مشاهير العرب

ملاحظات على نشاط إليسا في حفلات 2022.. ثنائيات مستمرة في أكثر من 5 مدن عربية

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

تعيش الفنانة إليسا في الفترة الحالية حالة نشاط فني كبيرة، والتي بدأته منذ الأيام الأولى في 2022، وتستمر معها إلى نهاية العام، خاصة في الحفلات الغنائية والتي تألقت بها إليسا هذا العام بعدة حفلات في الوطن العربي.

إليسا تواصل ثنائياتها بالحفلات مع راغب علامة

وقدمت الفنانة إليسا في 2022 عدة ثنائيات في الحفلات مع النجوم العرب، ويبدو أنها ستستمر في تعاوناتها مع النجوم، بعدما أعلنت عن حفل جديد لها مع الفنان راغب علامة في القاهرة، ونشرت تفاصيل الحفل على حسابها بانستقرام وقالت: “مستنينكم في زد بارك في زد الشيخ زايد.. حفل افتتاح zed winter festival الموسم الرابع يوم ١٨ نوفمبر”، وشوقت إليسا الجمهور لحفلها الأول مع راغب علامة هذا العام في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة.

إليسا
إليسا

إليسا تصالح جمهورها المصري

ولا يعتبر ذلك الحفل الأول لإليسا في مصر هذا العام، حيث شهد 2022 حفل آخر لها في مصر، والذي أحيته إليسا في مدينة الغردقة مع الفنان وائل كفوري، ويبدو أنها قررت مصالحة جمهورها المصري بحفلاتها المتنوعة بعد فترة غياب، ونفس الأمر أيضاً مع جمهورها اللبناني، حيث عادت إليسا إلى الحفلات في بيروت هذا العام بعد غياب ما يقارب 3 سنوات، وهو ما أعطى زخماً كبيراً على حفلها وتفاعل كبير من الجمهور معها.

إليسا
إليسا

إليسا تغني في أكثر من 5 مدن عربية في 2022

وتنوعت حفلات إليسا هذا العام، حيث التقت مع جمهورها في أكثر من دولة ومدينة عربية، وبدأت جولاتها بحفل في أبو ظبي في بداية العام، قبل أن تحيي حفل في موسم جدة برفقة الفنان سعد لمجرد، وحفل آخر في موسم الرياض مع الفنانة هيفاء وهبي، بالإضافة إلى حفل في العراق والغردقة والقاهرة وبيروت وحفل منتظر لها هذا الشهر في الكويت، بالإضافة أيضاً إلى حفلاتها الخارجية مثل حفلها في تركيا مع وائل كفوري وحفلها المنتظر في فرنسا على مسرح الأولمبيا هذا الأسبوع.

إليسا
إليسا

ثنائيات إليسا في 2022

وأصبحت النجمة إليسا الأكثر تعاوناً مع النجوم العرب في الحفلات، حيث شاركت مع الفنان وائل كفوري في أكثر من حفل مثل حفلها في الغردقة وجدة وتركيا، بالإضافة إلى اجتماعها مع الفنان سعد لمجرد في حفل لأول مرة في موسم جدة بعد دويتو أغنية “من أول دقيقة”، وشاركت مع هيفاء لأول مرة في حفل بموسم الرياض مؤخراً، بالإضافة إلى زياد برجي في حفلها في بيروت، وتنتظر مشاركة تامر حسني بحفل في الكويت، والفنان راغب علامة في القاهرة هذا الشهر.

الصور من حساب إليسا على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159