ناهد السباعي تحيي ذكرى ميلاد هدى سلطان وتجدد الأحزان على 9 نجوم رحلوا عنا..فيديو نادر | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

ناهد السباعي تحيي ذكرى ميلاد هدى سلطان وتجدد الأحزان على 9 نجوم رحلوا عنا..فيديو نادر

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

ذكرى ميلاد النجمة الراحلة هدى سلطان الـ97 احتفل بها عدد من محبيها هذا العام وتحديدًا يوم 15 أغسطس، وحرصت حفيدتها النجمة الشابة ناهد السباعي على إحياء ذكراها والتعبير عن مدى حبها لها بشكل مختلف، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو نادر ومبهج لها.

ذكرى ميلاد هدى سلطان تجدد الأحزان على 9 نجوم راحلين

ناهد السباعي نشرت عبر انستجرام مقطع فيديو أطلت فيه النجمة الراحلة هدى سلطان بعد ارتداء الحجاب وخلال تواجدها في أحد الفعاليات الفنية، وظهرت وهي تقوم بالغناء وسط حضور مجموعة كبيرة من النجوم الذين تواجدوا معها على خشبة المسرح ومن بينهم إلهام شاهين ونجوى فؤاد التي تمايلت على أنغام أغنيتها.

الفيديو الذي نشرته ناهد السباعي لم يكن بمثابة تكريم للنجمة الراحلة، لكنه جدد الأحزان كذلك بسبب ظهور عدد من النجوم الذين رحلوا عن عالمنا مؤخرًا وهم نور الشريف وعزت العلايلي وسمير صبري وفاروق الفيشاوي وممدوح عبد العليم وسعيد صالح وماجدة الخطيب وفريد شوقي.

وخلال الفيديو حرص هؤلاء النجوم على الوقوف بجوار بعضهما البعض والرقص على أنغام أغنية محمد فوزي التي قامت بغنائها أخته هدى سلطان خلال الحفل وهي “مال القمر ماله”.

فيديو نادر لـ هدى سلطان تغني وسط النجوم وفريد شوقي يمازحها 

كما حرص الراحل سعيد صالح على الرقص بالعصا على المسرح، فيما قرر ممدوح عبد العليم الإمساك بالطبلة الضخمة والعزف مع الموسيقى خلال غناء هدى سلطان، وذلك وسط أجواء من البهجة والمرح.

من جانبه قرر النجم الراحل فريد شوقي على الصعود بالقرب من خشبة المسرح وممازحة النجوم والإشادة بزوجته السابقة هدى سلطان واستعادة الذكريات معًا، وسط هتاف وتصفيق الحضور الذين أشادوا بحالة البهجة والحب التي تضمنها الفيديو، وظهور قطاع كبير من النجوم الراحلين فيه.

ناهد السباعي تحيي ذكرى ميلاد جدتها

الفيديو الذي نشرته النجمة ناهد السباعي نال تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور الذين دعوا بالرحمة للنجوم الراحلين وعبروا عن مدى حبهم للنجمة هدى سلطان واستعادوا ذكريات عدد من أعمالها الهامة التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية المميزة.

ومن المعروف أن النجمة الراحلة هدى سلطان هي شقيقة الفنان الراحل محمد فوزي والثالثة بين خمسة أشقاء، وظهرت عليها موهبة الغناء منذ طفولتها، وبالرغم من الأزمات التي أثيرت بين محمد فوزي وأسرته، إلا أن المطرب الراحل شجع هدى سلطان على احتراف الغناء، لكنها نجحت كذلك في الدخول إلى مجال التمثيل وإثبات موهبتها فيه.

غ
ناهد السباعي وجدتها هدى سلطان 

معلومات عن هدى سلطان 

وقدمت هدى سلطان العديد من الأعمال المميزة، والتقت مع فريد شوقي لأول مرة في فيلم “ست الحسن” وتزوجته بعدها مباشرةً ودام زواجهما 18 عامًا، وقدما ثنائيات عديدة ناجحة  لكنهما انفصلا عام 1969، وقدمت هدى سلطان للسينما أكثر من 70 فيلم، بالإضافة إلى العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية المهمة.
وتزوجت هدى سلطان 5 مرات كانت الأولى من رجل يدعى محمد نجيب وأنجبت منه ابنتها نبيلة، والمرة الثانية من المنتج فؤاد الجزايرلي، والمرة الثالثة كانت من فؤاد الأطرش شقيق الفنان فريد الأطرش، والمرة الرابعة كانت من فريد شوقي وأنجبت منه ابنتيهما مها وناهد، أما الخامسة والأخيرة كانت بعد انفصالها عن فريد شوقي مباشرًة، فتزوجت من المخرج حسن عبد السلام لكن لم يدم الزواج كثيرًا.

كان آخر الأعمال الفنية التي ظهرت فيها النجمة الراحلة هو مسلسل “سلالة عابد المنشاوي” مع النجم محمود ياسين عام 2005، ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها بعد تقدمها في العمر كان مسلسل “الليل وآخره” و”الوتد” و”زيزينيا” و”رد قلبي” و”أرابيسك” وفيلم “من نظرة عين”، وتوفيت الراحلة عام 2006 بعد صراع مع مرض سرطان الرئة.

غ
هدى سلطان في ظهور سابق

الصور من حساب ناهد السباعي بانستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 99