مع اقتراب ألبومه المنتظر.. تذكروا أبرز دويتوهات الشاب خالد مع النجوم العرب التي جعلته نجم الثنائيات الغنائية | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

مع اقتراب ألبومه المنتظر.. تذكروا أبرز دويتوهات الشاب خالد مع النجوم العرب التي جعلته نجم الثنائيات الغنائية

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

الشاب خالد، نجم الراي الجزائري، أعلن أخيراً موعد طرح ألبومه الجديد والمنتظر، وذلك بعد فترة طويلة من انتظار جمهوره للألبوم، وبعد غياب 10 سنوات عن الألبومات، وفي هذه المناسبة نتذكر أبرز الأعمال الثنائية التي قدمها مع النجوم العرب في مسيرته، والتي جعلته نجم الثنائيات الغنائية المفضل.

الشاب خالد يعلن موعد طرح ألبومه الجديد أخيراً

وفاجأ الشاب خالد الجمهور مؤخراً بطرح بوستر ألبومه الجديد 2022 أخيراً، بعد طول انتظار من جمهوره للألبوم، حيث كان آخر ألبوماته الغنائية منذ ما يقارب 10 سنوات، وأعلن الشاب خالد عن طرح الألبوم في يوم 19 أغسطس الجاري، لينافس به في موسم الصيف، واحتفل جمهوره بهذه المناسبة، خاصة بعد تأجيل الألبوم لأكثر من مرة في السنوات الأخيرة، وآخرها في فترة أزمة كورونا والتي انتهى بها من تسجيل الألبوم ولكن لم يتمكن من طرحه.

الشاب خالد
بوستر ألبوم الشاب خالد الجديد

وتحدث الشاب خالد عن ألبومه الجديد العام الماضي، وقال إنه يجهز أغاني تهدف إلى التجمع والحب والفرحة، وشوق الجمهور بانه سيقدم في الألبوم عدة ألوان غنائية مختلفة بالإضافة إلى تعاونه مع عدد من النجوم العالميين به، وكذلك سيقدم أعمالاً من التراث الجزائري والراي في الألبوم الجديد.

الشاب خالد نجم الدويتوهات الغنائية المفضل

وبجانب شهرته العالمية بأغاني الراب، اشتهر الشاب خالد أيضاً في مسيرته بتقديمه عدة أعمال غنائية مشتركة مع النجوم العرب على مدار مسيرته الفنية، وربما أصبح أكثر المطربين تقديماً للأعمال المشتركة ونجم الثنائيات المفضل للنجوم العرب، ومن أشهر أعماله المشتركة أغنية “قلبي” مع الفنان عمرو دياب، والتي طرحها الأخير في ألبومه “قمرين” عام 1991.

أبرز أعمال الشاب خالد الثنائية مع النجوم العرب

وقدم الشاب خالد عشرات الأعمال المشتركة مع النجوم العرب في مسيرته، ومن أشهرها أيضاً أغنيته مع الفنانة ديانا حداد “ماس ولولي”، والتي طرحتها في ألبومها “زي السكر” عام 2006.

وتعاون أيضاً الفنان تامر حسني مع الشاب خالد في أغنية بعنوان “وانت معايا” والتي طرحها منذ 4 أعوام، قبل أن يطرح تامر حسني منها نسخة أخرى مع عبد الفتاح الجريني والمطرب التونسي بلطي بجانب الشاب خالد.

وقدم الشاب خالد أغنية مشتركة أيضاً مع الفنانة نانسي عجرم بعنوان “شجع حلمك” عام 2014، والتي طرحتها نانسي عجرم كفيديو كليب على يوتيوب وقتها.

وتعاون الشاب خالد مع عدد آخر من النجوم العرب في عدة أعمال غنائية مختلفة، ومنهم إليسا والفنان محمد منير والذي قدم معه أغنية ضمن حملة إعلانية، وكذلك تعاونه مع الشاب فضيل والمطرب الراحل رشيد طه وفلة الجزائرية وغيرهم.

الصور من حساب الشاب خالد على انستقرام، وأعماله على يوتيوب.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 107