مشاهير العرب

مفاجآت منى زكي في مسرحية “الوش التاني”..تقلد مارلين مونرو وتغني مهرجانات وهكذا استقبلها الجمهور السعودي

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

منى زكي سجلت عودتها للمسرح بعد غياب 19 عام عقب عرض مسرحيتها الجديدة “الوش التاني” التي بدأت عروضها ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وحظت الفنانة المصرية باستقبال كبير من قبل الجمهور السعودي الذي حضر العرض الأول للمسرحية، وتلقت تحية كبيرة منهم لحظة صعودها على خشبة المسرحة، وكذلك عقب نهاية عرض المسرحية.

منى زكي تفاجئ الجمهور بالاستعراض والغناء في “الوش التاني”

منى زكي بدأت عروض مسرحية “الوش التاني” ضمن فعاليات موسم الرياض، وفاجئت النجمة المصرية الجمهور بالاستعراضات التي قدمت في العرض الأول الذي تجسد فيه شخصية “سمارة” على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض، منى زكي ظهرت باللوك الشهير للنجمة مارلين مونرو، كما قامت خلال المسرحية بأداء  العديد من الأغاني  على طريقة المهرجانات، عودة منى زكي للمسرح قابلها كذلك استقبال حافل من الجمهور السعودي الذي حضر العرض الأول للمسرحية والتي تم حجز تذاكر اليوم الثاني بشكل كامل، بينما حظت منى زكي على تحية كبيرة من الجمهور بعد انتهاء عرض المسرحية.

منى زكي تفاجئ الجمهور بالاستعراض والغناء في "الوش التاني"
منى زكي تفاجئ الجمهور بالاستعراض والغناء في “الوش التاني”

مد عروض مسرحية “الوش التاني” لمنى زكي

مسرحية “الوش التاني” نجحت مع العرض الأول لها في أن تتصدر اهتمام الجمهور عبر السوشيال ميديا، كما أن ردود الأفعال على المسرحية والإقبال الواضح على قطع تذاكرها جعل القائمين على فعاليات موسم الرياض يمدون العرض ليوم جديد، حيث سوف تعرض المسرحية يوم الأربعاء 16 نوفمبر، وذلك بعدما كانت العروض تبدأ من يوم 11 وحتى يوم 15 من الشهر الجاري.

نجوم مسرحية “الوش التاني”حرصوا كذلك في الساعات الماضية على نشر العديد من الفيديوهات الخاصة بالعرض الأول للعمل عبر السوشيال ميديا، وكان من بينهم الفنان محمد ثروت الذي نشر أكثر من صورة عبر حسابه على “انستجرام” وأيضا فيديو للحظة صعوده على المسرح.

مد عروض مسرحية "الوش التاني" لمنى زكي
مد عروض مسرحية “الوش التاني” لمنى زكي

نادية الجندي تساند منى زكي في عرض “الوش التاني”

نادية الجندي الفنانة المصرية ساندت الفنانة منى زكي في عودتها إلى المسرح حيث تواجدت في العرض الأول لمسرحية “الوش التاني”، وعلقت منى زكي على هذا الحضور والدعم من قبل الفنانة الكبيرة فكتبت على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام” تعليقا قالت فيه: “شرفتينا ونورتينا نجمة الجماهير نادية الجندي”، كما حضر كذلك عرض مسرحية “الوش التاني الإعلامي عمرو الليثي، في وقت حرص فيه مخرج العرض الفنان أشرف زكي على نشر الفيديو الدعائي للمسرحية وقدم شكره لفريق العمل فكتب عبر حسابه على “انستجرام” رسالة قال فيها: “مسرحية (الوش التانى) شكرا لهيئة الترفيه بالمملكه العربيه السعوديه شكرا لنجوم العرض منى زكى”.

نادية الجندي تساند منى زكي في عرض "الوش التاني"
نادية الجندي تساند منى زكي في عرض “الوش التاني”

دعم أحمد حلمي لمنى زكي قبل مسرحية “الوش التاني”

منى زكي كشفت في المؤتمر الصحفي قبل عرض مسرحية “الوش التاني” عن الدعم الكبير الذي تلقته من زوجها الفنان أحمد حلمي حيث أشارت أنه شجعه على اتخاذ هذه الخطوة معتبرة أن المسرح هو بيتها الأول الذي انطلقت منه وأن الفنان أشرف زكي ساعدها أيضا على اتخاذ خطوة العودة، وأشارت إلى أن أحمد حلمي يخشى بشدة من المسرح.

مسرحية “الوش التاني” يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم وهم الفنان أحمد رزق، محمد ثروت، حمدى الميرغنى، رحمة أحمد، مصطفى غريب، طاهر ابوليله، محمد نصر، خالد محروس، كما كتب كلمات أغاني المسرحية الشاعر أيمن بهجت قمر، وموسيقى العمل عمرو مصطفى، والموزع الموسيقى أحمد الموجى، وكان مسرحية “كد أوكيه” التي عرضت عام 2003 هي العمل المسرحي الأخير الذي شاركت في بطولته منى زكي قبل أن تركز بشكل أكبر على الأعمال السينمائية والمسرحية طوال السنوات الماضية.

دعم أحمد حلمي لمنى زكي قبل مسرحية "الوش التاني"
دعم أحمد حلمي لمنى زكي قبل مسرحية “الوش التاني”

الصور من حساب أبطال المسرحية على “أنستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 157