معلومات عن الاعلامي الراحل غالب كامل.. أحد مؤسسي الإذاعة والتلفزيون السعودية | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

معلومات عن الاعلامي الراحل غالب كامل.. أحد مؤسسي الإذاعة والتلفزيون السعودية

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

غالب كامل، الإعلامي السعودي الكبير، رحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز 81 عاما بعد صراع طويل له مع المرض، ونعاه عدد من الفنانين والإعلاميين، وذلك بعد رحيله تاركاً وراءه مسيرة طويلة في العمل التلفزيوني والإذاعي في المملكة.

تفاصيل وفاة الإعلامي السعودي الكبير غالب كامل

وأعلن رائد، ابن الإعلامي السعودي الكبير غالب كامل، وفاة والده عن عمر يناهز 81 عاما، ونشر تغريدة له على تويتر قال بها: “بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره إنتقل إلى رحمة الرحمن الرحيم العزيز الكريم والدي غالب كامل”، ونشر تفاصيل الجنازة والعزاء وقال في تغريدة أخرى له: “بإذن الله تعالى، سوف تكون الصلاة على الوالد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته بعد صلاة عصر يوم الغد الأحد في جامع الراجحي في الرياض وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة النسيم.. اللهم اغفر له ماتقدم من ذنبه وما تأخر وإجعل ما أصابه كفارة له إنك أنت الرحمن الرحيم”.

غالب كامل
الراحل غالب كامل مع فايز المالكي في المستشفى

معلومات عن الإعلامي الراحل غالب كامل

ونشرت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية نعياً للإعلامي الراحل غالب كامل وقالت: “تنعى هيئة الإذاعة والتلفزيون الإعلامي القدير وأحد مؤسسي الإذاعة والتلفزيون السعودي غالب كامل، الذي وافته المنية اليوم السبت، بعد مسيرة حافلة بالعطاء، حيث عُرف بفصاحته وتميز إلقائه وقدرته على إدارة الحوارات.. نسأل الله له الرحمة والمغفرة”، ونشر أيضاً الفنان فايز المالكي نعياً للإعلامي الراحل، ونشر صورة له معه في المستشفى.

رحيل أحد أقدم المذيعين في السعودية

وعمل الإعلامي الراحل غالب كامل لما يقارب 40 عاما في العمل الإذاعي والتلفزيوني، ويعتبر من أقدم الإعلاميين في السعودية، وقدم غالب كامل عدة برامج تلفزيونية شهيرة في مسيرته ومنها برنامج “من أنا” و”أين الخطأ” و”لمن الكأس” و”لقاء على الهواء”، وكذلك قدم في الإذاعة عدة برامج شهيرة مثل برنامج “أبشر” و”حرف ونغم” و”سلامات” و”لقاء مع فنان” و”سهرة من المنزل” و”الصفر الدولي” وغيرها.

غالب كامل
الإعلامي الراحل غالب كامل

وشارك غالب كامل في تأسيس الإذاعة والتلفزيون السعودية مع عدد من الإعلاميين ومنهم سليمان العيسى وعبد الرحمن يغمور وماجد الشبل وغيرهم، وعرف غالب كامل بفصاحته وقدراته الحوارية واللغوية وعلاقاته المتعددة والطيبة مع زملائه الإعلاميين، وعانى في السنوات الأخيرة من عدة متاعب في الجهاز التنفسي وقضى الشهور الأخيرة في المستشفى قبل رحيله اليوم.

الصور من حساب فايز المالكي ورائد غالب كامل على تويتر.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 99