مشاهير العرب

نادين الراسي تبدأ صفحة جديدة رغم أحزانها على شقيقها وتوجه رسالة لنادين نجيم وسيرين عبدالنور

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

نادين الراسي لا تزال تعيش حالة حداد على شقيقها الفنان جورج الراسي الذي توفي في شهر أغسطس الماضي على إثر حادث سير مروع، ووقع خبر وفاته كالصدمة على الوسط الفني في لبنان والعالم العربي، كما مرت أسرة الفنان الراحل بأيام ولحظات صعبة أثناء جنازته وخلال الفترة الماضية، لكن رغم هذه الظروف تسعى الفنانة اللبنانية نادين الراسي لأن تتجاوز هذا الوضع، وأن تبدأ صفحة جديدة في حياتها وذلك حسب الرسالة التي وجهتها لشقيقها.

نادين الراسي تبدأ صفحة جديدة بعد وفاة شقيقها

نادين الراسي رغم أن أحزانها على رحيل شقيقها جورج الراسي لم تتوقف لكنها تسعى لبدأ مرحلة جديدة في حياتها وتجاوز هذه الأحزان، حيث نشرت فيديو قصير عبر حسابها على “تويتر” تحدثت من خلاله عن رحلتها الصعبة بعد رحيل جورج الراسي، حيث ظهرت نادين الراسي في الفيديو وهي تتحدث عن حالة الأحزان التي مرت عليها، والتي أكدت على عدم قدرة أي شاعر على وصفها بشكل كامل، كما وصفت رحيل شقيقها بالغادر خصوصا أنه جاء مفاجئا.

نادين الراسي أكدت أن غياب شقيقها جعل قلبها ينزف لكنها تسعى لتجاوز كل هذا وبداية صفحة جديدة مع كل الذي مر، وطلبت منه أن يساندها في مشوارها وخطواتها الجديدة، وأن يتحول الألم لأمل والحزن لحب، فكتبت نادين الراسي تعليقا على الفيديو قالت فيه: “بالسما منتلاقى…يا خيي شكر كبير لكل المحبين على وقفتن حدي وعلى صلواتن الدايمة يلي من خلالها رح كفي الطريق بمرافقة ملاكي يلي بالسما”.

نادين الراسي تتذكر شقيقها الراحل جورج الراسي

نادين الراسي في الأيام الماضية نشرت أيضا فيديوهات وصور تتذكر فيها شقيقها الراحل والتي تفاعل مع رسائلها العديد من جمهورها وأيضا محبي الفنان الراحل الذين شاركوها حزنها وتحدثوا عن مقدار حبهم الكبير لجورج الراسي، في وقت أعادت نادين الراسي نشر تعليقات الجمهور عبر حسابها على “تويتر”، كما وجهت رسالة شكر للفنانة دينا حايك التي كانت مساندة لها فترة رحيل شقيقها جورج الراسي على الرغم من خضوعها للعلاج المستمر من السرطان، لكنها فضلت أن تكون بجوار نادين الراسي وتساندها في هذه الأيام الصعبة.

نادين الراسي تتذكر شقيقها الراحل جورج الراسي
نادين الراسي تتذكر شقيقها الراحل جورج الراسي

رسالة نادين الراسي لكل من نادين نسيب نجيم وسيرين عبدالنور

نادين الراسي سعت أيضا لتقريب وجهات النظر بين كل من الفنانة نادين نسيب نجيم والفنانة سيرين عبدالنور وذلك بعد تصريحات الأخيرة حول رفض نادين نسيب نجيم للتعاون مع سيرين عبدالنور في عمل درامي بسبب انشغالها، في وقت أوضحت فيه نادين نسيب نجيم أن فكرة العمل لم تطرح في الأساس، وعلقت نادين الراسي على هذا الأمر في تغريدة لها عبر “تويتر” طلبت فيها من الثنائي تجاوز الماضي وبدء صفحة جديدة فكتبت: “العُمر قصير والدّني فانية وما في شي بيحرز! منتنافَس منتزاعَل منتصالَح والنتيجة أعمال النّاس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرّحولنا قلبنا وترفعولنا راسنا بالعالَم، سيرين نادين، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبّة؟”.

سيرين عبدالنور ترد على نادين الراسي

سيرين عبدالنور ردت على ما نشرته الفنانة نادين الراسي، حيث تمنت أن تعود وترى الضحكة على وجه زميلتها نادين الراسي من جديد بعد فترة الأحزان التي مرت بها، وأما عن فكرة التصالح فطلبت أن يترك ذلك للأيام فكتبت سيرين عبدالنور: “الله يرحم روحه ويحميكي يا حياتي من كل شر وارجع شوف الضحكة على وجهك هيدا الأهم هلق والباقي تركيه للايام”، في وقت لم ترد الفنانة نادين نسيب نجيم على التغريدة التي نشرتها نادرين الراسي.

سيرين عبدالنور ترد على نادين الراسي
سيرين عبدالنور ترد على نادين الراسي

الصور من حسابات نادين نجيم والراسي وسيرين عبدالنور على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159