مشاهير العرب

من التجاهل إلى الرسائل شديدة اللهجة.. كيف واجهت هيفاء وهبي حملات التنمر وتشويه صورها؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

هيفاء وهبي، النجمة اللبنانية، استحوذت على اهتمامات الجمهور طوال الفترة الحالية، خاصة بعد حفلها الأخير في موسم الرياض، وتداول صور لها من كواليس الحفل، وتعرضها لبعض التعليقات السلبية والتي امتدت إلى تداول صور مزيفة لها للسخرية منها، وهو ما جعلها ترد بقوة عليها.

هيفاء وهبي تتخلى عن التجاهل تجاه السخرية منها

وعبرت الفنانة هيفاء وهبي عن غضبها بسبب تداول صور مزيفة لها في الفترة الأخيرة، والتي أظهرتها بملامح مختلفة ومتغيرة، وتسببت في تعرضها لبعض التعليقات السلبية والتنمر، وخرجت هيفاء وهبي عن صمتها ووجهت رسائل شديدة اللهجة إلى مشوهي صورها وقالت: “شو بتقدروا تعلموا اعملوا اكتر.. واللي انتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي أنياب..”.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

رسائل حادة من هيفاء وهبي بسبب صورها المزيفة

واعتبرت هيفاء وهبي هذه الصور ضمن “حملة تشويه فاشلة” شارك بها نساء ورجال أيضاً، وقالت: “ان كانت بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام، من اول صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالاخر بيجيك واحد بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها”، واختتمت هيفاء وهبي رسالتها الحادة بأن هؤلاء يعملون بسبب الحديث عنها وأنها حديثها لم ينته بعد، وفاجأت هيفاء الجمهور باستخدام ردود حادة وقاسية في ردها على المتنمرين على صورها المزيفة.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كيف واجهت هيفاء وهبي حملات التنمر؟

والتزمت هيفاء وهبي الصمت في بداية الجدل حول صورها المتداولة، واكتفت بنشر رسائل الدعم والتضامن من زملائها الفنانين، وتجاهلت الأمر لأيام قبل أن ترد في عدة مداخلات تلفزيونية على التنمر والسخرية منها، وقالت في إحداها أن بعض التعليقات كانت تحمل عبارات عنصرية مثل الحديث عن لونها، وذكرت أن سبب التركيز على صورها يرجع للغيرة منها بسبب نجاحاتها الأخيرة.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وتحدثت أيضاً هيفاء وهبي عن الضجة التي أثيرت حولها، خلال مداخلة لها مع برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت إنها لا تشغل بالها بهذه الأمور ولا تقف عندها، وتعتبر الرد الحقيقي عليها هو ظهورها على المسرح مباشرة أمام الجمهور، وتعتبرها حملات موجهة تستهدفها كلما حققت نجاح كبير، وأن البعض يحسدها لمشاركتها في حفل كبير في بلد راق جداً وحدث فني كبير، وأضافت أنه من الواضح أنها مستهدفة من البعض والتي تزيد بسبب نجاحاتها المهنية الأخيرة، والتي تجعل البعض يحاول تشويه صورتها، وقالت مازحة “ألعبوها أذكى من كدة المرة الجاية”.

الصور من حساب هيفاء وهبي على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159