التواجد في هذه الأمسية.

إليسا تحيي أمسية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

إليسا حضرت فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث شاركت النجمة اللبنانية في أمسية خاصة أقامها المهرجان وحضرها عدد كبير من نجوم العالم الذي يشاركون في فعاليات الدورة الثانية، كما كان هناك حضور بارز كذلك للنجوم من العالم العربي، إليسا قدمت عدد من الأعمال الغنائية في الحفل لكنها حرصت أثناء فقرتها أن تتجه إلى الممثل والمخرج الشهير أندي جارسيا من أجل التقاط صورة معه والتعبير عن مدى إعجابها الكبير به، حيث أكدت أنه ممثلها المفضل، وسط تفاعل كبير من قبل الحضور الذين التقطوا صور للثنائي معا، كما نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو لهذا المشهد عبر حسابها على “انستجرام”.

لحظات مميزة تجمع إليسا ويسرا ولبلبة

إليسا خلال فقرتها الغنائية أبهرت الحضور بحركتها ونشاطها حيث تألقت على المسرح وهي تؤدي أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” برقصتها الشهيرة، كما خطفت كل من الفنانة يسرا ولبلبة الأنظار بحضورهما المميز في هذه الأمسية وتفاعل كل منهما مع النجمة إليسا والأغاني التي قدمتها والتي رقص عليها الثنائي والتي كان من بينها أغنية “عايشالك”، وظهرت كذلك معهما الفنانة أمينة خليل التي كانت أيضا من النجوم الذين حضروا، كما شهدت الأمسية تفاعل كبير من قبل الحضور مع الأغاني التي قدمتها النجمة اللبنانية والتي كان من بينها أغنية “كرمالك”، و” أسعد واحدة”.

نجوم ومشاهير العالم في فعاليات مهرجان البحر الأحمر

محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر كان في استقبال ضيوف المهرجان على السجادة الحمراء في فعاليات اليوم الثاني، حيث ظهر مع النجمة شارون ستون التي كان لها جلسة حوارية عن مسيرتها، وشهدت حضور كبير، كما استقبل أيضا عارضة الأزياء والمغنية الشهيرة كارلا بروني التي شاركت أيضا في الأمسية، كما كان من بين الحضور النجمة لوسي هيل، والممثلة ميشيل رودريغز، و جون كورتاجارينا، والنجمة الهندية بريانكا شوبرا، والنجمة الفرنسية إيمانويل بيار، و جيسيكا ألبا.

نجوم ومشاهير العالم في فعاليات مهرجان البحر الأحمر
نجوم ومشاهير العالم في فعاليات مهرجان البحر الأحمر

أكشاي كومار يشارك في جلسة حوارية بمهرجان البحر الأحمر

مجلة “هي” كان لها لقاءات مع العديد من النجوم على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وكان من بينهم الفنانة يسرا، التي تحدثت عن أهمية السينما والدور المهم الذي تلعبه وقدرتها على المساهمة بشكل إيجابي في تغيير المجتمع، فقالت يسرا: “من خلال السينما يمكن تغيير قواعد في الحياة من بينها القوانين، فالسينما يمكن أن تقدم قضية قد يكسبها تعاطف كبير، لكن الأهم هو استخدام السينما بالشكل الصحيح”.

النجمة لبلبة تحدثت كذلك في تصريحات خاصة لـ”هي” عن أهمية دور المرأة في المجتمع وضرورة تسليط الضوء عليها، كما كان من بين الحضور الملفت في الأمسية الأولى لمهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية النجمة بشرى، وأمينة خليل، و ريم سعيدي وزوجها الإعلامي وسام بريدي.

جدير بالذكر أن الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر سوف تشهد كذلك عدد من الفعاليات المهمة من بينها جلسة نقاشية لعدد من النجوم حيث تقام 3 جلسات حوارية اليوم 3 ديسمبر لكل من المخرجة اللبنانية نادين لبكي، والنجم الهندي الشهير أكشاي كومار، والمخرجة الهندية جوريندر شادها.

الصور من حسابات النجوم ومهرجان البحر الأحمر على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 156