مشاهير العرب

مواقف كشف عن العلاقة الاستثنائية بين أحلام وأصالة.. مساندة مستمرة وأحدثها في كواليس حفل الأخيرة بالرياض

#مشاهير_العرب

علاقة الفنانة أحلام بالفنانة أصالة من أشهر علاقات الصداقة بين النجوم العرب في الوقت الحالي، خاصة بسبب المناوشات الطريفة والجادة أحياناً بينهما، ولكن يبدو أن علاقتهما أكثر عمقاً من ذلك، بعدما كشفت عدة مواقف عن الدعم الحقيقي بينهما في أعمالهما الفنية.

أحلام تدعم أصالة في كواليس حفلها في موسم الرياض 2022

ومنذ اللحظة الأولى من إعلان تنظيم حفل خاص للفنانة أصالة في موسم الرياض 2022، بعنوان “ليلة أصالة”، حرصت أحلام على دعم صديقتها أصالة وتهنئتها على هذا الحفل ونشرت تغريدة على حسابها بتويتر تغزلت بها بأصالة وروجت لحفلها، وردت أصالة بالمثل وقالت في تغريدة لها: “الملكة لها البداية وبها تنتهي الليالي .. تابعت حفلة إطلاق ألبومك وكانت حفلة فعلاً للتاريخ الحديث لم أرى لها مثيل .. وأذكر خوفي عليكي حين خرجتي للجمهور بالمصعد من تحت المسرح وأنا من بعدك أطالب روتانا شركتي الغالية بذات المصعد لو أمكن لأكون بذلك على خطاكي مشيت”.

أحلام وأصالة
أحلام وأصالة

علاقة استثنائية تجمع أحلام وأصالة

ولم تكتف أحلام بذلك فقط، وفاجأت الجمهور بالتواجد مع أصالة في بروفات وكواليس حفلها في الرياض مؤخراً، ونشرت شركة روتانا عدة صور وفيديوهات للثنائي معاً في الكواليس، وظهرت أحلام وهي تدعم أصالة في ليلتها الغنائية وتحتضنها، وتبادلت معها المزاح أيضاً في الكواليس، في حين توقع البعض أن تكون أحلام ضيفة في الحفل أو مفاجأة من أصالة للجمهور بتقديم أغنية معها على المسرح.

أحلام
أحلام

ولا يعتبر ذلك الموقف الوحيد الذي تبادلت به أحلام وأصالة الدعم في المواقف المختلفة، ولكن في المواقف الصعبة أيضاً، مثل طلاق أصالة من المخرج طارق العريان منذ سنوات، ووجهت رسالة دعم لأصالة قالت بها: “الدنيا سلف ودين يا حبيبتي يا أصالة ولا يقهرك، أولادك هم النعمة اللي ربي أهداكِ اياه، آدم وعلي، يمكن هالزواج كان عشان يجون آدم وعلي ولو خُيرتي بين طارق وآدم وعلي من تختاري؟ أكيد راح تختاري آدم وعلي، إرضي باللي ربي كتبه لك وربي يعوضك في أولادك خير وعندك بنت ما شاء الله ذهب ربي يحميها لك..”.

أصالة
أصالة

مواقف تبادلت بها أصالة وأحلام الدعم

وساندت أصالة أيضاً أحلام في إحدى المواقف الصعبة في مسيرتها في 2017، ودافعت عنها قائلة: “لقد كنت بطلة، ولم توفري محاولة لتسعدي بها الجميع، غامرت وفزت وكنت دائما جديدة مندفعة طموحة ذكية، غاليتي، للحياة حق علينا والحياة تستحق بعضا من التأمل والاستعداد، النجاح الذي حققته سيبقى ودائما ما سيأتي هو الأجمل..”، وتحرص أصالة على تهنئة أحلام على معظم خطواتها الفنية ومنها ألبومها الأخير وقالت في تغريدة لها: “حقّاً مناضلة بذلت مجهود بالتّأكيد فوق المعتادّ.. وحرصت على تقديم نفسها بأبهى صورة، أحترمُ ما تقدّمه لأنّها جريئة موهوبة ولا تتوانى عنّ إبهارنا دائماً بالجديد”.

أحلام وأصالة
أحلام وأصالة

وتوطدت علاقة أحلام مع أصالة هذا العام، وظهرت قوة علاقتهما في أكثر من مناسبة وأحدثها تواجدهما معاً في الإجازة الصيفية في إسبانيا برفقة أسرتيهما، وهي العادة التي تحرصان عليها منذ سنوات طويلة، بالسفر معاً إلى أوروبا، وعادت علاقتهما أكثر قوة بعد فترة من الخلافات، وتستعدان لدخول فصل جديد في علاقتهما في نهاية العام الجاري بمشاركتهما لأول مرة معاً في لجنة تحكيم برنامج “سعودي أيدول”، والذي سيشهد منافسة قوية بينهما على المواهب المشاركة في البرنامج.

الصور من حساب أصالة وأحلام وشركة روتانا على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 187