مشاهير العرب

مفاجآت جديدة في فعاليات موسم الرياض 2022.. راغب علامة يجتمع مع جورج وسوف

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

تتواصل مفاجآت وفعاليات موسم الرياض 2022 في شهر نوفمبر الجاري، وكشف حساب موسم الرياض عن المفاجآت الجديدة في حفلات هذا الشهر، وعلى رأسها حفل مشترك يجمع الفنان جورج وسوف مع راغب علامة لأول مرة.

تفاصيل حفل جورج وسوف مع راغب علامة في موسم الرياض

وشوق حساب موسم الرياض على تويتر الجمهور للحفلات الجديدة في الموسم في شهر نوفمبر الجاري، وعلى رأسها حفل الفنان جورج وسوف مع الفنان راغب علامة لأول مرة معاً، ويشارك في الحفل أيضاً الفنان آدم، وعلق حساب موسم الرياض على بوستر الحفل وذكر: “ليلة فيها الطرب سُلطان.. بحفلة بتجمعنا مع الفنَّانين جورج وسوف وآدم وراغب علامة في بوليفارد رياض سيتي يوم 10 نوفمبر.. التذاكر بتتوفَّر بكرة، الساعة 9 مساءً خلِّك قريب”.

حفل راغب علامة وجورج وسوف
حفل راغب علامة وجورج وسوف

ويقام حفل الفنان راغب علامة مع جورج وسوف وآدم على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، ومن تنظيم شركة “بنش مارك”، والتي نشرت بوستر الحفل على مواقع التواصل وشوقت الجمهور لليلة الطربية المنتظرة.

حفلات شهر نوفمبر في موسم الرياض

وتقام أيضاً عدة حفلات هذا الشهر في موسم الرياض، وعلى رأسها حفل الفنان حسين الجسمي مع أصيل هميم وعايض يوسف، وهو من تنظيم شركة روتانا، ويجتمع النجوم الثلاثة في حفل مشترك على مسرح محمد عبده في موسم الرياض في الرابع من شهر نوفمبر المقبل.

حفل حسين الجسمي وأصيل هميم وعايض
حفل حسين الجسمي وأصيل هميم وعايض

وتنظم شركة “بنش مارك” حفل جديد أيضاً في موسم الرياض للفنان عمرو دياب، والذي يحيي حفل في الثالث من نوفمبر المقبل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، وشوق حساب موسم الرياض الجمهور للحفل وعلق: “ومالو لو ليلة تُهنا بعيد .. مع الهضبة عمرو دياب في حفلة يحييها لكل محبِّيه، بمشاركة RODGE على مسرح أبو بكر سالم .. في بوليفارد رياض سيتي خليك قريب”.

مسرحية "حتى لا يطير الدكان"
مسرحية “حتى لا يطير الدكان”

مسرحيات جديدة في موسم الرياض

وبعيداً عن الحفلات الغنائية، أعلن موسم الرياض أيضاً عن المسرحيات الجديدة هذا الشهر، وعلى رأسها مسرحية “حتى لا يطير الدكان”، وهي من بطولة أكرم حسني مع درة وبيومي فؤاد وعدد من نجوم الكوميديا، وتعرض المسرحية من يوم 3 إلى 7 نوفمبر على مسرح محمد العلي، وكذلك مسرحية “حرب العالمية السادسة” وهي من بطولة حسن البلام وزهرة عرفات، وتعرض من يوم 3 إلى 13 نوفمبر الجاري على مسرح بكر الشدي.

الصور من حساب موسم الرياض والنجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159