مفاجآت مستمرة من نجوم الغناء في موسم الصيف وبلقيس تشوق الجمهور لجديدها باللهجة المصرية | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

مفاجآت مستمرة من نجوم الغناء في موسم الصيف وبلقيس تشوق الجمهور لجديدها باللهجة المصرية

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

بلقيس وسميرة سعيد وعدد من نجوم الغناء العرب، كشفوا اليوم وفي الفترة الحالية عن مفاجآتهم الجديدة في موسم الصيف الغنائي، وأعلنوا عن تواجدهم في المنافسة الغنائية الحامية هذا الصيف، وشوقوا الجمهور لأعمالهم الجديدة.

سميرة سعيد تواصل طرح أغاني ألبومها الجديد

وأعلنت الفنانة سميرة سعيد عن استمرارها في طرح أعمالها الغنائية الجديدة في 2022، وتواصل طرح أغاني ألبومها الجديد بشكل منفرد والذي بدأته منذ بداية العام الجاري، ونشرت اليوم صورة لها على حسابها بانستقرام، وكشفت عن عملها في مشروع غنائي جديد، وطلبت من الجمهور انتظاره قريباً، ولم تكشف سميرة سعيد عن تفاصيل الأغنية الجديدة، وذلك بعد آخر أعمالها باللهجة المغربية منذ شهرين بعنوان “يلا روح”.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

بلقيس تشوق الجمهور لأغنيتها باللهجة المصرية

وتجهز الفنانة بلقيس عدة مفاجآت غنائية لها في موسم الصيف الحالي، ونشرت اليوم فيديو لها من الاستديو ظهرت به مع فريق عمل أغنيتها الجديدة، وكشفت عن مقطع من موسيقى الأغنية والتي يبدو أنها أغنية شعبية وراقصة، وكشفت أيضاً عن أول كلمة في الأغنية “المزاجنجي”، وتواصل بها أعمالها باللهجة المصرية بعد أغنيتها الأخيرة “ونتدلع”.

وشوقت الفنانة بلقيس الجمهور لأغنيتها الجديدة باللهجة المصرية بالفيديو الذي نشرته على حسابها بانستقرام، في الوقت الذي كشفت به عن تجهيزها لأغنية باللهجة الخليجية أيضاً، ولكنها لم تكشف تفاصيلها الكاملة بعد، وكشفت عن عملها مع الفنان عبد العزيز لويس في الأغنية الجديدة، واكتفت بوضع تعليق مشوق على عملها الجديدة وقالت: “طبخنا الطبخة وهي حالياً بالفرن”.

مفاجآت مستمرة من نجوم الغناء في موسم الصيف

وأعلن عدد من النجوم في الفترة الحالية عن استعدادهم لطرح عدة أعمال غنائية جديدة للمنافسة في موسم الصيف، وعلى رأسهم الفنان رابح صقر، والذي نشر في الفترة الأخيرة مقاطع من أغنيته الجديدة والمتوقع أن يطرحها في يوم 8 أغسطس الجاري، لينضم بذلك إلى منافسة أغاني الصيف، وكذلك الفنانة ديانا حداد، والتي أعلنت عن نيتها طرح أغاني ألبومها الجديد بشكل منفرد في الفترة المقبلة، بعدما طرحت أول أغنيتين منه مؤخراً بعنوان “وحشني شخص”، و”مغنجه”.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 104