من الظهور باستمرار إلى العزلة والابتعاد عن التمثيل..ما الذي تغير في هشام سليم بعد إصابته بالسرطان؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

من الظهور باستمرار إلى العزلة والابتعاد عن التمثيل..ما الذي تغير في هشام سليم بعد إصابته بالسرطان؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

هشام سليم النجم المصري الشهير منذ أن أعلن إصابته بمرض السرطان قبل 3 أشهر تقريبًا، وبات حديث الجمهور الذي حرص على الاطمئنان على حالته الصحية، حيث قرر هشام سليم الكشف عن إصابته من خلال أحد البرامج والاستجابة للتصريحات الإعلامية، إلا أنه قرر بعد ذلك الاختفاء والتغيير من أسلوب حياته.

هشام سليم يفضل العزلة بعد إعلان إصابته بالسرطان 

هشام سليم الذي كان يحافظ باستمرار على تواجده الفني من خلال أعمال مميزة ولافتة والمشاركة في بعضها بشكل دوري مع كل موسم درامي، قرر بمجرد الإعلان عن مرضه، الابتعاد عن مجال التمثيل والانعزال عن الجميع، وعدم كشف أي أسرار جديدة تخص مرضه أو تطورات حالته.

غ
هشام سليم 

هشام سليم يتجاهل الشائعات ويبتعد عن الأضواء

النجم المصري بالرغم من أنه كان من بين النجوم الذين يظهرون في بعض وسائل الإعلام ويتحدثون بكل جرأة عن حياتهم الخاصة والفنية قبل إعلان المرض؛ حرص على أن تكون تطورات حالته الصحية أمر خاص به فقط، وقرر أن يطمئن الجمهور في البداية على حالته، ثم حرص الابتعاد عن وسائل الإعلام وعدم الالتفات لأي شائعة أو تفاصيل تفاصيل أخرى تمس حياته، حتى عندما انطلقت خلال الساعات الماضية شائعة تخص تدهور حالته الصحية ووفاته، تجاهل النجم الشهير تلك الشائعة وقرر نقيب الممثلين أشرف زكي الرد عليها بدلًا منه ونفيها تمامًا.

غ
الفنان هشام سليم في احد البرامج 

هشام سليم يتفرغ لقضاء وقتًا مميزًا مع أسرته 

النجم المصري هشام سليم يبدو أنه قرر أيضًا قضاء وقتًا طويلًا مع أسرته المتمثلة في أبنائه، وقضاء وقته الممتع معهم في أحد المدن الساحلية، بحسب ما كشف في بداية الإعلان عن مرضه 

وكان هشام سليم قد أعلن في شهر مايو الماضي نبأ إصابته بمرض السرطان وعلق في مداخلة هاتفية لأحد البرامج وقال وقتها إنه في مرحلة العلاج الذي يستغرق عدة أشهر وأضاف: “أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقت أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين دي في 3 أيام.. الحمد لله كل اللى يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقت الحمد لله وقاعد فى السخنة”.

كذلك انتشرت في تلك الفترة بعض من الصور النادرة التي جمعت هشام سليم مع نجله، ويظهران فيها وهما يستمتعان بوقتهما معًا كما يظهر فيها النجم المصري بصحة جيدة، حيث يبدو أنها التقطت قبيل فترة المرض.

غ
هشام سليم ونجله نور 

أحدث أعمال هشام سليم قبل مرضه وهكذا دعمته شريهان 

وكان آخر الأعمال التي شارك فيها هشام سليم قبل إصابته بالسرطان؛ مسلسل “هجمة مرتدة” الذي شارك في بطولته مع كل من أحمد عز وهند صبري، وعرض العمل في رمضان 2021، وحقق نجاحًا لافتًا، وبمجرد الإعلان عن إصابة النجم المصري بالسرطان، حرص عدد من النجوم على مساندته ودعمه والدعاء له بالشفاء العاجل، ومن بينهم النجمة شريهان.

ونشرت شريهان وقتها صورة لها مع النجم المصري عبر تويتر، والذي تربطه به علاقة صداقة قوية وعلقت عليها وقالت: “سلامتك حبيبي.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة”، ونالت التدوينة تفاعلًا وانتشارًا كبيرًا بين متابعين الثنائي الذين حرصوا على تقديم الدعم والمساندة لهشام سليم.

الصور من حساب نجل هشام سليم بانستجرام وحساب شريهان بتويتر، واللقاءات الإعلامية لهشام سليم على يوتيوب

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 99