مشاهير العرب

مواقف جعلت بهاء سلطان حاضراً بقوة هذا العام.. يعود للغناء بعد غياب وخجل واضح من الأضواء

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

بهاء سلطان، المطرب المصري، تصدر اهتمامات الجمهور في عدة فترات هذا العام، وذلك بعد عودته للغناء والحفلات بعد غياب طويل، وحقق عدة نجاحات فنية هذا العام، بجانب ظهوره في عدة برامج تلفزيونية والتي كشفت جوانب خفية من حياته لأول مرة.

بهاء سلطان يعود للغناء بعد توقف سنوات طويلة

وشهد عام 2022 انفراجة في أزمة بهاء سلطان والتي منعته من الغناء لسنوات طويلة بسبب خلاف بينه وبين المنتج نصر محروس، وانتهت الأزمة بعد عدة وساطات أبرزها من إسعاد يونس، والتي استضافت بهاء سلطان في برنامجها للاحتفال بنهاية الأزمة، وقدم بعدها عدة أغاني جديدة من ألبومه المؤجل مع نصر محروس.

بهاء سلطان
بهاء سلطان

حقق بهاء سلطان نجاح كبير بأغانيه التي طرحها في بداية العام بعد انتهاء أزمته، ولاقت تفاعل كبير من الجمهور، ومنها أغنية “أنا غلطان” و”تعالى أدلعك” وغيرها، واستمر بعدها بهاء سلطان في الغناء إلى الوقت الحالي بعد تعاقدة مع شركة “روتانا”، والتي أنتجت له عدة أعمال جديدة هذا الشهر ومنها أغنية “ندرا عليا” و”قلب أسود” و”دلوقتي عجبناكو” وغيرها، والتي جعلت بهاء سلطان حاضراً بأغاني جديدة معظم العام الجاري، كما شارك بأغنية في فيلم “تحت تهديد السلاح” مع حسن الرداد مؤخراً.

بهاء سلطان
بهاء سلطان

نشاط مميز لبهاء سلطان في الحفلات

وعاد أيضاً بهاء سلطان في عام 2022 إلى الحفلات بعد غياب، وشهد نشاطه خطوات بارزة ومنها إحيائه حفلاته الأولى في السعودية في مسيرته الفنية، والتي بدأها الصيف الماضي في موسم جدة، قبل أن يعود ويحيي أول حفل له في موسم الرياض، وذلك في افتتاح حفلات موسم الرياض 2022، وأطرب الجمهور بأغانيه في حفلاته الأخيرة بالسعودية.

بهاء سلطان
بهاء سلطان

جوانب خفية من حياة بهاء سلطان

وحل بهاء سلطان ضيفاً على عدة برامج تلفزيونية هذا العام، وذلك في ظهور نادر له في البرامج، وأحدثها ظهوره في برنامج الفنانة أنغام، وكشفت لقاءاته عن عدة جوانب خفية والتي شغلت اهتمام الجمهور أبرزها خجله الكبير من الأضواء والبرامج، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معه على مواقع التواصل، ومازحته أنغام في برنامجها بوصفها له بـ”الشخصية المستفزة” وذلك بسبب خجله وعدم حديثه عن نفسه وعن حياته.

الصور من حساب بهاء سلطان على انستقرام.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159