مشهد مؤثر لها وإهداء لروحها.. انطلاق عرض فيلم "تسليم أهالي" بتكريم للراحلة دلال عبد العزيز | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

مشهد مؤثر لها وإهداء لروحها.. انطلاق عرض فيلم “تسليم أهالي” بتكريم للراحلة دلال عبد العزيز

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

دلال عبد العزيز، الفنانة المصرية الراحلة، سيطرت على أجواء فيلم “تسليم أهالي” لابنتها دنيا سمير غانم، رغم رحيلها قبل عرض الفيلم، والذي يعتبر آخر أعمالها الفنية، واحتفل صناع الفيلم بافتتاح عرضه اليوم، بنشر مشهد مؤثر لدلال عبد العزيز من الفيلم وإهداء الفيلم إليها.

نشر مشاهد الراحلة دلال عبد العزيز قبل عرض فيلمها الأخير “تسليم أهالي”

وفاجأ المنتج هشام جمال الجمهور اليوم بتسريب مشهد من فيلم “تسليم أهالي”، المقرر افتتاح عرضه اليوم بصالات السينما، ونشر جمال عدة مشاهد من الفيلم والتي ظهرت بها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ووجه رسالة مؤثرة إليها، وكشف عن المشاهد الافتتاحية في الفيلم والتي تصدرتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في دور “ثناء”، وحمل تتر الفيلم إهداء إلى روحها وروح الفنان الراحل سمير غانم.

دلال عبد العزيز في بوستر فيلم "تسليم أهالي"
دلال عبد العزيز في بوستر فيلم “تسليم أهالي”

تكريم الراحلة دلال عبد العزيز في فيلم “تسليم أهالي”

وقال المنتج هشام جمال في رسالته لدلال عبد العزيز تعليقاً على مشاهدها في فيلم “تسليم أهالي”: “أثناء اخر تجربة مشاهدة لفيلم تسليم اهالي قبل نزوله، صورت الجزء ده عشان اقول للام والفنانة المحترمة دلال عبد العزيز الله يرحمها: “شكرا يا استاذة بثينة” على جمالك وطيبتك وخفة دمك وشطارتك.. وقبل سنويتها بأيام عايز اطلب منكم تدعولها بالرحمه هي وأستاذ سمير غانم الله يرحمه وان شاء الله يكونوا سوا في الجنة دلوقتي باذن الله”.

دلال عبد العزيز تتصدر فيلم “تسليم أهالي” رغم رحيلها

وتصدرت الفنانة دلال عبد العزيز فيلم “تسليم أهالي” رغم رحيلها، وعرض برومو الفيلم عدة مشاهد لها، والتي تعتبر الأخيرة قبل وفاتها، وظهرت مع ابنتها دنيا سمير غانم وهشام ماجد في الفيلم، وهو الأمر الذي أثر في قلوب الجمهور قبل عرض الفيلم، والذي تأجل عرضه أكثر من مرة بسبب وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم، ودخول دنيا سمير غانم في فترة حداد طويلة، قبل انطلاق عرض الفيلم أخيراً اليوم.

ووجهت دنيا سمير غانم مؤخراً رسالة لوالدتها دلال عبد العزيز قبل عرض فيلم “تسليم أهالي” وقالت: “بحبك يا مامي.. أجمل وأخف دم في الدنيا.. شكرا لوقفتك جنبي في الفيلم انت و بابي حبيبي .. ربنا يرحمكم يا رب و الناس تفضل فكراكم بالإبتسامة و الضحكة اللي من القلب والسيرة الطيبة”.

الصور من حساب دنيا سمير غانم وهشام جمال على انستقرام، وبرومو فيلم “تسليم أهالي”.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 102