مشاهير فجعوا بوفاة أشقائهم خلال عام 2022 وأحدثهم نادين الراسي وعبير صبري | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

مشاهير فجعوا بوفاة أشقائهم خلال عام 2022 وأحدثهم نادين الراسي وعبير صبري

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

جمع الحزن خلال الأشهر الفائتة العديد من المشاهير الذين فقدوا أحد اشقائهم، وأحدثهم نادين الراسي وعبير صبري ولطيفة التونسية وكاظم الساهر، وعاش بالتالي هؤلاء النجوم لحظات صعبة جداً بعدما فقدوا ممن يعتبرونه سندهم في الحياة، بينما كانت الفاجعة الكبرى على نادين الراسي التي لم تتحمل وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي بشكل مفاجئ بعدما قضى بحادث سير حيث انهارت في جنازته وعاشت لحظات مريرة جداً في جنازته وما تزال تحت وقع الصدمة الشديدة بعد أيام على رحيله، فنرصد لكم أبرز مشاهير فجعوا بوفاة أشقائهم منذ بداية العام 2022 والى اليوم.

وفاة شقيق نادين الراسي

النجمة اللبنانية نادين الراسي فجعت يوم 27 اغسطس بخبر وفاة شقيقها جورج الراسي إثر تعرضه لحادث سير مروع إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، أثناء عودته من سوريا عقب إحياء حفل هناك.

وتلقت نادين الراسي الخبر كالصاعقة حيث انهارت وعبرت عن حزنها الشديد عليه في تعليقها الأول اذ نشرت صورة لها مؤثرة مع جورج الراسي وكتبت قائلة :” قلبي انكسر، كسرتلي ضهري يا سندي، إنت الحب والحنان والقوة يا أخي”، كذلك نشرت صورة لوالدتها مع شقيقها الراحل جورج الراسي وكتبت “انكسر قلب أمي”.

وفاة شقيق نادين الراسي
وفاة جورج الراسي

وخلال جنازة شقيقها انهارت نادين الراسي واصيبت بنوبة بكاء طويلة خلال المراسم بينما حاول المقربون منها والنجوم مساندتها ودعمها لاجتياز المحنة التي ألمت بها مع عائلتها.

وكان الطب الشرعي كشف على جثة جورج الراسي وقال أن الجثة سليمة ولم تتشوه، وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، نتيجة الاصطدام القوي بالحاجز الاسمنتي، ما أدى الى وفاته.

وفاة شقيق لطيفة التونسية

في 24 اغسطس الفائت، أعلنت الفنانة التونسية لطيفة عن وفاة شقيقها الأكبر حسن في منشور على حسابها عبر فيسبوك.

ورثت النجمة التونسية شقيقها بتغريدة وداعية عبرت فيها عن مدى فاجعتها بوفاة سندها فكتبت قائلة: “اخويا الكبير حسن الغالي الطيب الحنين السند، كنا منتظرينك ولكن القدر كان اسرع.. الله يرحمك يا حبيب اختك.. انا لله وانا اليه راجعون.. يا رب يصبرنا على فراقك”.

لطيفة التونسية
لطيفة التونسية تفجع بوفاة شقيقها

واكتفت لطيفة التونسية بهذه التغريدة حيث حرصت عائلتها على ان تكون مراسم الجنازة والدفن بعيدا عن الإعلام والأضواء، بينما تلقت لطيفة رسائل التعزية من اشهر الفنانين الذين دعموها وساندوها في محنتها الأليمة.

وفاة شقيق عبير صبري

مع بداية شهر يوليو الماضي، توفي الدكتور أحمد صبري شقيق الفنانة عبير صبري والإعلامية مروة صبري، وهو في الأربعينات من عمره وتم تشييع جثمانه بحضور عائلته بعيدا عن الإعلام.

عبير صبري نعت شقيقها بتدوينة مبكية معربة عن انكسارها بوفاته فنشرت عبر حسابها “إنستجرام”، صورة تجمعها بشقيقها وابنه وعلقت عليها قائلة: “يا حبيبي يا حتة من قلبي ليه يا حبيبي تسيبنا وتسيب ابنك وتمشي، كنت جميل وطيب وبتضحك وحنون علينا وعلى ماما.. ماما بتموت من غيرك وإحنا مكسورين أوي وقلبنا اتقسم من الحزن”.

وفاة شقيق عبير صبري
وفاة شقيق عبير صبري

وعاهدت عبير صبري شقيقها برعاية نجله قائلة له :”يا ريتني أنا ولا أنت يا حبيبي كنت تفضل لابنك وشبابك.. أنا بحبك أوي يا أحمد وربنا بيحبك وماما ومروة وهدير ومروان ابنك أنا هخلي بالي منه وهيكبر وهيبقى أحسن واحد في الدنيا، وإنت هتروح الجنة إن شاء الله وهشوفك قريب وآجي لك وسلم على بابا، ربنا يرحمكم ويغفر لك يا نور عيني يا أخويا اللي حيلتي من الدنيا يا حبيبي”.

وفاة شقيق كاظم الساهر

مع بداية عام 2022، فجع الفنان كاظم الساهر فجع بوفاة شقيقه البكر “علي جبار السامرائي” وقد نعاه شقيقه حسين جبار في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، فكتب قائلاً :” شقيقي الأكبر علي جبار إبراهيم السامرائي في ذمة الله. انا لله وانا اليه راجعون”.

وفاة شقيق كاظم الساهر
وفاة شقيق كاظم الساهر

وحرص كاظم الساهر على نعي شقيقه برسالة مؤثرة على السوشيال ميديا كشف فيها عن محاسن الراحل وتمنى له الرحمة، فنشر عبر حسابه على انستجرام صورة تحمل آية قرآنية، وعلق عليها قائلًا: “أخي الغالي رحمة الله على روحك الطيبة.. مثواك الجنة بإذن الله..الله يحفظكم دائما ويبعد عنكم كل مكروه”.

وفاة شقيقة أحمد سلامة

الفنان أحمد سلامة، اعلن هذا العام ايضا عن وفاة شقيقته الدكتورة آمال سلامة ونعاها عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله شقيقتي د. آمال سلامة.. تغمدها الله برحمته وغفر لها”.

وتم تشييع جنازة شقيقة احمد سلامة بعيدا عن الأضواء فيما تلقى العزاء من زملائه النجوم عبر السوشيال ميديا.

مصدر الصور من حسابات النجوم على انستغرام وفيسبوك وتويتر.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 107