مشاهير العرب

مواقف إنسانية لا تنسى للنجوم مع ذوي الهمم بعضها على المسرح.. بالفيديو

#مشاهير_العرب

مشاهدة إنسانية مهمة ظهر بها النجوم والمشاهير في العالم العربي التي عبرت عن دعمهم ومساندتهم لفئة ذوي الهمم، وسجلت هذه المواقف من خلال فيديوهات أو صور جمعت هؤلاء النجوم التي جاء بعضها أيضا على المسرح وأثناء الحفلات الغنائية التي كانوا يحييونها في أكثر من دولة، وكان آخرها للفنان وائل كفوري خلال الحفل الذي أحياه في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وقد سبقه كذلك أكثر من نجم جمعهم لقاء كذلك مع ذوي الهمم.

وائل كفوري يغني لسيدة من ذوي الهمم في أبو ظبي

وائل كفوري تألق في حفله الذي أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا العاصمة أبو ظبي، حيث قدم النجم اللبناني مجموعة من أجمل أعماله الغنائية خلال الحفل، كما حرص في لفتة إنسانية أن ينزل من على المسرح من أجل أن يغني مع سيدة من ذوي الهمم كانت حاضرة الحفل، وقام النجم وائل كفوري بالغناء معها “جاي علي بالي”، وسط تفاعل الحضور الكبير معه، في لحظة انسانية معبرة على حالة الدعم الواضحة من الفنان اللبناني للسيدة، وقد لاقى الفيديو انتشار واسعا أيضا على السوشيال ميديا في الساعات الماضية.

أحمد سعد يرقص مع طفلة من ذوي الهمم في حفله

أحمد سعد التقى كذلك بطفلة من ذوي الهمم خلال إحدى حفلاتها الغنائية، وقام النجم المصري بالغناء معها إحدى أشهر أعماله الغنائية الجديدة “وسع وسع”، وظهر وهو يرقص ويتفاعل معها بشكل مرح وعفوي، وعبر أحمد سعد عن مدى سعادته، بظهوره مع الطفلة خلال الحفل، والتي وصفها بالملاك، وأنها استطاعت أن تصنع حالة من البهجة على خشبة المسرح خلال فقرته الغنائية، فكتب أحمد سعد تعليقا على الفيديو قال فيه: “بجد والله ملاك علي الأرض، ربنا يخليكي يا روح البهجة.. شكرا إنك فرحتيني”.

مشهد إنساني للطيفة في العاصمة السعودية الرياض

لطيفة كشفت كذلك عن موقف إنساني أثناء زيارتها لجميعة الأطفال ذوي الإعاقة في العاصمة السعودية الرياض، حيث التقت النجمة التونسية بسيدة تدعى بدرية وهي إحدى العاملات في الجمعية ومن فئة ذوي الهمم والمحبة للنجمة التونسية ولأعمالها الغنائية، وطلبت بدرية من النجمة لطيفة الغناء لها “إنشالله”، إحدى أبرز الأعمال التي قدمتها الفنية لطيفة خلال مسيرتها، النجمة التونسية التقطت صورة مع بدرية، كما حرصت على التعليق على هذا اللقاء عبر حسابها على “انستجرام”.

فكتبت: “من أحلى الأيام اللي انا قضيتها في الرياض زيارتي لجمعية الاطفال ذوي الاعاقة وهم جيل المستقبل والله يحميهم واحنا منهم وليهم وبدرية من الناس اللي علموا في حياتي، و يا رب اشوفك قريب تاني يا بدرية، وعلى فكرة بدرية كانت من ضمن الاطفال اللي اتأهلوا في هذه الجمعية وبعد ما كبرت اصرت انها تكمل حياتها في الجمعية تساعد الاطفال وهي فعلا مثال للأخوات اللي انا بعتز وبفتخر بيهم”.

محمد رمضان يحتضن شاب من ذوي الهمم

محمد رمضان كان له موقف إنساني أيضا مع أحد الشباب من ذوي الهمم، الذي التقى معه، حيث نشر الفنان المصري فيديو قصير عبر حسابه على “انستجرام” كشف فيه عن هذا الموقف واحتضانه للشاب الذي كان ينتظر محمد رمضان من أجل التقط الصورة ، في وقت رحب فيه النجم المصري بهذا الأمر وطلب أيضا من شقيق الشاب بالانضمام إليهما، بمشهد انساني مميزة عبر فيه محمد رمضان على مساندته وتقديره الكبير لذوي الهمم.

دنيا سمير غانم تدعم ذوي الهمم

دنيا سمير غانم أظهرت أيضا مساندتها لذوي الهمم من خلال الحفل الذي شاركت فيه وحمل عنوان “قادرون باختلاف”، فقدمت مجموعة من الأغاني، في أول ظهور لها وقتها في حفل غنائي بعد وفاة والديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، وقامت دنيا سمير غانم بالغناء بلغة الصم والبكم في لحظة لاقت إعجاب كبير من جمهورها في العالم العربي.

دنيا سمير غانم تدعم ذوي الهمم
دنيا سمير غانم تدعم ذوي الهمم

الصور من حساب النجوم  وموسم الرياض على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 196