ملخص حلقة كاظم الساهر في برنامج "معكم"..لا يزال متأثرا بوفاة والدة أبنائه وسر تخليه عن اسمه الحقيقي | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

ملخص حلقة كاظم الساهر في برنامج “معكم”..لا يزال متأثرا بوفاة والدة أبنائه وسر تخليه عن اسمه الحقيقي

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

كاظم الساهر حل ضيفا على برنامج “معكم منى الشاذلى” المعروض على قناة سي بي سي، وظهر مع القيصر نجله عمر خلال الحلقة وتحدث عن بعض التفاصيل عن حفل زفافه في المغرب والذي قام والده بالغناء فيه، كما أوضح النجم العراقي الكبير معلومات جديدة حول حياته الخاصة والبدايات الصعبة التي قام بها منذ الطفولة وحتى الشهرة.

كاظم الساهر يرد على سبب غيابه عن الغناء في مصر

كاظم الساهر عبر عن سعادته بالعودة لمصر بعد غياب سنوات والأجواء التي عاشها في الساحل الشمالي التي شهد حفله الأول هناك، كما أشار النجم العراقي أنه قام بزيارة مصر أكثر من مرة لكن بدون إحياء حفلات غنائية، وأنه لم يكن هناك مشروعات لحفلات جديدة له وأن هناك شركة هي من تدير كافة أعماله وتنظيم حفلاته التي يشارك فيها، كاظم الساهر تحدث كذلك على فترة أزمة كورونا والتي أكد أنه أحبها بسبب قدرته على التخفي من خلال النظارة الشمسية والكمامة والتي سمحت له بزيارة الأسواق الشعبية التي كان لا يستطيع زيارته في الأوقات الطبيعية.

كاظم الساهر يرد على سبب غيابه عن الغناء في مصر
كاظم الساهر يرد على سبب غيابه عن الغناء في مصر

كاظم الساهر يتحدث عن عائلته واسمه الحقيقي

عمر كاظم الساهر ظهر في الحلقة كذلك مع والده الفنان كاظم الساهر وتحدث عن بعض المعلومات عنه موضحا أن والده لا يفضل الخروج للمناسبات، كما أجاب عن سؤال حول طلبه من والده أن يغني في حفل زفافه الذي أقيم في المملكة المغربية، فأكد أنه لم يطلب منه هذا، وأن والده هو من اتخذ هذه الخطوة بمفرده، ليرد كاظم الساهر أن حفل زفاف ابنه كان لا يجب أن يمر دون أن يغني فيه.

كاظم الساهر تحدث أيضا عن حفيدتيه وظهورهما معه على المسرح في إحدى حفلاته الغنائية، وكشف الفنان العراقي أن ابنه وسام تحدث معه عن موقف ابنته آية التي طلبت أن تصبح مشهورة مثله جدها، لذلك قرر النجم العراقي الاستجابة لطلب حقيدته وأن تصعد على المسرح من أجل أن تغني معه.

النجم العراقي الكبير تطرق أيضا للحديث عن والدة أبنائه التي أكد أنه اهتز كثيرا بعد وفاتها رغم انفصالهما، وأنه كان يعتمد عليها بشكل كبيرة في تربية أبنائهما وكان يتواصل معه دائما في كل شيء يخص أبنائه، وأنه رغم وفاتها منذ أشهر لكنه لا يزال لا يصدق رحيلها.

كاظم الساهر كشف كذلك عن اسمه الحقيقي وهو كاظم جبار إبراهيم، كما أوضح سبب إطلاق اسم الساهر عليه، مشيرا أنه من اختار هذا الاسم بعدما تعرض لموقف محرج بسبب تعليق أحد الأشخاص على اسم كاظم جبار، موضحا أن اسمه الحقيقي يشبه كثيرا، وأن الاسم الفني لا يعبر عنه، كما أن اسم الشهرة تسبب له في معاناة في بعض الأوراق الخاصة بالمعاملات الرسمية.

الفترات الصعبة في حياة كاظم الساهر قبل الشهرة

كاظم الساهر كشف عن الفترات الصعبة في بداية حياته وكيف كان يعمل في العديد من الوظائف والتي كان من بينها عامل بناء، كما أنه أثناء طفولته وهو في عمر الـ 11 عام بدأ تدريب على ماكينة في مصنع وعمل في هذه الوظيفة لمدة شهر، مشيرا إلى رغبته في مساعدة والده الذي كان يراه يعاني في عمله من أجل أسرته الكبيرة.

كاظم الساهر أوضح أيضا بعض المعلومات عن طريقته في الذهاب لحفلاته الغنائية وسبب رفضه أن يظهر بجوار أفراد للحراسة، حيث أكد أنه يذهب إلى حفلاته دائما بمفرده وأن هذا ما حدث خلال حفله الأخير في مصر، كما أكد أنه لا يفضل أن يظهر معه حراسة شخصية من أجل حمايته لأنه قريب دائما من الناس، وأنه يفضل أن يكون معهم وعلى طبيعته، وأشار كذلك إلى رغبته المستمرة في عدم نسيان الفترة الصعبة التي مر بها طوال حياته وأنه لا يزال حتى الآن يواجه الكوابيس عن الذكريات الصعبة التي مر بها، وتمنى أن تعيش بلاده العراق ودول العالم في محبة وسلام دائما.

رحلة كاظم الساهر مع القصائد الغنائية

كاظم الساهر أوضح أيضا رأيه في غناء القصائد وتقديم الأغاني البسيطة التي أكد أن الأخيرة محبوبة للجمهور لكن ليست هي المفضلة لهم بشكل دائم، وأنهم يفضلون الاستماع إلى القصائد ويطلبونها باستمرار في كل حفلة، كاظم الساهر تحدث عن كواليس غنائه قصيدة “زيديني عشقا” والإضافات التي قام بها في القصيدة والتي من بينها كوبليه “يا أحلى امرأة بين نساء الكون احبيني” وأنها لم تكن مكتوبة في القصيدة الأصلية للشاعر نزار قباني الذي أوضح كاظم الساهر أن الشاعر الراحل كان يرى أن أفضل القصائد التي قام بغنائه القيصر له هي أغنية “أني خيرتك”، ثم أغنية “مدرسة الحب”، وأخير “زيديني عشقا”، كما أشار كاظم الساهر أنه دائما متعب للشعراء بسبب التغييرات التي يقوم بها.

رحلة كاظم الساهر مع القصائد الغنائية

كاظم الساهر أشار إلى أول حفل  له بالقاهرة وأنها جاءت بعد الأداء الذي قدمه في مهرجان قرطاج، وكان حاضر بالحفل مدير مهرجان الموسيقى العربية بمصر الذي قدم له دعوة بالحضور، ليظهر لأول مرة كاظم الساهر في القاهرة ويقدم أغنية “سلامتك من الآه” والتي كان لها ردود فعل كبيرة من الجمهور.

الصور من حساب منى الشاذلي على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 102